موقع 24:
2024-07-02@02:02:42 GMT

نادال يعود للملاعب من بوابة "بريسبن الأسترالية"

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

نادال يعود للملاعب من بوابة 'بريسبن الأسترالية'

يعود الإسباني رافاييل نادال للملاعب مجدداً يوم الثلاثاء للمنافسة في الجدول الفردي لبطولة بريسبن الأسترالية المفتوحة للتنس، المكان الذي اختاره ليكون نقطة البداية الجديدة له، بعد يومين من معايشته للمنافسة في "بروفة عامة" بمشاركته في منافسات الزوجي إلى جانب مواطنه ومدربه الحالي مارك لوبيز.

ويستهل نادال الموسم الجديد، والذي قد يكون الأخير على الرغم من أنه لم يؤكد الأمر بعد، مستهدفاً تحقيق أفضل النتائج في العاصمة الفرنسية باريس، سواء في رولان غاروس أو في أولمبياد 2024.

???????? El regreso de Rafa Nadal a las pistas

???????? Será este martes frente a Dominic Thiem en Brisbane

⏰‼️ El partido se jugará no antes de las 9:30 de la mañana hora española.@PedroFullanaSER pic.twitter.com/IpZa9EGGZx

— Carrusel Deportivo (@carrusel) January 1, 2024

ويشارك نادال، الذي تصدر التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين لمدة 209 أسابيع، خلال الموسم الجديد بعدما تراجع للتصنيف الـ672 عالمياً، كضيف في بطولة (وايلد كارد)، حيث يستهل مواجهته الأولى أمام النمساوي دومينيك تيم.

وتمثل المباراة مقارعة بين لاعبين لامسا المجد ويبحثان الآن عن العودة ولكل منهما طريقه الخاص والمختلف، لتكون مواجهة مليئة بالحوافز لكلا الجانبين.

وستكون قد مرت 349 يوماً على نادال حينما سيدخل أرض ملعب "بات رافتر أرينا" في كوينزلاند تنس سنتر بالمدينة الأسترالية، على آخر مباراة فردي خاضها، وتحديدا منذ 18 يناير (كانون الثاني) 2023، في ثاني أدوار بطولة أستراليا المفتوحة الكبرى، حينما تعرض للإصابة أمام الأمريكي ماكنزي مكدونالد بالعضلة القطنية للساق اليسرى، استلزمت خضوعه لجراحة. وكانت هذه بداية الكابوس، حيث أنه فشل منذ ذلك الحين في العودة عدة مرات للملاعب، حيث خضع للعديد من مراحل التأهيل، وصولا لعام 2024.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

البرتغال وإسبانيا تجهزان النصر للموسم الجديد

جدة – هلال سلمان
أعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس) تفاصيل برنامجه الإعدادي للموسم الجديد، حيث سيبدأ لاعبوه في التجمع بعد أيام؛ استعدادًا للمغادرة إلى المرحلة الأولى من المعسكر التحضيري في ألغارف بالبرتغال يوم 7 يوليو الجاري.
وسيخوض فريق النصر في معسكر ألغارف 6 مباريات ودية؛ حيث ستستمر المرحلة الأولى من برنامجه الإعدادي حتى نهاية شهر يوليو الجاري، بعدها سيتوجه الفريق إلى مدينة ماربيا الإسبانية مطلع شهر أغسطس المقبل.
وسيخوض فريق النصر مباراتين وديتين في المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي في ماربيا الإسبانية، قبل العودة إلى المملكة العربية السعودية يوم 8 أغسطس المقبل.
وخرج النصر خالي الوفاض في الموسم الماضي، الذي حل فيه ثانيًا في دوري روشن للمحترفين خلف الهلال البطل بفارق 14 نقطة، وعانى من بداية سيئة لمشواره في الدوري؛ حيث خسر أول مباراتين؛ بسبب أخطاء رافقت استعداداته لبدء الموسم، وهو ما يسعى لتفاديه في الموسم الجديد بتحقيق انطلاقة قوية في مستهل عودة المنافسات الكروية الرسمية.

مقالات مشابهة

  • الهلال يبدأ الفحوصات الطبية تأهبًا لإنطلاق الموسم الجديد .. فيديو
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • حمد الله يتفق مع ناديه الجديد في دوري روشن
  • بن شيخة :”لم أكن متحمسا لكن المسؤولين عن شبيبة القبائل أقنعوني”
  • البرتغال وإسبانيا تجهزان النصر للموسم الجديد
  • تبدأ بـ35 ألف جنيه.. أسعار برامج العمرة خلال الموسم الجديد
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • موقف تشافي من العودة إلى التدريب في الموسم الجديد
  • الرزيحان : هناك حالة من عدم الرضا علي رئيس النصر الجديد..فيديو
  • مبخوت إلى النصر مقابل 5 ملايين درهم في الموسم