صحافة العرب:
2024-09-19@14:24:32 GMT

- برشلونة يحسم رابع صفقاته الصيفية

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- برشلونة يحسم رابع صفقاته الصيفية

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن برشلونة يحسم رابع صفقاته الصيفية، وكان برشلونة نجح هذا الصيف في ضم فيتور روكي وإينيجو مارتينيز وإلكاي جوندجان، وسيكون أوريول الصفقة الرابعة.وبحسب ما .،بحسب ما نشر سبورت السعودية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يحسم رابع صفقاته الصيفية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يحسم رابع صفقاته الصيفية

وكان برشلونة نجح هذا الصيف في ضم فيتور روكي وإينيجو مارتينيز وإلكاي جوندجان، وسيكون أوريول الصفقة الرابعة.وبحسب ما أكدته إذاعة “كادينا سير” الإسبانية تم حسم الصفقة وسيصبح صاحب الـ31 عامًا، لاعبًا في برشلونة، ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميًا يوم الإثنين.وكان تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة أصر بقوة على ضم روميو مؤكدا انه سيكون لاعب هام في قائمة الفريق في الموسم المقبل.

برشلونة يحسم رابع صفقاته الصيفية was last modified: يوليو 15th, 2023 by Alaa

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المنطقة الأزهرية بالإسماعيلية تختتم فعاليات الأنشطة الصيفية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتمت منطقة الإسماعيلية الأزهرية، اليوم الثلاثاء، فعاليات الأنشطة الصيفية باحتفالية أقيمت بالمبنى التربوي، بحضور الشيخ ممدوح عبد الجواد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، والدكتور السيد البنان، مدير عام منطقة الإسماعيلية للمواد الثقافية ورعاية الطلاب، و نجيب محمد، مدير إدارة الإسماعيلية التعليمية، وعلي الزر، مدير إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، وعدد من موجهي الإدارة التعليمية ومجلس الآباء والشخصيات العامة.


وخلال كلمته، هنأ رئيس المنطقة الجميع بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، مشيدًا بدور الأزهر لرؤيته الإيجابية لتنفيذ النشاط الصيفي واستغلال الطلاب للوقت استغلالًا أمثل.

 وقدم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، الشكر لإدارة رعاية الطلاب والمعلمين، والشكر لأولياء الأمور لتشجيعهم لأبنائهم ورعايتهم، ثم قدم الوكيل الثقافي للمنطقة الشكر لقيادات الأزهر الشريف مشيدًا بدورهم في الرعاية الرياضية والثقافية والاجتماعية لكافة الطلاب.

وأعرب الحضور جميعهم عن شكرهم وامتنانهم لدور الأزهر الشريف في رعاية أبنائه الطلاب والطالبات من خلال الأنشطة الصيفية، وفي نهاية الاحتفالية تم تكريم الطلاب والمعلمين والمشرفين القائمين على النشاط.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: يجب تطبيق اللوائح على الجميع.. وكان الأفضل إقامة دوري مجموعتين
  • رئيس غزل المحلة: خبير أجنبى للحكام الموسم المقبل وكان هناك توافق على شكل الدورى الجديد
  • النصر يتعادل في رابع مبارياته الودية بمصر
  • التعليم العالي تعلن الموعد الجديد للامتحان التطبيقي للدورة الصيفية 2024
  • عيد الثقيل: إقالة كاسترو أمر متوقع وكان لابد منه
  • معادن السعودية تشتري 20.6% في ألبا من شركة تابعة لسابك
  • المنطقة الأزهرية بالإسماعيلية تختتم فعاليات الأنشطة الصيفية
  • الأهلي أغلق ملف تعاقداته الصيفية بنسبة 99%
  • في رابع جولات دوري يلو.. صدارة نيوم في اختبار العين.. والطائي يواجه الحزم
  • حمى الجامعات الصيفية تنتقل إلى الأصالة و المعاصرة