شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وزير التعليم العالي تعليمات الأنشطة الحزبية بالجامعات دخلت حيز التنفيذ، مجلس الوزراء أقر التعليمات بتاريخ 4 6 2023أكد وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عزمي محافظة، السبت، تعليمات .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير التعليم العالي: تعليمات الأنشطة الحزبية بالجامعات دخلت حيز التنفيذ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير التعليم العالي: تعليمات الأنشطة الحزبية...
مجلس الوزراء أقر التعليمات بتاريخ 4-6-2023

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عزمي محافظة، السبت، تعليمات تنظيم ممارسة الأنشطة الحزبية الطلابية في مؤسسات التعليم العالي دخلت حيز التنفيذ في تاريخ 15-6-2023 وهو تاريخ نشرها في الجريدة الرسمية.

ً : العياصرة: لا تغييرات جوهرية في المشهد السياسي الأردني خلال الفترة المقبلة

وقال محافظة في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، إن مجلس الوزراء أقر التعليمات بتاريخ 4-6-2023، مضيفاأن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خاطبت رؤساء الجامعات وعمداء الكليات الجامعية الأردنية الرسمية والخاصة بهذه التعليمات مطالبة بتطبيق هذه التعليمات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر التعلیم العالی

إقرأ أيضاً:

مستشار وزير التعليم العالي يشارك المعسكر الطلابي بجامعة أسوان ضمن مبادرة "بداية جديدة" لبناء الإنسان المصري

نظمت كلية علوم الرياضة بجامعة أسوان، معسكرًا طلابيًا شاملًا، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري"، تحت رعاية الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، القائم بأعمال رئيس الجامعة.

وشهد المعسكر الدكتور كريم همام، مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة، والدكتور عادل مكي، عميد الكلية، إلى جانب عدد من قيادات الجامعة وممثلي المجتمع المدني، وبدأت الفعاليات بعزف السلام الوطني وسط حضور كثيف من طلاب الكلية.

قال الدكتور لؤي سعد الدين، إن هذه الفعاليات والأنشطة الرياضية والطلابية تأتي في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري" ويهدف المعسكر إلى تطوير قدرات نخبة من طلابنا لبناء شخصية الطالب المصري، من خلال تزويدهم بمهارات حياتية، رياضية، فنية، ثقافية، اجتماعية، واقتصادية، وذلك لتحقيق أهداف مبادرة "بداية جديدة".

ومن جانبه أوضح الدكتور كريم همام، مستشار الوزير للأنشطة الطلابية، أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بالشباب، مما أدى إلى انطلاق العديد من الفعاليات والأنشطة الطلابية في الجامعات، وتعتبر جامعة أسوان واحدة من الجامعات الحيوية بفضل موقعها الجغرافي وتنوع كلياتها، مما يسهم في تنظيم العديد من الندوات والمؤتمرات الدولية والإقليمية التي تهدف إلى بناء الشخصية المصرية.

بينما أكد الدكتور عادل مكي أن الكلية تعمل على ترجمة خطة الأنشطة الطلابية إلى واقع ملموس، مشيراً إلى جهود الكلية السابقة في تنفيذ مبادرة "الرياضة أمن قومي"، وتطلعها المستقبلي لجعل الرياضة أسلوب حياة.

يذكر أن هذا المعسكر يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي تنظمها الجامعة لدعم المبادرة الرئاسية وتعزيز دور الشباب في المجتمع المصري.

مقالات مشابهة

  • مستشار وزير التعليم العالي يشهد معسكر طلابي بجامعة أسوان
  • مستشار وزير التعليم العالي يشارك المعسكر الطلابي بجامعة أسوان ضمن مبادرة "بداية جديدة" لبناء الإنسان المصري
  • وزير التعليم العالي يعلن صدور قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة
  • وزير التعليم العالي يعلن صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة
  • وزير التعليم العالي: قرارات جمهورية بتعيين عمداء لـ3 كليات
  • وزير التعليم العالي: تعزيز الإيرادات والاستثمار بمدينة صباح السالم الجامعية بالتنسيق مع الجهات الرقابية
  • تعليمات من «التعليم» لمديري إدارات التجريبيات على مستوى الجمهورية
  • وزير التعليم العالي يستقبل وفد جامعة أبردين البريطانية
  • وزير التعليم العالي يناقش مع وفد جامعة أبردين البريطانية فتح فرع في مصر
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير السويد بالقاهرة لبحث التعاون المشترك