شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عقيد أمريكي في حالة نشوب حرب ستملأ روسيا المحيط الأطلسي بالغواصات النووية وتدمر أمريكا، وقال ماكغريغور في مقابلة إذا بدأنا حربًا مع روسيا، فإن من أكثر الأشياء غباء التي يمكننا القيام بها هو تهديدها بالأسلحة النووية. يمكن للروس أن .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عقيد أمريكي: في حالة نشوب حرب ستملأ روسيا المحيط الأطلسي بالغواصات النووية وتدمر أمريكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عقيد أمريكي: في حالة نشوب حرب ستملأ روسيا المحيط...
وقال ماكغريغور في مقابلة: "إذا بدأنا حربًا مع روسيا، فإن من أكثر الأشياء غباء التي يمكننا القيام بها هو تهديدها بالأسلحة النووية. يمكن للروس أن يملؤوا المحيط الأطلسي بغواصاتهم، وكذلك المحيط الهادئ، وسيتم دعمهم من البحرية الصينية".ووفقًا له، لا تمتلك أمريكا حاليًا مثل هذه القدرات، نظرًا لأن جزءًا كبيرًا من الغواصات النووية للبلاد قيد الإصلاح.في وقت سابق، ذكرت وسائل إعلام غربية، نقلاً عن بيانات من خدمة أبحاث الكونغرس، أن ما يقرب من 40 % من الغواصات الهجومية الأمريكية تم إيقاف تشغيلها بسبب الإصلاحات، مما يجعل البلاد عرضة للخطر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المحیط الأطلسی

إقرأ أيضاً:

بوتين يهدد أمريكا بالبدء في إنتاج أنظمة الضربات النووية متوسطة المدى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إنه يجب البدء في إنتاج أنظمة الضربات النووية متوسطة المدى ردًا على التصرفات الأمريكية،حسبما ورد بقناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها، منذ قليل.

يأتي ذلك بعدما، أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الجمعة، السيطرة على بلدة روزدوليفكا في منطقة دونيتسك شرق أوكرانيا، حيث يتقدم جنود الجيش الروسي في وجه الجيش الأوكراني.

وفي سياق متصل، أعلن الجيش الأوكراني، اليوم الجمعة، عن تدميره مركز الاتصالات الفضائية الروسي في شبه جزيرة القرم خلال هجوم نفذه هذا الأسبوع.

 

مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. آخر تحديث على عدد الرؤوس النووية وتقسيمها بين دول العالم
  • علماء: فراشات أوروبية تقطع مسافة 4200 كم لتصل إلى أمريكا الجنوبية
  • ألمانيا تتابع عن كثب المبادرة الملكية لتعزيز ولوج دول الساحل إلى المحيط الأطلسي (إعلان مشترك)
  • ألمانيا تتابع عن كثب المبادرة الملكية لتعزيز ولوج دول الساحل إلى المحيط الأطلسي
  • غضب أمريكي من التصعيد النووي الإيراني.. وحزمة عقوبات جديدة
  • بوتين يهدد أمريكا بالبدء في إنتاج أنظمة الضربات النووية متوسطة المدى
  • تعرف على شروط الالتحاق بمدرسة الضبعة النووية
  • روسيا ترصد تزايد المسيّرات الأميركية فوق البحر الأسود وتتوعد بالرد
  • خطر قادم وأعصاير فتاكة تضرب أمريكا بسبب تغير المناخ.. إنذار غير عادي
  • هل سيتغير الناتو تحت قيادة الأمين العام الجديد مارك روته؟