بعد نقله يوم الأربعاء الماضي، إلى أحد سجون كاليفورنيا الأمريكية، كشف تقرير كيف سيقضي السجين الأشهر الثلاثة الأولى من سجن الممثل الأمريكي داني ماسترسون، إثر إدانته بالاغتصاب والعنف.

وحكم على الممثل الذي اشتهر بدور البطولة في المسلسل الكوميدي "ذات سفنتيز شو"لثمانية مواسم حتى 2006، في سبتمبر (أيلول) الماضي، بالسجن 30 عاماً بتهمة اغتصاب امرأتين منذ  20 عاماً.


الشروط والمحظورات

نقل موقع tmz أنّ ماسترسون 47 عاماً، في سجن خاص مع شعار "U"، ما يعني حظر الزيارات العائلية، واستخدام ممتلكاته الشخصية، ومنع أي نوع من الترفيه عنه.
وسيُسمح له إلا بمكالمة هاتفية واحدة في الأسبوع الأول في السجن، بيقتصر الأمر بعده على مكالمة واحدة شهرياً طالما كان في القسم "U".


حقوق مقابل واجبات

ورغم ذلك يحق للممثل الخروج إلى باحة السجن للترفيه والتنقل بحرية واستخدام الآلات الرياضية، لكن دون التمتع بامتيازات السجن الكاملة في الأيام الـ 90 الأولى.
أما المقصود بامتيازات السجون الأمريكية الكاملة فهي المناهج التي تشجع على حسن السلوك والمسؤولية، مثل مواصلة التعليم، أو التواصل مع العالم الخارجي عبر الإنترنت أو التلفزيون والهاتف.


أمل في البراءة بعد الاستئناف      

،وأكد مصدر قريب من أسرة داني أنه أظهر صلابة نفسية وحضوراً ذهنياً خلال نقله إلى السجن. ولفت المصدر إلى أن المقربين من داني يعرفون أنه يأمل الخروج من السجن، إثر الاستئناف الذي تقدم به محاميه في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، لأنّه في الأصل بقي مُصراً على براءته أثناء المحاكمة، وحتى بعد صدور قرار الإدانة.


طلاق بعد الإدانة

وأدانت هيئة المحلفين في محكمة لوس أنجليس ماسترسون بجريمة الاغتصاب داخل منزله،لسيدتين من أصل ثلاث نساء في مايو (أيار) 2003، وبرأته من تهمة ثالثة رفعتها ضده صديقة قديمة.
ووفقاً للتقرير سيكون ماسترسون مؤهلاً للحصول على إفراج مشروط بعد 25 عاماً ونصف العام، ويمكن أن يظل في السجن مدى الحياة، وهو ما دفع زوجته الممثلة يجو فيليبس إلى طلب الطلاق بعد  صدور الحكم عليه.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كاليفورنيا

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يلتقي ممثل منظمة الصحة العالمية

الثورة نت|

التقى وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال المهندس هشام شرف، الممثل المقيم لمنظمة الصحة العالمية، أرتورو بيسيقان.

وفي اللقاء أشاد الوزير شرف بدور منظمة الصحة العالمية بصنعاء في التخفيف من تداعيات الكارثة الإنسانية التي أوجدها تحالف العدوان خلال الفترة الماضية ولا يزال.

وأكد أن مكتب المنظمة يحظى بدعم وزارة الخارجية وكل المؤسسات الرسمية ذات العلاقة، وذلك التزاماً منها بدعم منظمات ووكالات وبرامج الأمم المتحدة.

من جانبه، أشار الممثل المقيم للمنظمة إلى أهمية العمل الإنساني ومواجهة الكارثة الإنسانية في اليمن.

مقالات مشابهة

  • السجن 6 سنوات لـ «فران» وسنة لآخر لاتهامهم بسرقة طفل تحت تهديد السلاح بالشرقية
  • رقص مع نجم آخر في بريطانيا.. توم كروز في فيديو أشعل الإنترنت
  • وزير الخارجية يلتقي ممثل منظمة الصحة العالمية
  • إيداع قادة انقلاب بوليفيا الفاشل الحبس الاحتياطي
  • الممثل الإسباني الشهير بيدرو ألونسو يعلن تضامنه مع غزة
  • بوليفيا .. قادة الانقلاب الفاشل رهن الحبس الاحتياطي
  • نقل الجنرال المتهم بقيادة انقلاب فاشل على الرئيس البوليفي إلى سجن شديد الحراسة
  • بوليفيا.. قادة الانقلاب الفاشل رهن الحبس الاحتياطي
  • بوليفيا.. قادة الانقلاب الفاشل يودعون الحبس الاحتياطي
  • انتحار البلوجر أم اللول.. هل شنقت نفسها في السجن؟|مصدر أمني يحسم الحقيقة (تفاصيل)