أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن أمين غويري، مهاجم فريق رين الفرنسي لن يشارك ببطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار بداعي الإصابة.

وأوضح الاتحاد في بيان أن الجهاز الفني وبعد استشارة الجهاز الطبي، قرر استبعاد غويري، الذي غاب عن رحلة الفريق لتوجو لخوض معسكر إعدادي يتخلله مباراتان وديتان أمام توجو الجمعة المقبل، ثم منتخب بورندي في التاسع من الشهر الحالي قبل السفر في اليوم التالي لمدينة بواكي الإيفوارية التي تستضيف مباريات المجموعة الرابعة.

ولم يذكر الاتحاد الجزائري إن كان سيتم تعويض غويري بلاعب آخر أم لا، علما بأن جمال بلماضي، المدير الفني للفريق كان اختار 26 لاعبا بينهم غويري للدفاع عن حظوظ الجزائر في كان كوت ديفوار.

ويستهل المنتخب الجزائري مشوراه في البطولة بمواجهة أنجولا يوم 15 من الشهر الحالي ثم بوركينا فاسو وموريتانيا يومي 20 و23 من ذات الشهر لحساب الجولتين الثانية والثالثة بالمجموعة الرابعة.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. لاعب مولودية الجزائر أمين مسوسة يقدم اعتذاراته لشبيبة القبائل

قدم لاعب مولودية الجزائر أمين مسوسة، اليوم الأربعاء، اعتذراته لعائلة شبيبة القبائل، عقب ما بدر منه في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء.

ونشرت إدارة فريق مولودية الجزائر، مقطع فيديو، لأمسن مسوسة، قال فيه: “أولا أوجه الشكر للجماهير على الأجواء الرائعة التي صنعوها في الملعب، كما أشكر شبيبة القبائل على استقبالهم الحار”.

كما أضاف: “أود تصحيح مكا صرحت به أمس، حيث أردت القول بأن المباراة هي كلاسيكو، بين أكبر فريقين في الجزائر، والشبيبة فريق منافس”.

وفي ختام تصريحاته، جدد لاعب مولودية الجزائر أمين مسوسة، شكره لعائلة شبيبة القبائل على الاستقبال الحار.

تنويه
يتقدم لاعب نادينا مولودية الجزائر أمين مسوسة بجزيل الشكر لنادي شبيبة القبائل بعد الإستقبال المميز الذي حظي به “العميد” بملعب الشهيد حسين آيت أحمد، كما يتعذر مسوسة من جميع عائلة الشبيبة مؤكدا أنه لم يقصد الإساءة لأي شخص أو أي طرف بعد نهاية المباراة.#???????????????????????????? ???????? pic.twitter.com/qGXHUl4qOd

— Mouloudia Club d’Alger (@THEDEAN1921) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • غياب ثنائي السد القطري عن مواجهة الهلال والنصر
  • سبب غياب زياش عن قائمة المغرب في تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • مازا: “متحمس لخوض أول مباراة لي مع المنتخب الجزائري”
  • غياب محمد صلاح وهالاند.. قائمة المرشحين لحصد جائزة لاعب الشهر بالبريميرليج
  • بنك الجزائر: إرتفاع نسبة القروض الموجهة للإقتصاد الجزائري
  • الحماية الاجتماعية توضح سبب عدم اطلاق مبالغ الشهر الحالي
  • سيطرة برازيلية.. أسماء جديدة في الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري
  • النظام الجزائري يواصل تعنته ويمنع منتخب التنس المغربي من دخول البلاد
  • بالفيديو.. لاعب مولودية الجزائر أمين مسوسة يقدم اعتذاراته لشبيبة القبائل
  • أزمة صحية خطيرة تلوح في الأفق...الملاريا تواصل اجتياح ولايات الجنوب الجزائري