كشف الدكتور سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة، تفاصيل إطلاق الوزارة لمبادرة خير مزارعنا لأهالينا، قائلًا: "إن هذه المبادرة تأتي تجسيدًا للمبادرة الأعظم التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت شعار معًا لمحاربة الغلاء وإحداث التوازن داخل الأسواق المصرية ورفع العبء الحقيقي عن المواطنين.

وقال "صالح" في مداخلة هاتفية لبرنامج الأخبار، على فضائية "دي إم سي" اليوم الاثنين، أن مبادرة خير مزارعنا لأهالينا هي أحد المبادرات التي تبناها السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وهي المعنية لتوفير المزيد من السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين بأسعار تنافسية تقل عن مثيلتها بالأسواق الأخرى من 30 % وتصل في بعض السلع إلى 45%.

وتابع، أنه يتم ضخ حوالي 220 سلعة من خلال 261 منفذ ثابت و33 منفذ متحرك، بجانب المعارض الكبرى التي تقام قبل بداية شهر رمضان، موضحًا أنه تم ضخ 100 طن مواد غذائية من خلال المنافذ المتحركة لأهالي سيناء، قائلًا: "إن وزارة الزراعة مستمرة في دورها الإيجابي لدعم المواطن المصري".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي الزراعة شهر رمضان أهالي سيناء

إقرأ أيضاً:

الموعد والتفاصيل.. مفاجآت أمازون في موسم تخفيضات يوم برايم

إعلان تحريري

ينتظر عملاء أمازون حول العالم انطلاق موسم تخفيضات "يوم برايم" فنحن نهتم بخلق قيمة مضافة لتجربة تسوق عملائنا من خلال مواسم العروض والتخفيضات، فطبقًا لأحدث إحصاءاتنا في أمازون ثلثي المتسوقين في مصر يبحثون عن العروض والتخفيضات عند الشراء عبر الإنترنت، وأكثر من نصفهم (56%) ينتظرون فعاليات التخفيضات عند شراء المنتجات عالية القيمة، ومهرجان تسوق "يوم برايم" هو أكبر موسم تسوق عالمي لشركة أمازون حصريًا لأعضاء برنامج عضوية برايم، ونقدم من خلاله عروضًا رائعة وخصومات حصرية لعملاء برنامج عضوية برايم، فعلى سبيل المثال حقق عملاء أمازون حول العالم توفيرًا بأكثر من 2.5 مليار دولار خلال عروض "يوم برايم" العام الماضي.

لذلك نحضر ونستعد للموسم الثالث من موسم تخفيضات "يوم برايم" في مصر للعام الثالث على التوالي بشكل مختلف، حيث ستشهد فعالياته، لأول مرة، زيادة مدة التخفيضات من يومين إلى 6 أيام، لتبدأ من يوم 16 يوليو لتنتهي يوم 21 يوليو.

ستقدم أمازون لأعضاء برايم في مصر موسم ملئ بالمفاجآت يشمل تخفيضات كبيرة على مختلف فئات المنتجات، بما في ذلك الإلكترونيات، الجمال والصحة والعناية الشخصية، منتجات الأطفال، أدوات المطبخ والأجهزة المنزلية، والموضة من علامات تجارية محلية وعالمية منها سامسونج، ال جي، توشيبا، تورنيدو، تيفال، لوريال، نيفيا، بيبي ليس، اديداس، ريبوك، ديفاكتو، ليجو وغيرهم من منتجات لشركات محلية ذات جودة عالية مثل جيليز، فريدا، أبو عوف، ودايس.

فيما عدا ذلك فلدا أمازون مميزات أخرى للعملاء نقدمها بخلاف موسم التخفيضات، فقد أطلقنا برنامج عضوية أمازون برايم في مصر عام 2022، هو برنامج عضوية شامل ومتكامل مصمم لجعل حياة عملائنا أفضل كل يوم من خلال الجمع بين التوفير والراحة والترفيه، لما يقدمه من مميزات تسويقية وترفيهية متعددة

فبالإضافة إلى موسم تخفيضات "يوم برايم"، يقدم برنامج برايم مزايا توفير أخرى تشمل إمكانية الاستمتاع بالتسوق المبكر الحصري للعروض والتخفيضات أثناء مواسم التخفيضات الموسمية الأخرى على مدار العام، مثل موسم تخفيضات رمضان وعيد الفطر و11.11 والجمعة البيضاء، هذا بالإضافة لخصومات حصرية على العديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية على مدار العام. وليس هذا كل شيء، فعملاء أمازون برايم يستمتعون بخاصية الشحن السريع والمجاني على مجموعة منتقاة من المنتجات تصل لنصف مليون منتج.

كما أن للعضوية أيضا مميزات ترفيهية مثل خدمة أمازون برايم فيديو، ويمكن للعملاء من خلالها مشاهدة أو تنزيل آلاف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الحائزة على جوائز، بما في ذلك الأعمال الأصلية لأمازون، مثل The Lord of the Rings: The Rings of Power, The Boys, The Marvelous Mrs. Maisel, وغيرها، بالإضافة لعدد من الأعمال العربية Tom Clancy’s Jack Ryan, and My Lady Jane.

الجديدة التي ستكون متاحة في شهر يوليو، من ضمنهم "النسيان" بطولة النجمة السينمائية سيرين عبد النور و"ترتيب خاص" بطولة مكسيم خليل، و"دهب غالي" بطولة الفنانة الشهيرة فايا يونان.

وبالنسبة لمحبي الألعاب، يمكنهم الاستمتاع بمكتبة متنامية من الألعاب المجانية من خلال خدمة Prime Gaming، التي تشملها العضوية أيضا واشتراك مجاني بقناة تويتش ومزايا عديدة شهريا.

ولقد أخذنا في عين الاعتبار أن يكون تسعير عضوية برايم في مصر متناسب بشكل كبير مع السوق المحلي. فيمكن للعملاء الجدد تسجيل الاشتراك في البرنامج علىamazon.eg/prime للاستفادة القصوى من أمازون وعروض يوم برايم، بسعر تنافسي للغاية باشتراك قدره 29 جنيهًا مصريًا شهريًا، أو اشتراك سنوي بـ249 جنيهًا مصريًا - وهو تسعير أقل بنسبة 66% عن ما سيكون العملاء في مصر على استعداد لدفعه للحصول على عضوية شاملة طبقا لإحصائية حديثة قامت بها أمازون للتأكد من رضاء العملاء.

وللمزيد من التيسير على عملاؤنا، يمكن لعملاء أمازون الاشتراك في عضوية برايم عن طريق شبكة الاتصالات الخاصة بهم على الرصيد أو فاتورة الموبايل.

وفيما يخص الدفع الإلكتروني ولعلمنا بانه هناك الكثير من العلماء ليست لديهم حسابات مصرفية فنحن في أمازون ندرك جيدا احتياجات عملائنا في هذا السياق، لذلك نسعى دائما لتوفير تجربة تسوق إلكتروني تحقق رضا العملاء، وتساهم في توفير تجربة سهلة ومريحة تتيح لهم الاستمتاع بالتسوق عبر متجر amazon.eg من خلال حلول دفع مرنة وموثوقة للسداد.

نحن نمتاز بتقديم خيارات دفع متعددة أهمها خاصية الدفع عند الاستلام، لأولئك الذين لا يرغبون في الدفع الإلكتروني او ليست لديهم بطاقات بنكية من أجل مزيد من الراحة عند التسوق على أمازون مصر.

هذا بالطبع بالإضافة لحلول الدفع الالكتروني عن طريق البطاقات البنكية وحلول التقسيط، حيث يمكن لعملائنا سداد قيمة طلباتهم في خطط تقسيط شهرية إذا كان لديهم بطاقة ائتمانية مؤهلة بالتعاون مع عدد من البنوك، بالإضافة لخدمة "اشتري الآن وادفع لاحقا" بالتعاون مع ڤاليو.

أمازون تدرك تماماً القلق الذي ينتاب العملاء في بعض الأحيان من فكرة التسوق الإلكتروني ونحن في امازون نعمل دائماً على الحفاظ على ثقة عملائنا وتقديم تجربة مختلفة في مصر فنحن نؤمن في أمازون بأهمية الابتكار المستمر في جميع جوانب متجرنا الإلكتروني، لتقديم تجربة تسوق استثنائية للعملاء، مرتكزين على ثلاث مبادئ أساسية تشكل محور عملنا هي، توفير منتجات مختلفة ومتنوعة بأسعار اقتصادية، مع توفير خيارات الدفع المتعددة والتوصيل السريع لراحة عملائنا في سبيل ذلك.

فلتعزيز عمليات التسوق عبر الإنترنت بدون أي قلق، خاصة لدى العملاء الجدد، تتيح أمازون ميزة التوصيل المجاني لطلبهم الأول من أجل الراحة عند اختيار التسوق على أمازون مصر.

كما أننا نوفر عملية استرجاع مجانية وسهلة لأغلب المنتجات في حالة خالف المنتج توقع العميل. فعملائنا يتمتعون بضمان أمازون، وهي بمثابة شهادة الثقة التي تحمي العملاء في أي وقت عند الشراء سواء من أمازون أو شريك بيع، وتمكنهم من استبدال أو استرجاع المنتجات المؤهلة بكل سهولة.

هذا بالإضافة لإمكانية الدفع عند الاستلام لأولئك الذين لا يرغبون في الدفع الإلكتروني او ليست لديهم بطاقات بنكية من أجل مزيد من الراحة عند التسوق على أمازون مصر.

اما فيما يخص توافر المنتجات بشكل يكفي طلبات علمائنا اثناء موسم التخفيضات فنحن نتبنى أفضل التقنيات والحلول الحديثة، لتطوير شبكة محسنّة من المستودعات، التي يمكنها استيعاب الملايين من المنتجات التي يتزايد عليها الطلب طوال العام، لضمان رضاء العميل وتلبية طلبه في أي وقت، حيث تسهم أنظمة إدارة القدرة التخزينية للمراكز اللوجستية وحلول تتبع مسارات التوصيل في حصول العملاء على خدمات أكثر سرعة وكفاءة وراحة وتضمن توافر المنتجات طوال العام.

ونحرص في أمازون على تسريع وتيرة نمو أعمالنا، لذلك قمنا بافتتاح مركزًا لوجستيًا رئيسيًا في مصر، والذي يُعد الأول من نوعه في قارة إفريقيا في عام ٢٠٢١بسعة تخزينية كبيرة، قائم على أحدث أنظمة من محطات التوصيل وتقنيات التوجيه والتتبع المبتكرة في مصر، ويقع في مدينة العاشر من رمضان، كما تعمل الشركة حاليا على زيادة السعة التخزينية لمستودعاتنا في مصر بسعة تخزينية ٦٢ ألف متر مكعب، ليصل إجمالي السعة التخزينية إلى ما يقرب من ١٠٠ ألف متر مكعب. وستشمل شبكة الخدمات اللوجستية المتكاملة التابعة للشركة، مساحة أرضية تزيد عن 56 ألف متر مربع، أي ما يعادل مساحة قدرها أكثر من 10 ملاعب لكرة القدم، هذا إلى جانب شبكة من 22 محطة توصيل تغطي محافظات مصر الرئيسية.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير مستلزمات الأسرة المصرية
  • الداخلية تواصل فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد
  • ماجد سامي ينتقد الظروف الحالية لكرة القدم المصرية ويقترح تكريمًا لأحمد رفعت
  • تفاصيل فوز طبيب مصري بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • مهام عاجلة على مكتب وزير الزراعة الجديد
  • متحدث مجلس الوزراء: تخفيضات في أسعار السلع تصل إلى 40% (فيديو)
  • الموعد والتفاصيل.. مفاجآت أمازون في موسم تخفيضات يوم برايم
  • وزير الزراعة: تطوير الثروة الحيوانية والداجنة من أهم الأولويات
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • وزير البيئة: يمكن إعادة إحياء التربة من الفوسفور الأبيض