كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الطالب "مارك نادر فتحي" لحصوله على المركز الأول على مستوى العالم في مسابقة "اليوسي ماث العالمية" والتي أقيمت بدولة ماليزيا، وتستهدف تشجيع الطلاب على إتقان المعرفة في الرياضيات باللغة الإنجليزية وتطوير المهارات والقدرة على حل المسائل الحسابية وتطبيق المفاهيم الرياضية.

حيث سلم المحافظ الطالب الأول عالميًا، شهادة تقدير، نظير لتميزه ونبوغه العلمي، مقدمًا  التهنئة لأسرة الطالب وأسرة العاملين في قطاع التعليم بالمحافظة، مشيرًا إلى اعتزازه بالإنجاز والتميز الذي حققه الطالب وتفوقه على أقرانه على مستوى دول العالم في تلك المسابقة الدولية، وتمثيل محافظته ورفع علم بلده في المحافل  والمنتديات العالمية.

من جانبه قدم محمد عبد التواب وكيل وزارة التعليم، تهنئته للطالب "مارك" بالصف السادس الابتدائي بمدرسة سعد بن أبي وقاص الرسمية التابعة لإدارة  تعليم بالفشن، وحصوله على المركز الأول على مستوى العالم في المسابقة، مؤكدًا دعم المديرية  للطلبة الفائزين والعمل على صقل وتنمية مهاراتهم، موضحًا أن "يوسي ماث" برنامج تطوير عقلي مميز للأطفال مخصص لتفعيل طاقتهم العقلية الكامنة في المرحلة العمرية التي يبلغ فيها العقل ذروة تطوره ونموه في الفئة العمرية من 4 إلى 12 سنة.

جاء ذلك خلال فعاليات المعرض السنوي للعلوم والهندسة لتقييم واختيار المشروعات الفائزة على المستوى المحلي والمؤهلة للاشتراك على مستوى الجمهورية ضمن المسابقة العالمية إيسف للعام 2023/2024، والذي نظمه مركز التطوير التكنولوجي بنادي  الشرطة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف أمن بني سويف إسعاف بني سويف حوادث بني سويف على مستوى

إقرأ أيضاً:

«العربي للمسؤولية الاجتماعية» يطلق مسابقة «وسام الخير للمبادرات» في 4 مجالات

أطلقت مؤسسة مصر الخير بالتعاون مع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية النسخة الثانية من مسابقة «وسام الخير للمبادرات»، التي تأتي كجزء من جهودها لدعم وتشجيع الشباب العربي على التميز والابتكار.

مجالات المسابقة 

وتقبل المسابقة في نسختها الثانية، الأعمال والمبادرات في عدد من المجالات المختلفة، والتي جاءت على النحو التالي: 

- مبادرات خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.

- المبادرات الثقافية والفنية.

- الابتكارات العلمية والتكنولوجية.

- المبادرات المجتمعية التطوعية.

ومن جانبه، أوضح حسام الدين أمين، المستشار الإعلامي للمجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن ضم المبادرات المرتبطة بالأشخاص ذوي الإعاقة ضمن المسابقة تأتي تماشيًا مع اهتمام الدولة بذوي الاحتياجات الخاصة والتزامها بخطة التنمية المستدامة 2030، وفقًا لاستراتيجية بناء الإنسان التي دعا إليها الرئيس السيسي.

رابط التسجيل 

المسابقة مفتوحة للمشاركة للشباب العربي في الفئة العمرية من 16 إلى 45 عاماً على مستوى الوطن العربي، وسيتم التحكيم على المبادرات المشاركة من خلال لجان متخصصة في جميع المجالات المشمولة.

يمكن للراغبين في المشاركة التسجيل وتقديم مبادراتهم عبر الرابط التالي، وآخر موعد لتقديم المبادرات هو 6 أكتوبر 2024، ويمكن التسجيل من خلال الدخول إلى الرابط التالي عبر الضغط هنـــــا.

وتهدف المسابقة إلى تعزيز القيم الاجتماعية والتنموية المستدامة، وهي تمثل خطوة نوعية تجمع بين مكونات الشباب والتنمية المستدامة في المجتمع المدني.

تأتي هذه المبادرة استمراراً لبروتوكول التعاون بين مؤسسة مصر الخير، برئاسة الدكتور محمد رفاعي، والمجلس العربي للمسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة، برئاسة الدكتورة راند رزق، وتأتي في إطار سعيهما المستمر لتعزيز الابتكار والإبداع بين الشباب.

مقالات مشابهة

  • 50 ألف جنيه للجوائز.. الأعلى للثقافة يطلق مسابقة شباب المترجمين لعام 2024
  • اليمن تُسحر العالم بثقافتها وتُحرز المركز الأول في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون!
  • أسعار الذهب تنخفض محليًا 0.8%.. وترتفع عالميًا 12.8% خلال النصف الأول
  • عمرها 71 عامًا وشاركت في مسابقة ملكة جمال تكساس.. من هي ماريسا تيغو؟
  • المنشدة شروق ابراهيم: حفظت القران وعمري ١١ عاما.. ووالدتي علمتني مخارج الصوت
  • وزير الاتصالات يكرم الفائزين في مسابقة هواوي العالمية لتكنولوجيا المعلومات
  • «العربي للمسؤولية الاجتماعية» يطلق مسابقة «وسام الخير للمبادرات» في 4 مجالات
  • تعليم البحيرة تعلن نتيجة مسابقة "معلمون مبدعون".. تعرف عليها
  • طب أسوان تحصد المركز الثاني في مسابقة جراحي المسالك البولية
  • جامعة الأزهر في المركز 327 عالميًّا وفقا لتصنيف US News الأمريكي