شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بكاء أنس جابر بعد خسارة نهائي ويمبلدون للمرة الثانية فيديو، حققت التشيكية ماركيتا فوندروسوفا، اليوم السبت، لقب فردي السيدات ببطولة ويمبلدون للتنس على حساب التونسية أُنس جابر بنتيجة 6 4 و6 4،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بكاء أنس جابر بعد خسارة نهائي ويمبلدون للمرة الثانية.

.فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بكاء أنس جابر بعد خسارة نهائي ويمبلدون للمرة...

حققت التشيكية ماركيتا فوندروسوفا، اليوم السبت، لقب فردي السيدات ببطولة ويمبلدون للتنس على حساب التونسية أُنس جابر بنتيجة 6-4 و6-4 .

وخسرت أنس جابر لقب ويمبلدون للعام الثاني على التوالي، حيث سبق وأن خسرت اللقب في العام الماضي 2022.

ودخلت أنس جابر في حالة بكاء شديد حيث كانت تحلم بانجاز عربي وحصد لقب ويمبلدون للمرة الأولى.

???? تأثر أُنس جابر بعد خسارتها نهائي ويمبلدون#ويمبلدون #Wimbledon | #beINSPIRED pic.twitter.com/WDlbr5KuZY

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) July 15, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قصة بكاء تحية كاريوكا أثناء تصويرها فيلم لعبة الست.. ماذا حدث؟

على مدار مشوار فني امتد لنحو 60 عامًا، تنقلت من خلاله تحية كاريوكا بين جميع الأدوار من مؤدية رقصة في مشهد واحد إلى تأدية شخصيات ثانوية وصولًا لنجومية وبطولات مطلقة ومع مرور الزمن تتراجع للخلف بأدوار مساعدة، لأنها تؤمن تمامًا أن إبداع الفنان لا يتوقف على مساحة بعينها يحتلها على الشاشة ولكن بما يقدمه لجمهوره.

طلة الشابة تحية كاريوكا

مع منتصف فترة الثلاثينيات من القرن الماضي جاءت طلة الشابة تحية كاريوكا التي يمر اليوم 25 عامًا على ذكرى وفاتها لرحيلها في 20 سبتمبر عام 1999، من خلال فيلم الدكتور فرحات مع توجو مزراحي، ومع منتصف فترة التسعينيات كان آخر ظهور سينمائي لها من خلال فيلم الجراج مع نجلاء فتحي وفاروق الفيشاوي، وما بين هذه السنوات قدمت العديد من الأعمال السينمائية بخلاف شغفها للوقوف على خشبة المسرح.

25 عاما على ذكرى وفاة تحية كاريوكا

عام 1996 تم اختيار 10 أفلام شاركت بهم تحية كاريوكا ضمن قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية وذلك حسب استفتاء النقاد بمهرجان القاهرة السينمائي احتفالًا بمرور 100 عام على عرض أول فيلم بالإسكندرية عام 1896 وهي «شباب امرأة، الفتوة، أم العروسة، خلي بالك من زوزو، الكرنك، للحب قصة أخيرة، زائر الفجر، وإسلاماه، احنا التلامذة، السقا مات».

تحية تعلمت الرقص الشرقي على يد بديعة مصابني 

كانت تحية كاريوكا امرأة يحالفها الحظ في بداية مشوارها الفني لوجود أشخاص في حياتها عملوا على تقديم أشكال المساعدة لها، بداية من بديعة مصابني التي تعلمّت على يديها فن الرقص الشرقي، وفي لقاء تليفزيوني نادر تحدثت عن 5 وجوه من أصحاب الفضل عليها، أولهم الفنان سليمان نجيب الذي ساهم في تعليمها وتثقيفها والإنفاق من ماله الخاص حتى تتقن اللغة الفرنسية والغناء والباليه.

60 سنة فن

وتطرقت كذلك إلى الحديث عن نجيب الريحاني الذي قدمت معه عام 1946 فيلم لعبة الست، وأشارت إلى أنها رفضت في البداية المشاركة خوفًا من الوقوف أمام عملاق المسرح «كل أرفض بحجة إنِ مشغولة يزودوا لي الأجر.. وبالفعل وافقت ومع أول يوم تصوير لم أستطع النطق بكلمة كنت بتفرج بس على هذا الممثل العظيم، للدرجة التي جعلت المخرج ينفعل عليّ ويقولي بلعتي لسانك ليه؟ ودخلت في نوبة بكاء لصغر سني وقتها ولو كبيرة زي النهاردة كنت مسحت بيه الأرض».

واستطردت تحية كاريوكا في حكايتها عن الفنان نجيب الريحاني بأنها وعدها بمساعدتها والوقوف بجوارها «هخلي الناس تنسي إنك راقصة فقط وتتذكر إنك ممثلة، وكنت معه في مسرحية وعملنا بروفات ولكن للأسف توفى ورحل عن الحياة قبل إتمامها».

مقالات مشابهة

  • عبد الباسط حمودة يروي اسباب بكاء ياسمين عبد العزيز
  • قصة بكاء تحية كاريوكا أثناء تصويرها فيلم لعبة الست.. ماذا حدث؟
  • للمرة الثانية… حديقة حيوان صينية تخدع زوارها بـ«كلاب الباندا»
  • عاجل | إذاعة الجيش الإسرائيلي: سلاح الجو يشن موجة واسعة من الهجمات في جنوب لبنان للمرة الثانية هذا اليوم
  • هيئة فنون الطهي تشارك في فعالية “سالون ديل قوستو – تيرا مادري” في إيطاليا للمرة الثانية
  • بسنت صيام تهدي العمرة الثانية لـ سعاد حسني (فيديو)
  • أول ظهور لرونالدو بعد الوعكة الصحية .. فيديو
  • كوريا الشمالية تستفز جيرانها بتجارب صاروخية للمرة الثانية في أقل من أسبوع
  • كوريا الشمالية تطلق صواريخ باليستية قبالة الساحل الشرقي للمرة الثانية خلال أسبوع
  • للمرة الثانية... الأبيض يجول على مستشفيات صباحا ويعقد مؤتمرا صحافيا في هذا التوقيت