هنأ الدكتور حسن هجرس، عضو الهيئة العليا بحزب الجيل الديمقراطي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين،  الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد ٢٠٢٤، داعيا المولى عز وجل أن  يعيد هذه الأيام على سيادته بموفور الصحة والعافية، وأن تنعم فيه بلدنا الغالي بمزيدا من الاستقرار والتقدم .

وأكد "هجرس" فى تصريحات له، نجدد العهد مع سيادتكم فى بداية العام الجديدة على استكمال التنمية والبناء وتحقيق مزيدا من الانجازات، مشيرا إلي أن يد التنمية طالت كل ربوع البلاد من مشرقها لمغربها.

وأوضح عضو الهيئة العليا بحزب الجيل الديمقراطي، أن الفترة الراهنة تطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية، لاستكمال ما بدأناه والسير قدما نحو الجمهورية الجديدة ، والحفاظ على أمننا القومي الذي هو بمثابة خطا أحمرا للدولة المصرية قيادة وشعبا

وشدد على  اتحاد وتضافر  جهود كافة القوى السياسية المؤيدة والمعارضة خلف القيادة السياسية لدعم الدولة المصرية للحفاظ على الأمن القومي المصري، واستمرار ترابطها عبر الحوار الوطني تحت مظلة الدولة ورعايتها، لاقتراح الحلول والرؤى تجاه كل ما يمر بالوطن من تحديات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين الانجازات الجمهورية الجديدة

إقرأ أيضاً:

بري مهنئا بإنجاز الإنتخابات الرئاسية الإيرانية: لمزيد من التقدم والإقتدار

أبرق رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري لقائد الثورة الإسلامية في إيران آية الله السيد علي الخامنئي ولرئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية المنتخب مسعود بزشكيان، مهنئاً بإنجاز الإنتخابات الرئاسية، حيث نوّه بري بالديمقراطية التي ظهرت بأبهى صورها وتجلياتها.

وقال بري في البرقية:" إنني وبمناسبة إنجاز الشعب الإيراني لإستحقاق الإنتخابات الرئاسية وعلى النحو الديمقراطي الراقي الذي تمت فيه، أتقدم من سماحتكم بأحر التهاني وأصدق الأمنيات، سائلاً الله سبحانه وتعالى لسماحتكم دوام الصحة والتوفيق والثبات في قيادة الجمهورية الإسلامية الإيرانية وثورتها المباركة نحو المزيد من المنعة والتقدم والإقتدار. إنه سميع مجيب" .

كما أبرق الرئيس بري مهنئا للرئيس المنتخب الدكتور مسعود بزشكيان، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه الرئاسية. (الوكالة الوطنية للإعلام)

مقالات مشابهة

  • السيد نصر الله مهنئاً بيزشكيان: نتطلع لإيران كسند قوي ودائم للمقاومين والمظلومين
  • بري مهنئا بإنجاز الإنتخابات الرئاسية الإيرانية: لمزيد من التقدم والإقتدار
  •  في العيد القومي للقاهرة.. كيف أنهت الجمهورية الجديدة آلام سكان العشوائيات؟
  • مستشار وزير التنمية المحلية السابق: حركة المحافظين تواكب نجاحات الجمهورية الجديدة
  • بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة
  • «الدفاع والأمن القومي» بالنواب: التعديل الوزاري الجديد سيؤتي ثماره قريبًا
  • «الخشت»: أثق في رعاية أسامة الأزهري لبيوت الله ومكافحة التطرف
  • استحداث مجموعات وزارية.. مدبولي: التنمية الصناعية أهم ملفات الحكومة الجديدة
  • «المستقلين الجدد»: تشكيل الحكومة الجديدة يعكس اهتمام الدولة بتمكين المرأة والشباب
  • مؤسسة «حياة كريمة» تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة