كتب- محمد سامي:

حالة من الجدل أثارتها خلافات الإعلامية ريهام سعيد مع سميرة الدغيدي، مالكة قناة الشمس، إثر فسخ الإعلامية تعاقدها مع القناة منذ نحو شهرين.

ونشرت "الدغيدي" فيديو لـ "ريهام سعيد" وهي تستخدم أحد منتجات التجميل التي كانت أعلنت من قبل أنها لا علاقة بها وأنها كانت خدمة لابن صاحبة القناة.

ووجهت سميرة الدغيدي، رسالة إلى ريهام سعيد: "هو مين قال إنك مسئولة عن منتج الإعلان، أنتٍ مذيعة أخدتي أجرك على هذه الفقرات وخلصنا، بكل الطرق حاولتي تاخدي أجر تاني واترفض، ده اللي مخليكي واصلة للحالة دي.

. إنسي ان اللي بتعمليه ده هيخليكي تاخدي مليم زيادة لأنه مش حقك وعشان الكل يفهم الهانم دي عايزة كل ما الفقرات اللي أخدت أجرها 450 ألف جنيه تتذاع تاخد فلوس تانية وده عمره ما حصل في أي قناة في الدنيا لا عربية ولا أجنبية وعشان أوضح أكتر على سبيل المثال محمد رمضان أخد أجر عن مسلسل جعفر العمدة فهل منطقي كل ما المسلسل يتذاع ياخد أجر تاني.. اتقي الله وكفاية حرب.. ركزي في شغلك خلصنا بقى وبالمناسبة (أنتٍ هتتسجني)".

ومن جانبها ردت ريهام سعيد قائلة: "طب الحمد لله.. اعترفتي أن بعد 25 سنة إعلام قعدتيني على طبق غسيل.. بعد كل النجاح اللي حققته كانت دي كلمة شكرا.. شوفتي بتكرمي الناس اللي معاكي إزاي؟ لا مكنش فري دفعت تمنه من كرامتي وتاريخي اللي راح على إيديكي.. أنتٍ فاكرة كده رخصتيني بالبوست ده؟ الحمد لله ربنا أكرمني ورجعت لقيمتي وكياني اللي تعبت فيه ومكاني الصح اللي استحقه".

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد تبرأت من حملة إعلانات كانت تذاع ببرنامجها في قناة الشمس، قائلة: "أنا غير مسؤولة عن إعلانات مذاعة على قناة الشمس دي كانت خدمة لابن صاحبه القناة المالك لهذا المنتج، اللي أكد لي جودته وامتنعت عن تقديمها بعد شهر واحد لأسبابي الخاصة وتركت القناة لهذا السبب.. واتخذت الإجراءات القانونية لوقف هذا الإعلان وسأنشر الإنذار المرسل للقناة".

اقرأ أيضا:

كلاكيت سادس مرة.. الإيقاف يطارد ريهام سعيد مجددًا -تفاصيل

رسميا.. نقابة الإعلاميين: إيقاف ريهام سعيد عن الظهور التليفزيوني

زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق بداية من اليوم

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 ريهام سعيد طوفان الأقصى المزيد قناة الشمس ریهام سعید

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لإزالة منتجع سياحي على مساحة 4 آلاف متر بالدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذ اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، واللواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية اليوم الخميس، حملة إزالة لتعدي علي إحدى الأراضي الزراعية بمساحة 4000 متر مربع لإقامة منتجع سياحي بمركز ومدينة أجا، حيث قام مالكها بوضع سور شجري وسور حديد وحمام سباحة وكافيهات ومناطق ترفيهية تم إزالتها للمرة الثانية.

إزالة منتجع سياحي على مساحة 4000 متر بنطاق مركز أجا فى الدقهلية

وأمر  محافظ الدقهلية، بإزالة التعديات حتي سطح الأرض ورفع كافة الأنقاض ونقلها الي المدفن الصحي بقلابشو وإعادة زراعة الأرض مره أخرى بمعرفة مديرية الزراعة .
كما أمر المحافظ  باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه مالك الأرض المتعدى عليها بالبناء وتحرير محضر بالتعدي في مركز الشرطه وعرضه علي النيابة العامة وأخذ إقرار رسمي بعدم التعدي مرة أخرى ومتابعته .
وأكد مرزوق، أنه لا تهاون مطلقاً مع كل من يتعدي علي الأراضي الزراعية اي كان نوع التعدي سواء بالبناء أو التبوير وستتم محاسبته من خلال إحالته الي النيابة.
وشدد  المحافظ علي إزالة أي تعدي علي الأراضي الزراعية في المهد وإعادة زراعتها من خلال التنسيق بين الزراعة والوحدات المحليه ، مشيراً إلي أن القيادة السياسية تعمل على استصلاح الأراضي بالمناطق الصحراوية لزيادة الرقعة الزراعية فوجب علينا الحفاظ علي الأراضي الزراعية في دلتا مصر .

جامعة المنصورة بالتعاون مع محافظة الدقهلية تنظم يوما بيئيا ضمن مبادرة "بداية" فحص 38 ألف طالب بالدقهلية ضمن مبادرة الكشف عن أمراض الأنيميا والسمنة والتقزم WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.58.21 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.58.22 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.58.22 PM (1) WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.58.19 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.58.44 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.58.25 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.58.24 PM

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة حول الانتخابات الرئاسية التونسية
  • الكشف عن التفاصيل الكاملة لقصة "الفتاة الإيزيدية" في غزة
  • تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور حفل زفافهما دون مقابل.. التفاصيل الكاملة
  • "الشارع اللي وراه" جملة تسبب في حبس سوزي الأردنية|القصة الكاملة لاتهامها بخدش الحياء العام
  • وظائف مصر للطيران.. فرص توظيف جديدة بانتظارك.. التفاصيل الكاملة
  • التفاصيل الكاملة لإخلاء سبيل الراقصة صوفيا من تهمة نشر الفسق
  • التفاصيل الكاملة لإزالة منتجع سياحي على مساحة 4 آلاف متر بالدقهلية
  • من الإلغاء إلى العودة.. التفاصيل الكاملة لأزمة رامي صبري والجامعة الصينية
  • بطولة سيدني سويني.. التفاصيل الكاملة عن فيلم Christy Martin
  • التفاصيل الكاملة لاستخراج تراخيص البناء الجديدة