فن، ميرنا هشام اختفاء نجمة أرب أيدول يثير الجدل وسط منشورات صادمة لأصدقائها،تصدرت الفنانة ميرنا هشام المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان عائلتها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ميرنا هشام.. اختفاء نجمة أرب أيدول يثير الجدل وسط منشورات صادمة لأصدقائها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ميرنا هشام.. اختفاء نجمة أرب أيدول يثير الجدل وسط...

تصدرت الفنانة ميرنا هشام المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان عائلتها ومجموعة من أصدقائها عن اختفائها عن المنزل خلال الساعات الماضية، خاصة بعدما أعلنت عن رغبتها في الانتحار في وقت سابق عبر حسابها الرسمي بموقع «فيسبوك»، حتى اختفت ولم يستطع أحد الوصول إليها.

وكانت صديقة ميرنا هشام فجرت اختفائها عبر حسابها الرسمي بموقع «فيسبوك»، قائلة: «بجد زعلتيني عليكي ياميرنا ليه تعملي كدا في نفسك دا انتي ليكي مستقبل جميل، الانتحار عمره مكان حل».

وأضافت صديقة أخرى لديها، قائلة: «حد عنده أي معلومات ياجماعه هيا انتحرت ليه وهيا عايشة ولا بعد الشر عنها والله زعلت أووووي ربنا يلطف بيها، دي بنوتة جميله خالص، ميرنا حبيبتي طمنيني والنبي عليكي يارب تكون الأخبار دي غلط يا رب، لا حول ولا قوة إلا بالله صوتها كان جميل أوي، يا ريت حد يطمنا عليها”.

ومن جانبها، قالت والدتها عن أنباء اختفائها: «حسبي والله ونعم الوكيل في اللي كان السبب».

وفي وقت سابق، أثارت ميرنا هشام حالة من الذعر عبر حسابها الرسمي بموقع «فيسبوك» بعدما نشرت مقطع فيديو تكشف من خلاله عن أزمتها النفسية، قائلة: «مخيفة أوي سرعة الأيام، فجأة تلاقي نفسك كبرت، وأنت لسه معملتش أي حاجة في حياتك، عمرك بيجري من غير ما تحس بيه، وبتكبر وأنت لسه واقف مكانك».

:

هشام ماجد لـ ريهام عبد الغفور: «شكرا لحضورك المميز في لعبتنا العزيزة»

ميرنا ونوال تحصلان على لقب «Miss festival» من بلغاريا (صور)

رحيل «علاء عبد الخالق» يطوي صفحة جديدة من دفتر الذكريات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود

حلت الفنانة ميرنا جميل ضيفة علي برنامج كلاكيت، الذي تقدمه لينا الطهطاوي، عبر إذاعة نجوم إف إم، وتحدثت عن بداية حبها للفن منذ الصغر والنجوم التي تطمح للعمل معهم.

ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود

 

وقالت ميرنا جميل: كان لدي حس فني منذ الصغر، بس ماكنتش عارفة أنا عاوزة أشتغل إيه، وكنت أشعر بالسعادة عندما أشترك في الأنشطة المدرسية، وأحاول أن الأكون الأفضل بها، كما كنت أحب الرسم... عندما كان عمري 13 سنة، كانت لدي طموحات كبيرة أكثر من الوقت الراهن، وكنت كاتبة في ورقة إني همثل مع توم كروز وبراد بيت وهروح هوليوود.

 

ميرنا جميل تحتفل بعيد ميلادها

 

سبق، احتفلت الفنانة ميرنا جميل بعيد ميلادها الذى يتزامن مع أول أمس الثلاثاء 25 يونيو، ونشرت ميرنا الصور على حسابها بموقع انستجرام على مدار الساعات الماضية، وعلقت: "يارب أمنياتي مش كتير قوي يعني بعد الصحة والأهل"، وكشفت عن أمنيتها والتي وضعتها في شكل مجموعة من الصور الكرتونية المعبرة، ومنهم المال، السفر، التمثيل، المنزل، الزواج، وحصد الجوائز.

أحدث أعمال ميرنا جميل

 

ومن ناحية أخرى، تواصل ميرنا جميل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل جديد منها مسلسل اللعبة 5، الذي يجمعها بـ شيكو وهشام ماجد، ومن المقرر انطلاق تصويره في سبتمبر المقبل، والعمل من إخراج معتز التوني.

 اخر اعمال ميرنا جميل

 

وكان اخر اعمال ميرنا جميل هو مسلسل بيت الرفاعي، الذي نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وناقش خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، ميرنا جميل، سيد رجب، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال، وايضا مسلسل البيت بيتي كان من بطولة كل من كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، أحمد بدير، سامي مغاوري، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي، يتكون من 10 حلقات.

 

مقالات مشابهة

  • درس عن حماس يثير الجدل ويدفع معلمة أميركية للاستقالة
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة
  • السيدة الأولى لأمريكا جيل بايدن..أحدث نجمة غلاف لمجلة فوغ
  • نائبة محافظ البحيرة تثير الجدل عبر الفيسبوك
  • قس لبناني يثير الجدل بعد طلبه من مذيعة القليل من الحشمة 
  • مؤامرة لصالح الولايات المتحدة؟.. مدرب أوروجواي يثير الجدل في كوبا أمريكا 2024
  • أيوب العملود يحسم الجدل حول اقترابه من الزمالك.. تفاصيل صادمة
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • “نفسي أموت”.. إدوارد يثير الجدل بتصريح صادم