قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، استمرار حبس عامل خردة لسرقته الأسلاك النحاسية من داخل الوحدات السكنية بأسلوب كسر الباب في العمرانية.

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع عامل خردة لسرقته الأسلاك النحاسية من داخل الوحدات السكنية بأسلوب كسر الباب في العمرانية.

القبض على عامل خردة

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط (عامل خردة) لقيامه بإرتكاب وقائع سرقة (الأسلاك النحاسية من داخل الوحدات السكنية "تحت الإنشاء بأسلوب "كسر الباب")، وبمواجهته إعترف بإرتكابه 8 وقائع بدائرة قسم العمرانية، وأرشد عن المسروقات لدى عميله "سىء النية" مالك مخزن خردة، أمكن ضبطه، وأرشد عن المضبوطات.

وحرر محضر بالواقعة، واحيل للنيابة للتحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنوب الجيزة الأجهزة الأمنية قاضي المعارضات القبض على عامل بأسلوب كسر الباب الأسلاک النحاسیة عامل خردة

إقرأ أيضاً:

خاص.. وزير الشباب بعد حلف اليمين: استمرار خطة التطوير وتغييرات جديدة داخل الوزارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عقب حلف اليمين فى الحكومة الجديدة ، أن العمل مستمر داخل وزارة الشباب والرياضة في إطار خطة التطوير الشامل في منظومة الشباب والرياضة، وفق رؤية الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفي ظل الدعم الكبير غير المحدود للوزارة، وتلبية كل احتياجاتها خلال الفترة الماضية.

وأضاف وزير الرياضة  فى تصريحات خاصة للبوابة نيوز إلى الدعم غير المحدود من الرئيس السيسي لقطاعي الشباب والرياضة، وحرصه على التوجيه الدائم بتوفير كل متطلبات النجاح، وهو ما تحقق بالفعل في ظل دعمه للرياضة من خلال دعم أبطالنا ومساندتهم وتشجيعهم في المنافسات المختلفة، التي بثت روح الإصرار والعزيمة في نفوسهم لتحقيق الأفضل دائما. 
وأكد وزير الرياضة إجراء تغيرات جديدة بين القيادات داخل الوزارة لظبط دولاب العمل خلال الفترة المقبلة. 

وشدد وزير الشباب على أهمية الاستمرار في كل الخطط الخاصة بتحقيق طموحات وآمال الشعب المصري، من خلال المشروعات المتنوعة التي تنفذها الوزارة بشكل مستمر، وبرامج مختلفة لخدمة واستغلال قدرات شبابنا واستثمار طاقاته الكبرى لخدمة وطننا.

وقال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، إن الوزارة مستمرة في أنشطتها ومشروعاتها وبرامجها وتحسين البنية التحتية الرياضية، وتطوير مراكز الشباب، والمدن الرياضية والشبابية المتكاملة، ومراكز الابتكار، بجانب خطط الوعي المرتبطة بجهود الدولة في ملف بناء الإنسان المصري، والتنمية الفكرية والثقافية، التي حولت مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية، قادرة على تقديم الدعم والرعاية للنشء والشباب في مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى برامج التأهيل لسوق العمل والتعاون مع مختلف الجهات المعنية لتحقيق هذا الهدف.

 

 

مقالات مشابهة

  • استمرار حبس عصابة الشرطة المزيفة بأوسيم
  • خاص.. وزير الشباب بعد حلف اليمين: استمرار خطة التطوير وتغييرات جديدة داخل الوزارة
  • التحقيق مع عاطل لسرقته سيارة من مالكها في الشيخ زايد
  • وزارة الخارجية والمغتربين: تدين سورية بأشد العبارات مصادقة ما يسمى بالمجلس الوزاري المصغر للكيان الإسرائيلي على تشريع إقامة خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية وإعطاء الضوء الأخضر لبناء آلاف الوحدات السكنية في المستوطنات السابقة لكيان الاحتلال الإسرائيلي،
  • تجديد حبس متهم تخصص في سرقة المساكن بالقطامية
  • تجديد حبس متهم تخصص فى سرقة المساكن بالقطامية
  • استمرار حبس المتهم بإدراة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين
  • كاميرات المراقبة تحدد مصير لصى مصر الجديدة.. بعد تجديد حبسهما 15 يوما
  • اعترافات لص الشقق السكنية فى القطامية: نفذت 3 جرائم بأسلوب كسر الباب
  • بخطوات بسيطة.. كيفية حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر