متابعة بتجــرد: خلال لقاء مع برنامج “سبوت لايت” من تقديم شيرين سليمان عبر قناة “صدى البلد”، كشف الفنان أمير المصري سبب اعتذاره عن عدم المشاركة مع الفنان كريم عبد العزيز في مسلسل “الحشاشين” المقرر عرضه رمضان 2024.

وقال أمير: “كنت بدأت التحضير للمسلسل واتدربت على ركوب الخيل وكنت متفائل إنه هيكون الخطوة الجديدة ليا، لكن مع الأسف حصل تأجيل ومضيت عمل تاني تصويره كان في إيطاليا ومحصلش نصيب”.

وخلال اللقاء كشف أمير المصري كواليس استعداده لشخصية “محمد الفايد” في مسلسل “The Crown” وقال: “استعديت للشخصية مع مدربة متخصصة في أداء الحركة وهي من أفضل مدربين الإحساس، واتفرجت على فيديوهات كثيرة لمحمد الفايد”.

وأضاف أمير المصري قائلا: “كان ممنوع هناك نقابل أو نتكلم مع أي حد حول شخصيات المسلسل، ولكن كنت أعرف ناس يعرفوه كويس وأكدوا إنه أب بيحب أولاده فعلا وحد كان مصدق إن الملكة اليزابيث كانت وراء جريمة قتل ابنه”.

يشار إلى أن أمير المصري ظهر كضيف شرف في الفيلم الأمريكي البريطاني A Haunting In Venice، والذي يعد استكمالاً لسلسلة أفلام المحقق هيركل بوارو، عن قصة لأجاثا كريستي، ويقوم فيه أمير المصري بدور “أليساندرو لونغو” وهو رجل يأمل في جذب انتباه هيركل بوارو للمساعدة في حل لغز شخصي داخل عائلته.

main 2024-01-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أمیر المصری

إقرأ أيضاً:

مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش

وضح النجم كريم عبد العزيز موقفه من وضع اسمه على البوستر الرسمي في أي عمل يقدمه خاصةً لو كان العمل يتشارك فيه مع نجم آخر، حيث قال:" أنا محسبهاش كدة.. كلنا زمايل والأهم هو التفاهم بين فريق العمل لنجاحه مع الجمهور".

كريم عبد العزيز الفيل الأزرق 3

 

ويستعد كريم عبد العزيز لبدء تصوير أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم «الفيل الأزرق 3»، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، وتحقيقهما إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر وذلك بعد ترك المخرج أحمد مراد النهاية مفتوحة في الجزءين السابقين.

كريم عبد العزيز في تجربة ولاد رزق 3

 

وأوضح في تصريحات تلفزيونية له، أنه قدم فيلم كيرة والجن مع أحمد عز ولم يتطرقا لهذه الأمور وحقق الفيلم نجاح كبير جدًا، وأشار أنه حرص على مباركة أحمد عز بنجاح ولاد رزق 3 وشارك معه كضيف شرف.


تفاصيل ولاد رزق 3

 

وشارك كريم عبد العزيز كضيف شرف في فيلم  ولاد رزق 3، والفيلم تدور أحداث الجزء الثالث منه بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ  ولاد رزق.

أبطال ولاد رزق 3
 

فيلم  ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.


آخر أعمال كريم عبد العزيز 
 


يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز هو فيلم بيت الروبي الذي حقق به نجاح كبير،وتدور قصة فيلم في إطار كوميدي، حول تأثير السوشيال ميديا على حياة الكثيرين، حول زوجين هما إبراهيم الروبي «كريم عبدالعزيز» وإيمان الروبي «نور» ابنة عمه لديهما طفلان ولد وبنت، يعيشان بمنزل على أحد الشواطئ الساحلية، وتضطرهما الظروف للسفر إلى القاهرة لإنهاء بعض الأوراق ليواجهان ماضي أليم بسبب حادث تسببت فيه زوجته وقت عملها كطبيبة لأمراض النساء والتوليد.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد
  • رئيس تحرير مجلة الأهلي المصري يعتذر لنادي الزمالك لهذا السبب !
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • بدء صرف معاشات شهر يوليو 2024 قبل موعدها لهذا السبب
  • كريم عبد العزيز يكشف موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات