عدن (عدن الغد) وزارة الداخلية:

بناءً على توجيهات مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد/ يحيى علي حُميد دشن مساعد مدير عام شرطة مأرب لشؤون الأحياء والسكان العقيد/ يحيى الاكوع يوم الأحد صرف كروت معاشات متقاعدي وزارة الداخلية والأمن وتحديث قاعدة بيانات المحالين الى صندوق التقاعد الأمني.

واثناء التدشين استمع العقيد/ يحيى الاكوع الى شرح مفصل عن قاعدة وتحديث البيانات التي تم اعتمادها م العامة للتقاعد والاستثمار الأمني.

وقد ثمن مساعد مدير الأمن العقيد/ الاكوع بالجهود المبذولة من مدير التقاعد الأمني بمحافظة مأرب المقدم / صالح الطفاف حتى يتمكن المتقاعدون لاستلام مرتباتهم بكل يسر وسهولة كونهم مناضلي الثورة والجمهورية الذين بذلوا أعمارهم في خدمة المواطن والشعب

 كما أكد العقيد الاكوع على العمل باللوائح والأنظمة والعمل على تفعيل عمل التقاعد الأمني بمحافظة مأرب وتقديم التسهيلات للمتقاعدين بمحافظة مأرب.

من جه أخرى أشاد مدير صندوق التقاعد بمحافظة مأرب المقدم/ صلاح الطفاف بالجهود المبذولة من مدير عام الإدارة العامة لصندوق التقاعد والاستثمار الأمني بالوزارة العميد نايف الحميدي في خدمة المتقاعدين والمحافظة على ممتلكات وأصول الصندوق في فروع المحافظات كافة والعمل على تسهيل عمليات صرف مرتبات المتقاعدين ومعالجة كافة الإشكاليات ليتسنى لهم استلام مرتباتهم بكل يسر وسهولة.

تأتي هذه الخطوة ترجمةً لتوجيهات وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان ومتابعة مدير عام الإدارة العامة لصندوق التقاعد والاستثمار الأمني بالوزارة العميد نايف الحميدي بتسهيل العملية تكريماً لجهود المتقاعدين في خدمة وطنهم وشبعهم.

حضر التدشين العقيد لطف عبدالله الدحومة مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بالإدارة العامة لشرطة المحافظة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بمحافظة مأرب مدیر عام

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يقوم بزيارة تفقدية لشرطة محافظة مأرب

 

قام وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان، ومعه وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف، اليوم، بزيارة تفقدية لشرطة محافظة مأرب. 

 

وخلال الزيارة، قام وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان بجولة تفقدية في عدد من الإدارات، حيث اطلع على سير عملية الأداء الأمني بما في ذلك إدارة الأحياء السكنية وإدارة الشرطة النسائية وإدارة العمليات. 

 

وعقب ذلك، عقد الوزير حيدان اجتماع مع القيادات الأمنية في المحافظة لمناقشة العديد من القضايا الأمنية المهمة في المحافظة، وفي مستهل الاجتماع رحب مدير عام شرطة مأرب اللواء يحيى حُميد ومعه بمعالي وزير الداخلية وزيارته الهامة التي تمثل دفعة معنوية كبيرة ومحفزة للارتقاء بالأداء الأمني.

 

وخلال الاجتماع، نقل وزير الداخلية تهاني وتبريكات القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الدكتور رشاد العليمي وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة حلول ذكرى الأعياد الوطنية للثورة اليمنية 26 سبتمبر و14اكتوبر و30نوفمبر، مؤكداً على أهمية الاستفادة من هذه المناسبات الوطنية لرفع الروح المعنوية وتعزيز الأداء الأمني.

 

وأشاد وزير الداخلية اللواء حيدان بالجهود الكبيرة التي تبذلها القيادات الأمنية وما حققوه من إنجازات ونجاحات أمنية في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران خلال السنوات الماضية، منوها إلى ضرورة مضاعفة الجهود الأمنية وتعزيز اليقظة والجاهزية العالية وحالة الأمن والاستقرار.

 

كما أثنى على الدور الكبير الذي يقدمه نائب مجلس القيادة الرئاسي- محافظ المحافظة اللواء سلطان بن علي العرادة من دعم وجهود لتطوير قدرات وإمكانيات الأجهزة الأمنية.

 

وأكد وزير الداخلية حيدان على حرصه الشديد على رفع كفاءة كوادر منتسبي الأجهزة الأمنية من خلال التدريب والتأهيل النوعي والمستمر في كافة المجالات، داعياً إلى أهمية تنسيق الجهود لمواجهة التحديات الأمنية المختلفة وضمان استمرارية الحفاظ على الأمن والاستقرار في ظل الظروف الراهنة.

وقد كان في استقبالهم مدير عام شرطة المحافظة اللواء يحيى علي حُميد وعدد من القيادات الأمنية في شرطة المحافظة.

مقالات مشابهة

  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج
  • نادي سد مأرب يحرز كأس 26 سبتمبر بعد مباراة احتفالية امام سيئون حضرموت
  • سد مأرب يحرز كأس 26 سبتمبر بعد مباراة احتفالية امام سيئون حضرموت
  • وزير الداخلية يقوم بزيارة تفقدية لشرطة محافظة مأرب
  • اجتماع بمأرب يناقش مستوى الأداء الخدمي وجهود الحشد والتعبئة
  • المؤسسة العامة للتقاعد تعلن عن موعد صرف راتب التقاعد وتحدد كيفية الوصول إلى تفاصيل المعاش
  • اللواء سلطان العرادة وبن مبارك يشهدان عرضاً عسكرياً لوحدات من الجيش والمقاومة الشعبية بمحافظة مأرب.. صور
  • رئيس الوزراء يؤدي صلاة الجمعة مع جموع المواطنين في جامع الجامعة بمحافظة مأرب
  • "وزارة الداخلية" شكلنا لجنة تحقيق لمتابعة حادثة استشهاد إسلام حجازي في خانيونس