عدن (عدن الغد) نائلة هاشم

برعاية وزير الدولة محافظ محافظة  عدن احمد حامد لملس ووزير الصحة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح. افتتح صباح اليوم  مستشفى الهلال الأبيض الدولي بمديرية المنصورة بمحافظة عدن بحضور وكيل محافظ محافظة عدن غسان الزامكي  بمعية وكيل وزارة الصحة والسكان الدكتور شوقي الشرجبي.

وخلال حفل الافتتاح القى وكيل محافظ محافظة عدن غسان الزامكي كلمته نقل في مستهلها  تحيات محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس وافاد : يعتبر مستشفى الهلال الأبيض رافدا حقيقيا نحو تطوير العمل الصحي .

واضاف : عانت عدن كثيرا في الجانب الصحي بعد الحرب، الان عدن تستعيد عافيتها وذلك من خلال التشارك بين القطاع العام والقطاع الخاص، و يعتبر رافدا حقيقيا نحو تطوير العمل الصحي .

وشدد على ادارة المستشفى وجميع العاملين فيها الاهتمام بقيمة الانسان و تقديم افضل الخدمات المرتبطة بحياة وسلامة المواطنين.

من جانب اخر وكيل وزارة الصحة والسكان شوقي الشرجبي تحدث باسم  وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح نتشرف اليوم بافتتاح هذا الصرح الطبي.

مؤكدا بان  وزارة الصحة تولي اهتماما بالغا بالمنشئات الطبية الخاصة فهي تعتبر الشريك الحقيقي لهم من اجل التخفيف عن المرضى في ظل الاوضاع التي تمر بها البلاد.

مشيدا بأهمية ان تعمل جهود ابناء هذا المشروع الطبي في تغطيه متطلبات المرضى العلاجية والجراحية.

من جانبه مالك المستشفى الهلال الابيض قاسم الصبري  اوضح  بان العمل مسؤولية تقع على عاتق الجميع للحفاظ على ارواح وصحة المواطنين.

مشيرا بان المستشفى يتكون من (6) طوابق،  وفيه ( 60) سرير،(4) غرف عمليات مجهزة  باحدث الأجهزة الطبية،  حيت تتميز المستشفى عن بقية المستشفيات بالجراحة التنظيرية كذلك الجراحة العامة للنساء بالليزر.

واشار تحوي المستشفى على 11 تخصص بقوة استيعابية للرقود والعناية والاطفال ويحتوي المستشفى كذلك  وحدة لضبط الجودة و مكافحة العدوى. 
معلنا وبمناسبة الافتتاح  تم تقديم خدمة مجتمعية للمواطنين «جميع المعاينات مجانا» و«خصم 20%» من عمليات المناظير، الليزر  ابتداء من اليوم  وحتى نهاية شهر يناير.

حضر الحفل مدير مكتب الصحة مديرية المنصورة الدكتور عبد الحكيم المفلحي ومدير المنشاة الخاصة الصحية الدكتور علي منصور سالم  مدير عام مستشفى الصداقة الدكتورة رجاء مسعد والمهتمين

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مستشفى الهلال محافظ محافظة محافظة عدن

إقرأ أيضاً:

وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفى بمعهد ناصر

صبحي: كل الشكر والتقدير لوزير الصحة لجهوده الكبيرة في متابعة الحالة

 

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة على زيارة ومتابعة الحالة الصحية للسباحة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي عقب توقف عضلة القلب أثناء التدريب، وذلك بمعهد ناصر، تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي،.


اطلع الوزير من اللجنة الطبية العليا لرعاية الرياضيين، والطاقم الطبي المعالج للحالة علي أخر تطورات الحالة، والعناية من قِبل الأطقم الطبية بالمعهد التى توفر كافة الخدمات والمستلزمات والأدوية لها، بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة ورئيس اللجنة الأوليمبية، ولفيف من أعضاء اللجنة الطبية والفريق المعالج وأسرة اللاعبة.


كما حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على توجيه الشكر للسيد وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار، ؛ لجهوده في توفير رعاية ملائمة للاعبة منتخب السباحة شذي محمد نجم، بمعهد ناصر.


وأعرب الوزير عن عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للاعبة، والعودة لأسرتها وممارسة السباحة مرة أخري في القريب العاجل إن شاء الله.


وأشار «صبحي» إلى دعم ورعاية الرياضيين المصريين علي كافة الأصعدة وفي مختلف الألعاب الرياضية من أهم أولويات وزارة الشباب والرياضة، حيث تسعى الوزارة إلى توفير جميع سبل الدعم لهم، سواء من الناحية المادية أو المعنوية، وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج في المحافل الدولية.

 



 

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من وزارة الصحة: «نجحنا في أكبر اختبار»
  • محافظ مطروح يطمئن على حالة مصابي حادث انقلاب أتوبيس الطريق المستجد
  • مصرع 5 أشخاص.. محافظ مطروح يتابع حالة ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس سياحي
  • بحضور آل المرزوق.. محافظ قنا يفتتح مركز «عائشة المرزوق لطب الأسرة» بالمحروسة
  • وكيل مديرية صحة القليوبية يتفقد مركز طب الأسرة بكفر تصفا
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى نبروه المركزي
  • محافظ قنا يفتتح مركز طب أسرة "عائشة المرزوق" بالمحروسة
  • محافظ قنا يفتتح مركز طب أسرة «عائشة المرزوق» بالمحروسة
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفى بمعهد ناصر
  • الخشت يكشف آخر تطورات إنشاء المجمع الطبي لعلاج الأطفال.. الأكبر بالشرق الأوسط