منوعات، بإطلالة صيفية سمر يسري تخطف القلوب من سيارتها،   تألقت الإعلامية سمر يسري في صورة جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بإطلالة صيفية .. سمر يسري تخطف القلوب من سيارتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بإطلالة صيفية .. سمر يسري تخطف القلوب من سيارتها

   تألقت الإعلامية سمر يسري في صورة جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وجذابة.

وظهرت سمر يسري من داخل السيارة بلوك صيفي، حيث ارتدت توب كت باللون الأسود، ونظارة  شمس أنيقة مع لمسات فريدة من الميك آب تبرز جمالها، وتركت شعرها منسدلا علي كتفيها.

وتتميز "سمر" بإطلالتها الملفتة وغير التقليدية، التي جعلتها محط أنظار جمهورها ومتابعيها أينما وجدت، حيث تملك الإعلامية ذوقًا رفيعًا في اختيار الإطلالات التي تتماشى مع قوامها وتبرز أنوثتها، لتتألق فى مختلف المناسبات من الملابس الكاجوال، والكلاسيك.

برامج سمر يسري

وقدمت الإعلامية سمر يسري العديد من الأفكار المبتكرة على الشاشة منها برنامج: سمر والرجال، ليلة سمر، أنا وأنا، حفلة 11، وغيرها من البرامج وآخرها ما يعرض علي شاشة الحياة وهو برنامج "يوم ليك"، والذي استهلته بحلقة من جزأين مع واحد من أكبر نجوم الوطن العربي هو النجم راغب علامة.

IMG_٢٠٢٣٠٧١٥_١٦٢٦٢١

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بإطلالة صیفیة

إقرأ أيضاً:

السعودية.. لقطة بين ماني وفيرمينو من مباراة النصر والأهلي تخطف الأنظار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقا) لقطة مصورة لساديو ماني، لاعب النصر، وروبرتو فيرمينو، لاعب أهلي جدة، على هامش مباراة الفريقين التي أقيمت على أرض ملعب الأول بارك، الجمعة، وضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

في الوقت المحتسب بدلا من الضائع 90+، كانت النتيجة تشير لتقدم فريق الضيف، "الراقي"، بهدف، قبل أن ينجح فريق "العالمي" بإحراز هدف التعادل.

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • الجابري وصراع القلوب
  • الطقس اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024: تحذيرات بعودة ارتفاع درجات الحرارة وتأثيرات صيفية أخيرة
  • يسري نصر الله ينعي الروائي إلياس خوري برسالة مؤثرة
  • هنا يسري: سميرة سعيد أثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح
  • د. يسري الشرقاوي يكتب: على أبواب مرحلة اقتصادية جديدة
  • ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة
  • دبي للإعلام: بعصاه وابتسامته وقلبه الكبير..بوراشد يزرع البهجة في القلوب
  • الإعلامية داليا أشرف تٌشيد بمشاركة رجل خمسيني بـ«كاستنج»: خطف القلوب بموهبته
  • السعودية.. لقطة بين ماني وفيرمينو من مباراة النصر والأهلي تخطف الأنظار