"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الاثنين الموافق 01-01-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم

وجاءت أبرز عناوين الصحف الأوروبية صباح اليوم وفق ما يلي:-

ذا صن مشادة بين ثلاثي أرسنال

قالت صحيفة ذا صن البريطانية في عددها الصادر صباح اليوم الأثنين أن التوتر بدأ يتصاعد داخل غرف خلع ملابس فريق الكرة الأول بنادي أرسنال وبالأخص في الدقائق الأخيرة من مباراة فولهام التي خسرها الجانرز بهدف مقابل هدفين.

ورصدت كاميرات المصورين مشادة قوية بين جابرييل المدافع البرازيلي وزميله متوسط الميدان ديكلان رايس وهما يصرخان في وجه بعضهما البعض قبل نهاية المواجهة بعدها نشبت مشادة بين المدافع البرازيلي والحارس ديفيد رايا.

ولم يقتصر الأمر على ذلك الحد فحسب بل شهدت غرف تغيير الملابس مجموعة من المشادات بين اللاعبين بسبب الأداء الذي أدى لتراجعهم للمركز الرابع عقب الخسارة من فولهام.

ماركا تحسم مستقبل مودريتش مع الريال

وقالت صحيفة ماركا الاسبانية أن الكرواتي لوكا مودريتش لم يحسم مستقبله مع الريال أو موقفه من اعتزال اللعب الدولي وتعليق حذائه مع المنتخب الكرواتي.

وتحيط مجموعة من الشكوك باللاعب الكرواتي حول الرحيل في يناير لتمثيل نادي انتر ميامي رفقة ليونيل ميسي ولويس سواريز وبوسكيتس والبا لكنه يقترب من البقاء لنهاية الموسم.

موندو ديبورتيفو: نجم برشلونة ينتقل للمستشفى 

ورصدت موندو ديبوتيفو تعرض الدولي الالماني الكاي جوندوجان لاصابة بجرح في الرأس عقب السقوط في صالة الألعاب الرياضية يوم أمس الاثنين.

وأضافت أن اللاعب ظل ينزف عقب الاصابة في رأسه بالخطأ وقت أن كان يتمرن وهو يرفع مجموعة من الأثقال وانتهى به المطاف للذهاب إلى المستشفى لفحص تلك الاصابة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصحف الأوروبية الصحف الأوروبية اليوم الصحف الأوروبية صباح اليوم

إقرأ أيضاً:

مبابي يخضع لعملية جراحية

أكدت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية أن ريال مدريد يتابع عن كثب موقف كيليان مبابي خلال مشاركته في كأس أمم أوروبا.

قالت الصحيفة إنه عقب إصابة الوافد الجديد إلى سانتياغو برنابيو خلال مشاركته مع منتخب فرنسا في يورو 2024، يشعر النادي الإسباني بقلق كبير خوفًا من تفاقم الإصابة.

مبابي يخضع لعملية جراحية نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه ليست زوجته.. "الفجر الرياضي" يكشف حقيقة منشور زوجة حسام حسن


وأوضحت "تصريحات كيليان مبابي التي أدلى بها قبل مواجهة بلجيكا في دور 16 بأنه يكره اللعب مرتديًا قناعًا على وجهه، هي مجرد هراء".

وأضافت "اللاعب القادم من باريس سان جيرمان يعلم تمامًا أنه كان من الممكن أن يغادر البطولة عقب إصابته بكسر في الأنف، بينما يعد اللعب مرتديًا القناع مجرد حل مؤقت".

وواصلت "من المقرر أن يخضع مبابي لعملية جراحية في أنفه، فور انتهاء مشاركته في البطولة القارية، حتى يصبح جاهزًا للمشاركة مع ريال مدريد في الموسم المقبل دون أي مشاكل".

مقالات مشابهة

  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم..
  • معلومات عن أعمدة الخلق بعد نشر ناسا فيديو ثلاثي الأبعاد لها.. أبهرت العالم
  • هدف الميرنغي يبحث عن منزل في مدريد
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. لاجازيتا ديلو سبورت: تورام يريد اليوفي وآس تعلق على انهيار الدون وتألق كوستا
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد
  • مبابي يخضع لعملية جراحية