شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن مصر إخلاء سبيل الضابط القاتل لشاب سيدي براني وحبس 5 من الأهالي، أخلت نيابة مطروح الكلية سبيل ضابط الشرطة المتهم بقتل حفيظ حويا، الشهير بفرحات المحفوظي، في مدينة سيدي براني، بينما تم تجديد حبس خمسة من أهالي .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر.

. إخلاء سبيل الضابط القاتل لشاب سيدي براني وحبس 5 من الأهالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر.. إخلاء سبيل الضابط القاتل لشاب سيدي براني وحبس...

أخلت نيابة مطروح الكلية سبيل ضابط الشرطة المتهم بقتل حفيظ حويا، الشهير بفرحات المحفوظي، في مدينة سيدي براني، بينما تم تجديد حبس خمسة من أهالي المدينة 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامات بالشغب والتجمهر وقتل وإصابة شرطيين.

ووفق تقارير مصرية فإن قرار النيابة بإخلاء سبيل الضابط القاتل (تم التكتم على اسمه) صدر أمس، مشيرة إلى قرار إطلاق النار على القتيل جاء لرفض الأخير الامتثال لأوامره حين حاول توقيفه أمام محال يملكها الضحية.

ونقلت موقع مدى مصر عن يوسف حويا شقيق القتيل قوله إن أسرته لا تزال متمسكة بالاحتكام للقانون وترفض التصالح، قائلا: "أجهزة الدولة لسه بتكلمنا عشان نمشيها بالعرف، لكن احنا في انتظار كلمة القضاء".

وتبع إخلاء سبيل القاتل قرار القاضي الجزئي بمحكمة مطروح، السبت، بتجديد حبس خمسة من أهالي "سيدي براني"، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في اتهامهم باقتحام قسم شرطة المدينة،

والتخريب وأعمال الشغب، إضافة إلى إصابة ضابط ومجندين،

وقتل أمين الشرطة محمد صادق، خلال الاحتجاجات التي تلت مقتل المحفوظي، وذلك بعد أن قررت النيابة أمس إخلاء سبيل ثلاثة آخرين من الأهالي

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من الأهالی

إقرأ أيضاً:

جرفهما التيار.. انتشال الجثة الثانية لشاب تعرض للغرق بالصف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة جثمان شاب عثر عليه بنهر النيل بنطاق مركز الصف جنوب الجيزة، وكشفت التحريات أن الشاب تعرض للغرق في نهر النيل بعدما نزل هو وصديقه للمياه من أجل الاستحمام وهربا من حرارة الجو، ونظرا لعدم اجادتهما للسباحة، جرفهما التيار ولقيا مصرعهما، وتم العثور على الجثمان الأول في وقت الغرق، والجثمان الآخر عثر عليه بعد محاولات من الإنقاذ النهري للبحث عنه، وتم نقل الجثمان الأخير إلى المستشفى واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية.
 

وورد  بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد مصرع شخصين غرقا في نهر النيل بالصف، انتقلت الاجهزة الامنية لمكان البلاغ، وتبين أن شابين خلال الاستحمام بنهر النيل، جرفهما التيار، وتعرضا للغرق، لعدم إجادتهما السباحة.


وتوجه رجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، وتم العثور على جثة أحدهما بعد مرور ساعات على الحادث، بينما استمرت عمليات البحث عن الشاب الآخر، حتى تم العثور عليه اليوم، وحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي صرحت بدفن الجثمان.

مقالات مشابهة

  • حدث وأنت نائم| مدحت شلبي يتعرض لحادث سير مروع.. وحبس البلوجر روكي أحمد
  • إخلاء سبيل زوجة مدير منتخب مصر حسام حسن بكفالة
  • مصر.. إخلاء سبيل زوجة حسام حسن بكفالة 5 آلاف جنيه
  • موت القلب المفاجئ.. علماء يكتشفون طريقة للتنبؤ بالخطر القاتل
  • جرفهما التيار.. انتشال الجثة الثانية لشاب تعرض للغرق بالصف
  • إخلاء سبيل متهم بالنصب على المواطنين بزعم تهجيرهم للخارج بكفالة 5 آلاف جنيه
  • مصرع شخص إثر انهيار سقف عقار قديم بالإسكندرية
  • إخلاء سبيل المتهم بالتعدى على المذيعة هنّا النحاس بكفالة مالية
  • إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف طفل في الغربية
  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا