كشف مصدر داخل إدارة النجم الرياضي الساحلي التونسي، عن حقيقة التفاوض مع النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق، خلال يناير المقبل.

النجم الساحلي يكشف حقيقة التفاوض لضم نجم الأهلي

وترددت أنباء قوية خلال الأيام القليلة الماضية، عن دخول النجم الساحلي في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي، لاستعادة كريستو سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

الزمالك يقترب من التعاقد مع نجم الإفريقي التونسي فيوتشر يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم ناصر ماهر

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ'الفجر الرياضي'، أن كل ما يتردد عن رغبة الفريق التونسي في ضم كريستو، غير صحيح على الإطلاق ولم يتم التناقش في الأمر.

وتابع: "النجم الساحلي يعاني من أزمة إيقاف القيد وبالتالي لا يمكنه التفاوض مع أي لاعب أو ضم صفقات جديدة في يناير المقبل، والعمل حاليًا هو إنهاء تلك الأزمة قبل التفكير في الصفقات الجديدة".

من ناحية أخرى، يعود الأهلي للتدريبات الجماعية، يوم 11 يناير الجاري استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 10 أيام، بسبب توقف المسابقات المحلية استعدادًا لمشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

وحقق النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بطولة كأس السوبر المصري، بعد الفوز ضد مودرن فيوتشر برباعية مقابل هدفين بالمباراة النهائية.

كما حصد المارد الأحمر الميدالية البرونزية في نهائيات كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرًا في جدة، بعد الفوز على أوراوا الياباني برباعية مقابل هدفين، في ختام البطولة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النجم الساحلي كريستو الأهلي الضاوي كريستو نادي النجم الساحلي النجم الساحلی

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يستفسر عن عدم مشاركاته مع الفريق

حرص نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التحدث مع الجهاز الفني للفريق، من أجل الاستفسار حول أسباب عدم مشاركته في المباريات.

واستفسر كريم الدبيس ظهير أيسر الفريق، عن أسباب تجميده وابتعاده عن المشاركة في المباريات رغم إصابة علي معلول الظهير الأيسر الأساسي، وعدم وجود بديل يجيد اللعب بالقدم اليسرى ويلعب في الجبهة اليسرى كمركز أساسي.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني، اتجه لتوظيف كريم فؤاد في قيادة الجبهة اليسرى للأهلي منذ إصابة علي معلول، ويتجاهل منح الفرصة إلى كريم الدبيس، وهو ما أثار حفيظة اللاعب.

طارق يحيى: لو الأهلي في نفس موقف الزمالك كانت ستتم الاستجابة لمطالبه ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب

ويرغب الدبيس في معرفة الأسباب التي تمنعه من المشاركة في المباريات لعلاج النواقص التي يعاني منها ويدخل حسابات الجهاز الفني مجددًا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو، مساء غدٍ الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • حقيقة رحيل بعض لاعبي الأهلي 
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي
  • 3 لاعبين بالأهلي على رادار الدوري السعودي
  • محمد صلاح: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي
  • أمين عام أهلي الحديدة يؤكد:ندعو محبي وجماهير الأهلي الساحلي للالتفاف حول النادي
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة فاركو
  • الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة فاركو في الدوري |صور
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد
  • نجم الأهلي يستفسر عن عدم مشاركاته مع الفريق