حسم الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله، موقف المغربي رضا سليم لاعب الفريق، من المشاركة في التدريبات والمباريات المقبلة.

الجهاز الطبي للأهلي يحسم موقف رضا سليم من العودة للتدريبات

وكان رضا سليم لاعب الأهلي، أجرى جراحة ناجحة بعد تعرضه للكسر في عظمة الترقوة بجانب مزق في العضلة الأمامية حيث ينفذ اللاعب حاليا مرحلة أخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

رابطة الأندية تعلن موقفها من اعتذار الأهلي والزمالك عن عدم المشاركة بكأس الرابطة هيثم عرابي يكشف عن مفاجأة كبري بشأن تعاقد الأهلي مع عمر كمال

وأكد الجهاز الطبي، أن رضا سليم بات قريب للغاية من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، وإعلان جاهزيته لمباراة شباب بلوزداد الجزائري، في دوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخرى، يعود الأهلي للتدريبات الجماعية، يوم 11 يناير الجاري استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 10 أيام، بسبب توقف المسابقات المحلية استعدادًا لمشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

وحقق النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بطولة كأس السوبر المصري، بعد الفوز ضد مودرن فيوتشر برباعية مقابل هدفين بالمباراة النهائية.

كما حصد المارد الأحمر الميدالية البرونزية في نهائيات كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرًا في جدة، بعد الفوز على أوراوا الياباني برباعية مقابل هدفين، في ختام البطولة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رضا سليم الأهلي الدوري المصري النادى الاهلى دوري نايل الجهاز الطبی رضا سلیم

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي

قال الناقد الرياضي محمد أبوعلي، أن مسئولي اتحاد الكرة الجزائري والمدير الفني لمنتخب الجزائر هم وراء فشل صفقة زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه تواصل مع عبدالرحمن الزيتوني الذي كان وراء جلب عرض النادي الأهلي وعرض الخليج السعودي.

ضياء السيد: لابد من رحيل بعض أجانب الأهلي وبقاء معلول

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "بلعيد تلقى عرضا مغريا من الخلود السعودي مقابل 3.6 مليون دولار، وراتبه سنويا كان سيتخطى مليون و 100 ألف دولار، لكن اللاعب رفض لأنه يريد الاحتراف في أوروبا".

وأضاف: "بلعيد وقع تفويض للوكيل المصري أحمد يحيى، وهو أول من قام بعرض المدافع الجزائري على النادي الأهلي، وعبدالرحمن زيتوني الوكيل الثاني جاء إلى مصر واجتمع مع يحيى من أجل حسم الصفقة لصالح الأهلي".

وواصل: "أحمد يحيى كان سيكون وكيل زين الدين بلعيد على مدار قيمة عقده مع النادي الأهلي، لكن في النهاية اللاعب اختار الانتقال لبلجيكا".

وتابع: "المفترض أن المفاوضات كانت في شهر أبريل واللاعب وقع على التفويض في مطلع شهر مايو، والوكيل الجزائري جاء إلى مصر وتم تقديم عرض رسمي، وتم عرض دفع مبلغ مليون دولار لحسم الصفقة، وكان بلعيد قد حسم كل الاتفاقات مع الأهلي، لكن بعد معسكر منتخب الجزائر قام بتغيير موقفه".

وأشار إلى أن الاتفاق كان مع بلعيد على دفع الشرط الجزائي، لكن نادي اتحاد العاصمة أبدى غضبه، ليضطر الأهلي إلى التفاوض مع النادي الجزائري، وأبدى مارسيل كولر غضبه الشديد من ضياع الصفقة، لأنه كان قريب الشبه من محمد عبدالمنعم.

وأوضح: "كولر طلب 9 صفقات جديدة، منهم 5 لاعبين أجانب، وعندما تم عرض زين الدين بلعيد عليه تمت الموافقة عليه بعدما شاهده جيدا، وياسين الميكاري محلل الأداء قام بتقديم تقرير جيد عنه".

وأكد: بلعيد رفض عرضا من الخلود السعودي مقابل 3.6 مليون دولار، كما أنه رفض النادي الأهلي لنفس السبب لرغبته في الاحتراف الاوروبي".

وأتم: "كولر كان غاضبا في اجتماع لجنة التخطيط اليوم، وهناك لاعبين مرشحين في الدوري المصري، ومن الاسماء المرشحة اياد العسقلاني".

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • السولية وعبدالمنعم يسجلان الهدفين الثاني والثالث للأهلي في شباك الطلائع
  • شبانة: يوسف بلعمري مرشح للانضمام للأهلي
  • جو هارت: الفوز على سلوفاكيا جعل إنجلترا تخرج من موقف صعب
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • الاختبار الطبي يحسم موقف ثلاثي الأهلي من المشاركة في مواجهة طلائع الجيش
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • موقف تشافي من العودة إلى التدريب في الموسم الجديد
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • عاجل.. إحالة كهربا للتحقيق في الأهلي بسبب فاركو