منوعات، طفل تركي ينام في درس تحفيظ القرآن يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالإعجاب،انتشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يُظهر لقطة مؤثرة لبراءة الطفولة. يظهر .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طفل تركي ينام في درس تحفيظ القرآن يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالإعجاب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طفل تركي ينام في درس تحفيظ القرآن يشعل مواقع التواصل...

انتشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يُظهر لقطة مؤثرة لبراءة الطفولة. يظهر الفيديو طفلاً تركياً ينام في درس تحفيظ القرآن. وقد أحدثت هذه اللقطة ردود فعل إيجابية واسعة من قبل المستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي.

ويُظهر الفيديو كيف أن الطفل انغمس في النوم أثناء الدرس، ولكن عندما حاول المدرِّس إيقاظه بلطف، فاجأ الطفل المدرِّس بتفاعله اللطيف. تبادل الاثنان حواراً مؤثراً، وأظهر الفيديو الحب والرحمة بين المدرِّس والطفل.

تفاعل المستخدمون مع الفيديو بشكل كبير، حيث تداولوا اللقطة وعبروا عن إعجابهم الكبير ببراءة وطيبة الطفل. وأشادوا بالمدرِّس الذي أظهر حسًا عاليًا من الصبر والحنان في تعامله مع الطفل٬ بحسب الفيديو الذي رصدته شبكة تركيا الان

شاهد الفيديو من هنا

https://t.me/turkeyalaan/15318

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

سيدة تضع شرط صادم بدعوة الزواج والجمهور: ترا كثرت الشروط بالدعوات!

أميرة خالد

تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي دعوة زواج، نُشرت بشرط صادم للجميع، حيث عبروا عن استيائهم لكثرت الشروط التي بات الأشخاص يضعونها بالدعوات.

حيث وضعت السيدة صاحبة الدعوة شرط عدم حضور غير المتزوجات في دعوة الفرح، مما أثار دهشة الجمهور.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تلك الدعوة على نطاق واسع حيث علقت إحداهن: “كثرت الشروط بالدعوات، كل يوم طالعين بشيء جديد”، وكتبت أخرى:” ما حدا يلومها، خايفة يأخذون الأنظار “.

مقالات مشابهة

  • "بقيت جبروت" لـ مروة نصر تتصدر قائمه الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي
  • حفل زفاف أسطوري لرجل أعمال تركي يشعل مواقع التواصل
  • بعد ظهورها الأخير.. مي عز الدين تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • سيدة تضع شرط صادم بدعوة الزواج والجمهور: ترا كثرت الشروط بالدعوات!
  • "بتضحكني".. أحمد جمال يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بمواصفات فتاة أحلامه
  • عروس مصرية تقود السيارة في ليلة الزفاف وتثير الدهشة.. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. فنان الراب السوداني “حليم” يشعل ثورة غضب كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام برمي “تشيرت” عليه صورة الشهيد عثمان مكاوي على الأرض خلال حفل جماهيري بمدينة دبي
  • عاشوراء في الكويت بعد منع المواكب.. حقيقة الفيديو المتداول
  • ممنوع قطع الأشجار في القاهرة!
  • "الناس دي مصطنعة".. شريف مدكور يعبر عن رأيه في الانفلونسر