بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، للسيدة فيولا أمهيرد، بمناسبة انتخابها رئيسة للاتحاد السويسري.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامتها، ولشعب الاتحاد السويسري الصديق، المزيد من التقدم والازدهار.

أخبار متعلقة القيادة تهنئ أمير دولة الكويت بمناسبة توليه مقاليد الحكمالقيادة تهنئ رئيس المجلس الرئاسي الليبي بذكرى استقلال بلادهالقيادة تهنئ الرئيس المصري بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدةتهنئة ولي العهد

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، للسيدة فيولا أمهيرد، بمناسبة انتخابها رئيسةً للاتحاد السويسري.

وعبر سمو ولي العهد، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامتها، ولشعب الاتحاد السويسري الصديق، المزيد من التقدم والرقي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض فيولا أمهيرد الاتحاد السويسري

إقرأ أيضاً:

الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية: يحظى المعلم في رؤية القيادة الرشيدة بمكانة لا نظير لها

 

قال سعادة الدكتور منصور العور، رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية بمناسبة يوم المعلم العالمي: يحظى المعلم في رؤية القيادة الرشيدة بمكانة لا نظير لها وموقع لا يدانيه موقع آخر. سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، طالما أثنى على روح العطاء والتفاني لدى المعلم، وأكد على أهمية دور التعليم في بناء ونهضة الأمم، وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لا يفوت مناسبة للإشارة إلى أن أفضل القادة هم المعلمون، وأن المعلمين هم أنجح القادة وأكثرهم تأثيراً في الأفراد والمجتمعات على السواء.

أهنئ المعلمين في الدولة وعلى امتداد العالم العربي بيوم المعلم العالمي وأحضهم على ملاحقة كل جديد ومبتكر في عالم التعليم خصوصاً في هذه الحقبة، حقبة التحولات الجذرية التي طرأت على نماذج وأساليب وأصول التعليم بفضل التقدم المتسارع في مبتكرات التكنولوجيا، لا سيما في تطبيقات الذكاء الاصطناعي واستخداماته. من هنا يكتسب نموذج التعلم مدى الحياة الذي تنادي به جامعة حمدان بن محمد الذكية أهميته البالغة في تمكين المعلمين من اكتساب المعارف والمهارات والخبرات لمجاراة هذه التطورات.

ما من دور أهم من دور المعلم في تحسين جودة الحياة سواء للفرد أو للمجتمع، وفي ارتقاء الأمم كذلك، هذا أمر متّفق عليه ومسلّم به، والآمال معقودة على المعلمين في أي مرحلة من مراحل التعليم من أجل تحقيق أهداف الاستدامة والتنمية المستدامة باعتماد نموذج التعليم المستدام. وأطيب تمنياتي لكل معلم في يومه العالمي بالنجاح والتميز.


مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ سلطان بروناي دار السلام بذكرى توليه مقاليد الحكم في بلاده
  • التنسيقية تهنئ الشعب المصري بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد
  • الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية: يحظى المعلم في رؤية القيادة الرشيدة بمكانة لا نظير لها
  • النيابة الإدارية تهنئ السيسي بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ وزير الدفاع بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • القيادة تهنئ رئيس ألمانيا بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • نيابةً عن الملك.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيسة المكسيك
  • نائب وزير التخطيط يبحث مع السفير السويسري تعزيز علاقات التعاون بين البلدين