احتفلت الفنانة ياسمين وافى إبنة الفنان الراحل ممدوح وافى بحفل زفافها على الفنان شادى عبد السلام أمس وسط حضور الأهل والأصدقاء.

قالت الفنانة ياسمين وافى إنها بدأت التمثيل بالصدفة، وكان اهتمامها بالنقد الفنى وليس التمثيل، وإن الموضوع بدأ بعد وفاة والدها الفنان ممدوح وافى، وكان هناك إعلان في مسرح كلية الآداب جامعة القاهرة

وأضافت ياسمين، خلال لقائها مع الإعلامى الدكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة: «اشتغلت مخرج منفذ، وأنا كنت حابة الإخراج، وأعقبها تجربة المسرح وحصلت على جائزة أحسن ممثلة، وكنت بعمل مخرج منفذ في مسلسل أفراح القبة، في ممثلة في دور صغير لم تحضر، وطلبوا منى أعمل الدور، كان ٧ دقايق وعملته، وبعدها استكملت مشوار التمثيل في أدوار متنوعة».

 

وعن مسلسل لعبة نيوتن، قالت: «إن الأستاذ تامر محسن المخرج دقيق جدًا، ولما قعد معايا ارتحت جدا، والفريق كله كان محترف والأستاذة منى زكي قوية جدًا ومحترفة، وكل ده أدى لنجاح العمل».

وقالت ياسمين ممدوح موافي، إنها شاركت بمسلسل "فاتن أمل حربي"، متابعة: "في ناس كتير متعرفش إني عملت فاتن أمل حربي وكان معروض عليا دور أكبر".

 

وأكملت:" عندي حب للمهنة وشغف، وأرغب في وضع بصمة في كل دور أقوم به"، متابعة:" دوري في مسلسل موضوع عائلي كان مدروس وكتوب بشكل احترافي".

 

واسترسلت:" دور أم ليث بمسلسل موضوع عائلي كان باللغة المصري..ولكن مخرج المسلسل رغب أن تكون الشخصية غير معلومة الجنسية والهوية".

482666_0 482668_0 482664_0 482677_0 482673_0 482676_0 482674_0 482671_0

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان ممدوح وافي مسلسل لعبة نيوتن ياسمين وافى

إقرأ أيضاً:

الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل

الفنانة فاطمة عادل.. لفتت الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان محمد عادل الشهير بميدو، الأنظار إليها في حفل زفافها على المخرج ياسر عطية خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي جعلها في صدارة مؤشرات البحث عبر تريند محرك البحث «جوجل».

حفل زفاف فاطمة عادل شقيقة ميدو عادل

واحتفلت الفنانة فاطمة عادل، بزفافه على المخرج ياسر عطية، في حفل أقيم في شبرامنت، بحضور عدد كبير من الأصدقاء والأقارب، ونجوم الوسط الفني، أبرزهم، الفنان مدحت صالح، والفنان عصام عمر، والنجم صبري فواز، باضافة إلى، الفنان صلاح عبد الله، ومصطفى أبو سريع، وأميرة أديب، ومصطفى غريب.

حفل زفاف فاطمة عادل آخر أعمال الفنانة فاطمة عادل

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال فاطمة عادل مشاركتها في فيلم ليه تعيشها لوحدك بالتعاون مع الفنان شريف منير.

حفل زفاف فاطمة عادل تفاصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك

وتدور أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدكفي إطار درامي اجتماعي ممزوج بالتشويق، حول طبيب نفسي يسعى لمساعدة صديقه ورجوعه للإقبال على الحياة بعد إصابته بمرض السرطان، لتتوالى الأحداث ويمران سويًا بتفاصيل ومواقف وصراعات كثيرة تعجز خطواتهم لكنهم يحاولون التغلب عليها.

والفيلم من تأليف الدكتور أحمد عبد العزيز، وبطولة النجوم خالد الصاوي، وشريف منير، وسلمي أبو ضيف، ومحمد رضوان، وتشارك بشرى في الفيلم كمنتجة ولن تقوم بالمشاركة في التمثيل.

اقرأ أيضاًبحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»

عايدة رياض: تكريم «تطوير مصر» من أسعد اللحظات.. وأحضر لفيلم وثائقي عن حياة عادل إمام

شيري عادل: شعرت بالقلق من المشهد الأخير في مسلسل الحشاشين

مقالات مشابهة

  • نارين بيوتي تؤجل حفل زفافها
  • المخرج محمد عبد العزيز يكشف عن أبرز صفات مخرج الكوميديا
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • منذ أن أشر مفضل شمال وكان في ام درمان!!
  • جلسة ممدوح عباس تحسم بقاء زيزو في الزمالك
  • مجلة جون أفريك: وفد رفيع من الاتحاد الأفريقي يزور طرابلس وبنغازي منتصف أكتوبر
  • 5 معلومات عن جيهان أنور بعد ارتدائها الحجاب.. هل تستمر في التمثيل؟
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • بلينكن: حسن نصر الله كان "إرهابيا وحشيا" وكان من بين ضحاياه العديد من الأميركيين