وجه الفنان شريف رمزي، رسالة مؤثرة إلى شقيقه صلاح بعد مرور 40 يومًا على رحيله، والتي صادفت تلك الذكرى هى يوم ميلاده.

وقال رمزي، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام: "أغرب صدفة لا يمكن كنت أتخيلها إن النهاردة يكون يوم 40 صلاح أخويا الله يرحمه، يصادف إنه يبقي نفس يوم ليلة عيد ميلادي، الله يرحمك يا حبيبي يا صلاح، ويجمعنا بيك في الجنة".

وتابع: "اللهم أبدله دارًا خير من داره وأهلًا خيرًا من أهله، اللهم عافه واعفُ عنه، اللهم ارزقه لذة النظر لوجهك الكريم اللهم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب اللهم بدل حبنا له و وجعنا على فراقه صبرًا وقوة على تحمل الحياة يارب".

وبجانبه، تعرض صلاح رمزي، لوعكة صحية شديدة، تسببت في حدوث غيبوبة لمدة عامين ولم تتحسن حالته الصحية، حيث كتب شقيقه في 4 أغسطس من عام 2022، منشورًا عبر إنستجرام قائلًا: "شقيقي صلاح متواجد في المستشفى منذ أيام لكن تطورات حالته الصحية غير جيدة، وحالته الصحية حرجة جدًا، وذلك نتيجة التهاب في أنسجة المخ أدخلته في غيبوبة والوضع لا يسمح بإجراء أي عملية جراحية في الوقت الحالية، وأرجو من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل".

الفنان شريف رمزي وشقيقه

وساءت حالته الصحية من نفس الشهر في يوم 25، ولفت الفنان شريف رمزي إلى تدهور الحالة الصحية لدى شقيقه صلاح رمزي الذي مازال في حالة غيبوبة تامة، وفي يوم 22 نوفمبر من عام 2023، أعلن شريف رمزي وفاة شقيقه بعد معاناة كبيرة مع مرض السرطان، واحتل هذا الخبر الترند وسط حالة من الحزن والأسى الشديد بين الوسط الفني وعائلته ومحبيه.

كان يشعر المخرج صلاح رمزي بأن العمر لم يتبقى الكثير منه، حيث كتب رسالة مؤثرة تحمل الكثير من المعاناة مع مرض السرطان، وقال خلالها: "نحن من أكثر الناس حظًا على الأرض، فاحمد الله على ذلك، الموت ليس النهاية، ولكن بداية الحياة".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان شريف رمزي شقيقه صلاح رمزي وعكة صحية شديدة شریف رمزی

إقرأ أيضاً:

قبل «ليلة وردة».. شام الذهبي تشارك لقطات عفوية لأصالة والفنانة الجزائرية

حرصت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، على دعمها قبل حفلها «بليلة وردة»، ويشاركها في الحفل 3 فنانات، والمقرر إقامته يوم 4 يوليو المقبل، في السعودية.

وشاركت شام الذهبي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو يجمع لقطات عفوية لأصالة والفنانة وردة، وعلقت: «كثير بكاني المونتاج، الله الله الله يا أهل جدة».

View this post on Instagram

A post shared by Sham Al Zahabi-شام بنت اصالة الذهبي (@shamalzahabi)

وتابعت: «ما غلط اللي سماكي أصالة الله يرحم جدي لو كان موجود قديش كان هيكون فخور فيكي يا غالية، أصالة مش بس فنانة وصوت ما خلق مثله، أصالة إنسانة كلها عطاء، محبة صادقة، وطهر مشاعر وكرم ما بعده كرم بتغمر الدنيا كلها، الله يحفظك يا كل دنيتي، أنا عمري كله الك وتحت قدميكِ العمر كله».

تفاصيل حفل ليلة وردة

ومن ناحية أخرى، تنظم هيئة الترفية بالسعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، حفلا لكل عشاق الفنانة الجزائرية وردة، بقيادة المايسترو وليد فايز، وذلك يوم 4 يوليو المقبل.

ويقدم الحفل 4 نجمات، هن: أصالة نصري، ونانسي عجرم، وعبير نعمة، وريهام عبد الحكيم، الذي سيقام على مسرح عبادي الجوهر بجدة

حفل ليلة وردة بجدةأسعار تذاكر حفل ليلة وردة

وطرحت الشركة المنظمة للحفل، أسعار التذاكر، التي قسمتها على أربع فئات، تبدأ أسعار تذاكر الفئة الأولى من 295 ريالا سعوديا، والفئة الثانية بـ 550 ريالا، وتأتي الفئة الثالثة بـ 750 ريالا، ويصل سعر الفئة الرابعة والأخيرة إلى 1650 ريالا سعوديا.

اقرأ أيضاًأصالة قبل حفل ليلة وردة: «ست عظيمة ووجودها كان أمان»

تبدأ من 295 ريالًا سعوديًا.. أسعار تذاكر وشروط حفل «ليلة وردة» في السعودية

بمشاركة أصالة ونانسي عجرم.. تركي آل الشيخ يعلن إقامة ليلة لعشاق وردة في جدة

مقالات مشابهة

  • أفضل أدعية قبل النوم.. باسمك ربي وضعت جنبي
  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • دعاء التوبة من الذنب.. «اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يعقب الحسرة»
  • دعاء طلب الحاجة.. «اللهم إليك أشكو ضعف قوتي»
  • قبل «ليلة وردة».. شام الذهبي تشارك لقطات عفوية لأصالة والفنانة الجزائرية
  • الفنان محمد مهران ينهئ إسلام جمال بميلاد طفله عز: «ربنا يفرحك بابنك»
  • صيغ صحيحة للرقية الشرعية وحكم الدين في مدى صحتها.. «اللهم أذهب البأس»
  • لا تنسوا الدعاء فهو عبادة يحبها الله
  • دعاء الامتحانات للطلاب.. «اللهم إني أسألك فهم النبيين»