بوابة الوفد:
2024-10-05@14:12:25 GMT

ضبط 11 ألف قضية سرقة تيار كهربائي خلال يوم

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

شنت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادى، حملات مكثفة، بالتنسيق مع الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات.

 

بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي.. حبس 5 أشخاص في الزيتون والغردقة حبس تشكيل عصابي لاتهامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين

 

حيث وجهت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، حملات مكثفة خلال 24 ساعة، أسفرت جهودها عن ضبط (11621) قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد.

 

فيما أسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، عن ضبط (474) قضية فى مجالات عدة، أبرزها "الضرائب العامة، مخالفات الجمارك، تحرى مدين لمصلحة الضرائب".

 

وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة، عن ضبط (69) قضية متنوعة وضبط كافة المخالفات أبرزها (مخالفات مبان، محلات بدون ترخيص، بالإضافة لتنفيذ عدد من القرارات الإدارية).

 

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود أبو عمرة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية شرطة الكهرباء سرقة مباحث الضرائب

إقرأ أيضاً:

عملية أمنية محكمة تمكن من إحباط تهريب كمية مهمة من الكوكايين بالكركرات

أخبارنا المغربية- الرباط

أسفرت عملية مشتركة بين عناصر الأمن الوطني والجمارك العاملة بمعبر الكركرات الحدودي جنوب مدينة الداخلة، اليوم الثلاثاء فاتح أكتوبر الجاري، عن إحباط عملية للتهريب الدولي لشحنة من المخدرات القوية، وحجز 37 كيلوغراما و635 غرام من مخدر الكوكايين كانت موجهة نحو المغرب انطلاقا من الخارج.

وكانت عمليات المراقبة الحدودية والتفتيش الدقيق قد أسفرت عن ضبط هذه الشحنة من المخدرات القوية، المكونة من 36 صفيحة، مخبأة بعناية بمقصورة شاحنة للنقل الدولي للبضائع مرقمة بالمغرب كانت تنقل شحنة من الفواكه الجافة، وذلك مباشرة بعد وصولها إلى المعبر الحدودي الكركرات قادمة من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، فضلا عن توقيف سائقها المغربي البالغ من العمر 30 سنة.

وقد فتحت المصالح الأمنية المختصة بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الامتدادات المحلية والدولية لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف جميع المتورطين الضالعين في ارتكابه.

وتندرج هذه العملية الأمنية في سياق المجهودات المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات، وتحديدا الاتجار غير المشروع في المخدرات القوية والمؤثرات العقلية المهربة انطلاقا من خارج المغرب.

 

مقالات مشابهة

  • سرق ركاب الطيارة في الجو.. الداخلية تضبط لص ميناء القاهرة
  • الإدارة العامة للخدمات الطبية تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم
  • شرطة الشارقة تكرّم المتميزين في «حافز»
  • ضبط 21 هاربا خلال حملة الداخلية
  • الداخلية تنفذ 85 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ14 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • شرطة الشارقة تكرم المتميزين من برنامج “حافز “
  • مصر توقع مذكرة تفاهم مع روسيا للتعاون الفني في مجال الإدارة الضريبية
  • تكريم المنتسبين المتميزين في شرطة أبوظبي
  • عملية أمنية محكمة تمكن من إحباط تهريب كمية مهمة من الكوكايين بالكركرات