شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن 850 ألف ريال إجمالي مساعدات لجنة الزكاة للأسر المتعففة في عبري،  عبري ناصرقال سنيدي بن حميد الشعيلي رئيس لجنة الزكاة بولاية عبري، إن اللجنة تمكنت هذا العام من تقديم العديد من المساعدات المالية والغذائية .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 850 ألف ريال إجمالي مساعدات لجنة الزكاة للأسر المتعففة في عبري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

850 ألف ريال إجمالي مساعدات لجنة الزكاة للأسر...
  عبري- ناصر قال سنيدي بن حميد الشعيلي رئيس لجنة الزكاة بولاية عبري، إن اللجنة تمكنت هذا العام من تقديم العديد من المساعدات المالية والغذائية للأسر المتعففة، إذ بلغت القيمة الإجمالية للمساعدات خ

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر الإماراتي ينظم مبادرة "حقيبة النجاح" لطلاب الأسر المتعففة والأيتام

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمقرها في أبوظبي، اليوم الإثنين، مبادرة "حقيبة النجاح" لتوفير المستلزمات الدراسية للطلاب من الأسر المتعففة والأيتام، في إطار حملة دعم التعليم "بالعلم نمكن" التي أطلقتها الهيئة على مستوى الدولة قبل بدء العام الدراسي الجديد، بمشاركة العشرات من موظفي الهلال الأحمر والمتطوعين من الهيئة، إلى جانب مساهمة شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك".

واشتملت الحقائب على أنواع متنوعة من القرطاسية، والمستلزمات الدراسية الأساسية، وسيتم توزيعها على الطلاب المستفيدين في المدارس.
وأوضح راشد المنصوري الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن "مبادرة "حقيبة النجاح" تعد من المشاريع الموسمية الأساسية التي تنفذها الهيئة لدعم الطلاب ذوي الاحتياجات والأيتام، مما يعزز قدرتهم على استكمال مسيرتهم التعليمية".
وأضاف أن "برنامج كفالة طلاب العلم يعكس اهتمام الهيئة بالإنسان، ويلبي احتياجاته الأساسية، بما في ذلك حقه في الحصول على تعليم نوعي يؤهله لدخول سوق العمل بمؤهلات أكاديمية عالية|، مشيراً إلى أن التعليم هو المدخل الرئيسي لتحقيق التنمية الشاملة.
وأكد أن "كفالة طلاب العلم تعد من البرامج المستمرة ضمن مبادرات الهيئة، التي تحظى بتجاوب كبير من المحسنين والخيرين، مما يعكس جهود الهيئة بالاستثمار في الإنسان وتحقيق تطلعاته وصون كرامته عبر تأهيله لمستقبل أفضل له ولأسرته".
وأطلقت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مؤخراً حملتها السنوية لدعم المسيرة التعليمية تحت شعار "بالعلم نمكن"، والتي تستهدف توفير الدعم اللازم للطلاب من الأسر المتعففة والأيتام وأصحاب الهمم.
وتشمل الحملة سداد الرسوم الدراسية وتوفير المستلزمات التعليمية والحقيبة المدرسية، بالإضافة إلى تقديم المعينات الأخرى مثل الأجهزة اللوحية، والتقنيات الحديثة.
ومنذ 2012، استفاد 131415 طالباً وطالبة من حملة دعم التعليم التي تنظمها الهيئة سنوياً لضمان مستقبل أفضل للطلاب وأسرهم.

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني لإدارة الدين يقفل طرح شهر سبتمبر 2024م ضمن برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي بمبلغ إجمالي قدره 2.603 مليار ريال
  • الهلال الأحمر الإماراتي ينظم مبادرة "حقيبة النجاح" لطلاب الأسر المتعففة والأيتام
  • الهلال الأحمر ينظم مبادرة حقيبة النجاح لطلاب الأسر المتعففة والأيتام
  • محافظ أسيوط يفتتح معرض التضامن الإجتماعي للأسر المنتجة "أهلاً مدارس"
  • محافظ أسيوط يفتتح معرض مديرية التضامن الإجتماعي للأسر المنتجة أهلًا مدارس بحي شرق
  • إجمالي الدين العالمي يتجاوز 315 تريليون دولار
  • المجتمعات العمرانية: صناعة القطاع العقاري تمثل نسبة 30 % من إجمالي الناتج المحلي
  • جمعية الحكمة الكويتية الخيرية وزّعت الحقائب المدرسية على أبناء الأسر المتعففة
  • إيقاف 3 مواطنين من منسوبي الزكاة والضريبة لتلقيهم رشوة 2.2 مليون ريال
  • إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس