تكثف إدارة نادي الشباب السعودي لكرة القدم جهودها من أجل التعاقد مع المدرب التشيلي لويس سييرا لقيادة دفة الفريق خلال الفترة المقبلة، حسبما أفادت تقارير صحفية محلية، اليوم الاثنين.

وذكرت صحيفة (الرياضية) السعودية على موقعها الألكتروني الرسمي، نقلا عن مصادر وصفتها بـ"الخاصة" أنه توجد مؤشرات قبول من سييرا لخوض تجربة مع الفريق العاصمي.

وتسعى الإدارة الشبابية للتعاقد مع المدرب التشيلي لمدة 6 أشهر، خلفا للكرواتي إيجور بيسكان المقال بسبب سوء النتائج.

أضاف المصدر ذاته أنه لا يزال سداد مبلغ الشرط الجزائي المقدر بثلاثة أشهر الخاص ببيسكان عائقا أمام اكتمال التعاقد مع المدرب سييرا، الذي سبق أن خاض تجاربا في الدوري السعودي عندما تولى الدفة الفنية لفرق الاتحاد، والوحدة والطائي.

ويستعد نادي الشباب لدخول معسكر خارجي خلال فترة التوقف الطويلة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويحتل الشباب المركز الحادي عشر في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن) برصيد 21 نقطة، عقب انتصاره في الجولة الماضية على الوحدة بهدف دون رد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشباب السعودي لويس سييرا نادي الشباب مع المدرب

إقرأ أيضاً:

كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد اجتماعًا مع لجنة التخطيط، من أجل التناقش حول بعض الملفات الخاصة بالفريق.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللجنة تحدثت مع المدير الفني عن التقييم الفني وأسباب تراجع مستوى الفريق الفني بالإضافة للاستفسار عن أسباب غياب بعض اللاعبين عن المشاركة".

وأضاف أمير هشام: "اللجنة استفسرت عن أسباب ابتعاد خالد عبد الفتاح والمغربي رضا سليم، رغم اجادتهم في الدقائق التي يشاركوا بها في المباريات الماضية".

وقال: "المدير الفني أبدى غضبه من تصرفات محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، وفتح الباب أمام رحيله بالفعل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

واستطرد: "لجنة التخطيط أكدت في اجتماعها مع كولر، أن النادي لن يتهاون في التعاقد مع صفقات قوية ومميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية".

واختتم أمير هشام: "كولر خلال الجلسة جدد طلبه التعاقد مع موكوينا لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والأهلي قد يدخل في مفاوضات من أجله بالفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • الخلود السعودي يكشف حقيقة مفاوضاته مع ثنائي الأهلي
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • اختتام موسم بطولات أندية التايكوندو 2024
  • يوسف النصيري على رادار نادي روما
  • الزمالك يجدد عقد محمد صبحي.. رسميًا
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع النيجيري لوكمان
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو