حياتنا، ماتت في ليلة الدخلة عروس الدقهلية ضحية الجنس العنيف والنزف لساعات شاهد،وطن 8211; فجع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بخبر وفاة 8220;عروس .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ماتت في ليلة الدخلة.. عروس الدقهلية ضحية الجنس العنيف والنزف لساعات (شاهد)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ماتت في ليلة الدخلة.. عروس الدقهلية ضحية الجنس...

وطن – فجع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بخبر وفاة “عروس الدقهلية” في ليلة الدخلة جراء تعرضها لنزيف حاد استمر أكثر من 5 ساعات، بسبب عنف زوجها في العلاقة الحميمية في أول عملية جماع بينهما.

وبحسب وسائل إعلام مصرية فإن “عروس الدقهلية” ـ كما اشتهرت في الأخبار ومواقع التواصل ـ وتدعى “أسماء. ح” وعمرها 24عامًا، توفيت بإحدى قرى مركز أجا بمحافظة الدقهلية، بعد تعرضها لنزيف حاد أثناء ممارسة العلاقة الحميمة ليلة الدخلة مع زوجها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، بعد اتهام أسرتها للعريس بالتسبب في موتها.

عروس الدقهلية أصيبت بنزيف حاد في ليلة الدخلة

وفي التفاصيل التي نقلها موقع (فيتو) فقد تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا، بوفاة العروس محل الذكر. والتي كانت مصابة “بنزيف مهبلي حاد” تسبب في وفاتها.

عروس الدقهلية تعرضت لنزيف حاد استمر أكثر من 5 ساعات

وبسؤال والد العروس أقر بزواج نجلته من الشاب (كريم) 24 عامًا، والذي يعمل بمهنة “منجد”.

وتابع أنه عقب توجههما للمنزل وقيامه بمعاشرتها حدثت إصابتها وأصيبت بنزيف مهبلي. ثم تركها تنزف أكثر من 5 ساعات حتى ذهب بها للمستشفى.

وباستدعاء الزوج أقر أنه عقب قيامه بفض غشاء البكارة لزوجته، تعرضت للإصابة وحدث لها نزيف مهبلي حاد وقام بنقلها للمستشفى على الفور.

ومساء اليوم، السبت، شيع العشرات من أهالي قرية نوسا الغيط التابعة لمركز أجا محافظة الدقهلية، جثمان العروس أسماء التي لقيت مصرعها بعد إصابتها بنزيف حاد في ليلة زفافها بسبب العنف المستخدم من قبل الزوج ووفاتها متأثرة بإصابتها التي لحقت بها بعد إيداعها مستشفى أجا المركزي لتلقي العلاج.

خرج الجثمان من المسجد الكبير بالقرية بعد أداء صلاة الجنازة على العروس الفقيدة وسط تعالي صرخات ودموع ذويها حزنًا على فراقها.

ومن جانبه أفاد موقع “القاهرة24” بإخلاء سبيل زوج عروس الدقهلية لعدم وجود شبهة جنائية ضده.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تكوين لفائدة أخصائيين نفسيين في مجال محاربة التطرف العنيف بالمؤسسات السجنية

أعطت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، يوم الثلاثاء الماضي بالرباط، انطلاقة برنامج تكويني لفائدة مجموعة من الأخصائيين النفسيين في مجال محاربة التطرف العنيف داخل المؤسسات السجنية.

ويروم هذا البرنامج الممتد على سنتين (2026-2024)، والممول من طرف المملكة المتحدة وكندا، وضع مناهج تكوينية حديثة ومتكاملة بهدف تقوية قدرات المختصين النفسيين في مجال محاربة التطرف العنيف داخل الوسط السجني والذي قد يصدر عن بعض النزلاء خلال فترة اعتقالهم.

مقالات مشابهة

  • نهاية كارثية لعروسة عربية قامت بعمل محرم شرعا ليلة الدخلة
  • شاهد بالصور.. الفنانة هدى عربي تعود لخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي و “ثوبها” الأنيق محل حديث الجنس اللطيف
  • كواليس حفل خطوبة مصطفى شوبير.. من هي عروس حارس عرين الأهلي؟
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء “جرتق” العروس.. سودانية تحتفل بأسبوع مولودها على الطريقة المصرية وسط سخرية المتابعين: (دي غيرت شريحتها بعد الحرب)
  • محكمة العدل الأوروبية: الجنس والجنسية كافيان لمنح النساء الأفغانيات حق اللجوء
  • اكتشاف وفاة سيدة ماتت من الجوع منذ 3 سنوات داخل منزلها
  • أصيب بنزيف في المخ.. تطورات الحالة الصحية للإعلامي علي جابر
  • إعلام إسرائيلي: قصف الضاحية العنيف يستهدف خليفة نصر الله
  • بالفيديو.. مشاهد للقصف الإسرائيلي العنيف للضاحية الجنوبية في بيروت
  • تكوين لفائدة أخصائيين نفسيين في مجال محاربة التطرف العنيف بالمؤسسات السجنية