صحيفة الجزيرة:
2024-07-03@20:53:20 GMT

مفتي المملكة يلتقي مفوض الإفتاء بحائل

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

مفتي المملكة يلتقي مفوض الإفتاء بحائل

الجزيرة-وهيب الوهيبي
التقى سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء والرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ في مكتبه بالرئاسة العامة المفوض بالإفتاء بمنطقة حائل الشيخ الدكتور أحمد الرضيمان الذي سلم لسماحته كتاب “وحدة الصف واجتماع الكلمة”.
وأكد سماحة المفتي على أهمية لزوم جماعة المسلمين وإمامهم، والحذر من الفرقة والأهواء، مؤكدًا أهمية أخذ الفتوى والعلم الشرعي من مصادرهما الصحيحة الموثوقة.


واستمع سماحته إلى شرح من قبل المفوض بالإفتاء بمنطقة حائل عما يقوم به فرع الإفتاء بمنطقة حائل من جهود في خدمة المواطنين والمقيمين.
من جهة أخرى، التقى نائب الرئيس العام للشؤون التنفيذية المشرف على مكتب المفتي العام الشيخ فهد بن عبدالعزيز العواد بمكتبه المفوض بالإفتاء بمنطقة حائل الشيخ الدكتور أحمد الرضيمان، الذي سلم لمعاليه كتاب “وحدة الصف واجتماع الكلمة”، ونوه بجهود مفوض الإفتاء والفرع وما يحققه من نتائج طيبة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية بمنطقة حائل

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة حائل يستقبل وفد لجنة الجيوبارك العالمية بـ "اليونسكو"

استقبل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بمكتبه في الإمارة اليوم، وفد لجنة الجيوبارك العالمية باليونسكو بمناسبة ترشيح أول منتزه جيولوجي في المملكة بموقع بجبال سلمى بحائل (سلمى جيوبارك) ضمن قائمة الجيوبارك العالمية بمنظمة اليونسكو، وذلك لتقييم الموقع قبل الاعتماد النهائي بإذن الله.
ونوه سموه خلال الاستقبال بالعناية والدعم الذي توليه القيادة الرشيدة لتطوير السياحة الجيولوجية وإبراز ما تزخر به المملكة من مواقع ذات طبيعة فريدة وتعزيز حضورها دوليًا.
وأشاد بمستهدفات رؤية المملكة 2030 التي أسهمت بإبراز المناطق لقدراتها على مستوى دولي وعالمي كبير بأداء نوعي للمؤسسات الوطنية، مشيرًا إلى أن "سلمى جيو بارك" في حائل وسط جبال سلمى يحاكي قدرة المنطقة الهامة التي تتمتع بطبيعة فريدة، مؤكدًا أن هذه المساحة الجيولوجية ستكون نوعية على مستوى الشرق الأوسط، لما لهذا العمل الرائد من انعكاس على المفهوم السياحي الطبيعي الذي يعد قيمة مضافة لحائل ولمواقعها الجاذبة ولزوارها من مختلف دول العالم.
ونوه بجهود المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر، لمبادرتهم القيمة وجهودهم الحثيثة لتنمية وتطوير تلك المناطق بالتعاون الوثيق مع السكان المحليين والجهات ذات العلاقة في منطقة الجيوبارك، مشيرًا إلى احتضان منطقة حائل أوائل المساحات الجيولوجية العالمية المزمع تطويرها بالمملكة، وذلك لوجود مواقع ومناظر ذات قيمة جيولوجية تنطبق على منطقة حائل.
حضر الاستقبال الوكيل المساعد للشؤون التنموية بإمارة المنطقة المهندس عماد بن عيد الصبحي.

مقالات مشابهة

  • بالتزامن مع مشاورات مسقط.. الزنداني يلتقي سفراء أمريكا وفرنسا والإمارات
  • ضبط مواطن لترويجه الحشيش بحائل
  • ضبط شخص بمنطقة حائل لترويجه مخدر الحشيش وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • مفتي عام المملكة يستقبل مفوض الإفتاء بمنطقة الباحة
  • مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس
  • مفتي عام المملكة يستقبل رئيس جامعة الطائف
  • أمير منطقة حائل يستقبل وفد لجنة الجيوبارك العالمية بـ "اليونسكو"
  •  ضبط مواطن لإشعال النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة حائل
  • بالتزامن مع مشاورات مسقط.. وزير الخارجية يلتقي سفيرة بريطانيا لدى اليمن
  • مفتي عام المملكة يستقبل رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي