البوابة نيوز:
2024-07-06@02:56:03 GMT

مانشستر يونايتد يمدد عقد لينديلوف

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

كشف بعض خبراء سوق التعاقدات الأوروبية، ان مانشستر يونايتد الإنجليزى، فعل بند تجديد العقد مع أحد مدافعيه البارزين بخطابًا رسميًا.
وكانت بعض التقارير الإنجليزية قد كشفت فى السابق أن المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفنى للشياطين الحمر، قد طالب الإدارة بتمديد عقد المدافع السويسري فيكتور لينديلوف لعام إضافي، بعد ان كان يحق للاعب التفاوض مع اى نادى فى يناير.


وكان من المفترض أن ينتهى عقد للينديلوف مع مانشستر يونايتد، فى الصيف المقبل، وبالتالي يحق للاعب التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ في يناير.
وذكر خبير الانتقالات الأوروبية فابريزيو رومانو، على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "إكس": "أرسل مانشستر يونايتد خطابًا رسميًا إلى ممثلي فيكتور لينديلوف لتأكيد أنهم فعلوا خيار التمديد في عقد اللاعب".
وأكد فابريزيو رومانو أن اللاعب تعاقد رسمياً الآن مع الشياطين الحمر، قائلاً: "لينديلوف الآن متعاقد رسميًا مع مانشستر يونايتد حتى يونيو 2025".
واختتم فابريزيو حديثه قائلاً: "من المتوقع أن يحدث نفس الأمر من مانشستر يونايتد مع حنبعل المجبري، وآرون وان بيساكا".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد فابريزيو رومانو مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تجديد عقد المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق، حتى يونيو 2026، ليواصل رحلته داخل قلعة داخل أولد ترافورد.

 

نشر نادي مانشستر يونايتد، بيان رسمي عبر منصاته الرسمية، أعلن من خلاله تجديد عقد إيريك تين هاج لمدة موسم لينتهي في يونيو 2026 بدًلا من يونيو 2025.

قرعة التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.. تعرف على موعدها تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة بالدوري الممتاز أول تعليق من تين هاج على تجديد عقده

 

علق تين هاج على تجديد تعاقده مع الشياطين الحمر في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، قائلا: أنا سعيد جدًا بالتوصل إلى اتفاق مع الفريق لمواصلة العمل معًا، إذا نظرنا إلى العامين الماضيين، يمكننا أن نفكر بكل فخر في الكأسين، ويجب أن نكون واضحين أيضًا، أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الصعب الذي ينتظرنا للوصول إلى المستويات المتوقعة.

وتابع: العديد من الأشياء التي تدل على التقدم عما كنا عليه عندما انضممت، وخلال مناقشاتي مع إدارة مانشستر يونايتد، وجدنا تقارب في رؤيتنا للوصول إلى تلك الأهداف، ونحن جميعًا ملتزمون بشدة بالقيام بهذه الرحلة معًا.
 

مقالات مشابهة

  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه تن هاغ حتى 2026
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج حتى 2026
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي