شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن البزم يحذر من إطلاق النار والمفرقعات خلال الاحتفال بنتائج الثانوية العامة، توضيحية رام الله دنيا الوطندعت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة، المواطنين إلى تجنب استخدام الأساليب المؤذية للاحتفال بنتائج الثانوية .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البزم يحذر من إطلاق النار والمفرقعات خلال الاحتفال بنتائج الثانوية العامة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البزم يحذر من إطلاق النار والمفرقعات خلال الاحتفال...
توضيحية رام الله - دنيا الوطندعت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة، المواطنين إلى تجنب استخدام الأساليب المؤذية للاحتفال بنتائج الثانوية العامة.

وقال البزم: "نجحنا على مدار السنوات الثلاث الأخيرة بجهود الأجهزة الأمنية والشرطية، بأن نتخلص من ظاهرة إطلاق النار التي كانت تترافق مع إعلان نتائج الثانوية العامة، ونعمل للمراكمة على هذا النجاح هذا العام".

وأضاف البزم: "لدينا في هذا العام جهد كبير في الميدان من قبل الأجهزة الشرطية والأمنية من أجل ضبط هذه الحالة؛ حيث سينتشر عناصر الشرطة وخاصة المباحث العامة في كل محافظات قطاع غزة لمتابعتها".

وشدد البزم على أن الداخلية ستتخذ إجراءات فورية تجاه أي استخدام للسلاح خارج إطار القانون، أبرزها سحب السلاح المستخدم وعدم إرجاعه نهائيًا، وتوقيف مطلق النار وإحالته للنيابة العامة؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وأكد البزم أن الشرطة تواصل القيام بجهود كبيرة من أجل مصادرة المفرقعات الخطرة وإغلاق الورش التي تقوم بتصنيعها، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من يقوم بتصنيعها وترويجها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: نظام جديد للقضاء على الغش الإلكتروني بامتحانات الثانوية العامة

أكد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن هناك نظام جديد للقضاء على الغش الإلكتروني بامتحانات الثانوية العامة، سيطبق خلال العام الدراسي الجديد 2024/2025.


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن لوزير التربية والتعليم بهيئة الأبنية التعليمية.

وشدد عبداللطيف، أن هناك تدشين منصة إلكترونية خاصة بالوزارة خلال شهر، لجميع المراحل التعليمية وستكون بأجر رمزي، ليستفاد منها الطلاب.


وكان قد عقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، امس، لقاءًا موسعًا مع رؤساء تحرير ومجالس إدارات الصحف والمواقع الإلكترونية والإعلاميين؛ لاستعراض رؤية الوزارة لتطوير المنظومة التعليمية، وتوضيح أهم ملامح المرحلة القادمة التي تستدعي تضافر جهود جميع الأطراف المعنية بقطاع التعليم، والتوجهات المستقبلية الهادفة إلى تطوير العمل بالوزارة.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم: آليات جديدة لمواجهة وسائل الغش خلال امتحانات الثانوية العامة
  • وزير التعليم: نظام جديد للقضاء على الغش الإلكتروني بامتحانات الثانوية العامة
  • بلينكن عن جهود التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار في غزة: أصبحت مسألة إرادة سياسية
  • رابط تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. سجل سريعا قبل الإغلاق
  • بلينكن يصل القاهرة لبحث جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • "مبادرة مسار".. كيف كرَّم البريد المصري أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية؟
  • بوريل يحذر من اندلاع حرب إقليمية جراء عدم التوصل لوقف إطلاق النار في غزة
  • بلينكن إلى مصر لبحث جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • بلينكن يزور مصر الثلاثاء لبحث جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • الخارجية الأمريكية: بلينكن سيبحث خلال زيارته لمصر الجهود الرامية إلى التوصل لوقف إطلاق النار في غزة