شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن طقس فلسطين تطورات الكتلة الهوائية الحارة وموعد انتهاءها، نشرت دائرة الأرصاد الجوية اليوم السبت 15 يوليو 2023، تطورات طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة، كما وتحدث راصد جوي عن موعد انتهاء الموجة .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طقس فلسطين : تطورات الكتلة الهوائية الحارة و موعد انتهاءها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طقس فلسطين : تطورات الكتلة الهوائية الحارة وموعد...

نشرت دائرة الأرصاد الجوية اليوم السبت 15 يوليو 2023، تطورات طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة، كما وتحدث راصد جوي عن موعد انتهاء الموجة الحارة التي تضرب البلاد .

طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة: "يكون الجو دافئاً في معظم المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الأحد: "يكون الجو شديد الحرارة في معظم المناطق ، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 9 درجات مئوية ، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضا: سويدي يكشف نيته ويتراجع عن حرق التوراة في ستوكهولم

طقس فلسطين الإثنين: "يكون الجو شديد الحرارة في معظم المناطق ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام بحدود 9 درجات مئوية ، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الثلاثاء: "تستمر البلاد تحت تأثير الكتلة الهوائية الحارة لذا يكون الجو حاراُ الى شديد الحرارة ، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود 7 درجات مئوية ، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

متى ستنتهي الموجة الحارة في فلسطين؟

وكان مدير عام الأرصاد الجوية، يوسف أبو أسعد، صباح اليوم السبت 15 يوليو، إن طقس فلسطين لا يزال تحت تأثير الكتلة الهوائية الحارة خلال الأيام المقبلة.

اقرأ/ي أيضا: بالفيديو: كتائب القسام في جنين تعلن عن إدخال سلاح جديد للخدمة

وأفاد أبو أسعد، في حديث إذاعي، تابعته وكالة سوا الإخبارية، إنه من المتوقع أن تستمر الموجة الحارة التي بدأت تؤثر على فلسطين منذ يوم الأربعاء الماضي، حتى نهاية شهر يوليو الجاري.

وحذّر مدير عام الأرصاد الجوية المواطنين من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة في ساعات الذروة، واتباع إرشادات السلامة الصادرة عن الدفاع المدني.

 

المصدر : وكالة سوا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية موعد موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الکتلة الهوائیة الحارة الأرصاد الجویة طقس فلسطین یکون الجو

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024

حالة الطقس اليوم .. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024، حيث أشارت الهيئة إلى تحسن كبير في درجات الحرارة واعتدال في نسبة الرطوبة، وذلك بالتزامن مع اقتراب بدأ فصل الخريف.

حالة الطقس اليوم

ويستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص حالة الطقس اليوم، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من هنا.

حالة الطقس اليوم

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن موعد بداية فصل الخريف، والذي من المقرر أن يبدأ يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024، محذرة المواطنين من الظواهر الجوية المختلفة خلال فصل الخريف وموجات الأمطار بين الحين والآخر على جنوب سيناء والبلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر، كما أنها ستكون مسببة للسيول في بعض الأحيان وذلك بسبب امتداد منخفض السودان الموسمي.

حالة الطقس حالة الطقس في القاهرة

كما أكدت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار انخفاض درجات الحرارة بشكل تدريجي على أغلب القاهرة الكبرى بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات مئوية، مشيرة إلى سيطرة الرطوبة على أغلب الأنحاء بالرغم من انخفاض درجات الحرارة، ليزداد الشعور بحرارة الطقس، وبذلك تشهد القاهرة الكبرى، طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء مائل للحرارة رطب ليلًا، وأن حالة الطقس في القاهرة، ستسجل اليوم نسبة رطوبة مرتفعة، لتأتي العظمى مسجلة 80% أثناء فترات الليل، والصغرى 35% أثناء فترات النهار.

حالة الطقس درجات الحرارة المتوقعة

القاهرة الصغرى 24، والعظمى 34

العاصمة الإدارية الصغرى 23، والعظمى 34

6 أكتوبر الصغرى 23، والعظمى 35

الفيوم الصغرى 24، والعظمى 34

بنى سويف الصغرى 24، والعظمى 35

المنيا الصغرى 23، والعظمى 35

أسيوط الصغرى 24، والعظمى 36

سوهاج الصغرى 25، والعظمى 36

قنا الصغرى 26، والعظمى 37

الأقصر الصغرى 27، والعظمى 37

أسوان الصغرى 28، والعظمى 38

الوادى الجديد الصغرى، 28 والعظمى 37

أبو سمبل الصغرى 28، والعظمى 38

اقرأ أيضاًالأرصاد تكشف عن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024

العظمى 34 درجة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس في القاهرة اليوم الأربعاء 18 سبتمبر

بيان بـ درجات الحرارة.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024

مقالات مشابهة

  • استمرار ارتفاع درجات الحرارة على قرى ومراكز الشرقية
  • طقس الـ6 أيام القادمة.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة
  • درجات الحرارة في اليمن اليوم الخميس
  • درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 في اليمن
  • أسخن يوم مع نهاية فصل الصيف.. ممنوع الخروج لهذه الفئات
  • الأرصاد: تحسن طفيف في الطقس مع استمرار الحرارة
  • حالة الطقس اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024
  • الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأسبوع المقبل (فيديو)
  • ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة الأيام المقبلة
  • درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 في اليمن