أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد، اليوم الاثنين، عن انطلاق مسابقة بالتعاون مع مركز استبينا الثقافي،  لتصوير معالم وتاريخ وتراث بورسعيد بتفاصيلها وأسرارها وحكاياتها.

وأشارت المحافظة في بيان لها إلى أنه سيقوم المتسابقون بنشر صور لمحافظة بورسعيد من تصويرهم في التعليقات عبر الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد، وسيجرى فوز الصور التي تحصل على أكبر عدد من التفاعلات، واختيار 2  صورة للفوز بالمسابقة.

وأوضحت أن الصورة الأولى سيجرى اختيارها بناءاً على التقييم الفنى للصور، والثانية بناء على أكبر عدد لايكات وتفاعل على الصورة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مسابقة بورسعيد تاريخ بورسعيد محافظة بورسعيد أخبار بورسعيد

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يوجه بتخصيص أراضٍ جديدة لخدمة المواطنين

ترأس الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة قنا، حيث تم اتخاذ عدد من القرارات الهامة، أبرزها الموافقة على تخصيص أراضٍ جديدة لإقامة مشروعات خدمية في مراكز قفط وفرشوط ودشنا، وذلك في إطار حرصه على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد محافظ قنا أن هذه القرارات تأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة الاهتمام بالتنمية المحلية وتحسين حياة المواطنين، مشيرًا إلى أن المشروعات الجديدة ستساهم في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وتنشيط الحركة الاقتصادية في هذه المناطق.

من جانبه، أوضح عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا أن المجلس ناقش العديد من الموضوعات الأخرى، ووجه المحافظ خلال الاجتماع بضرورة تفعيل استخدام البريد الإلكتروني فى جميع المرسلات الحكومة وذلك تماشيًا مع جهود الدولة نحو التحول الرقمى.

وتابع المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، أن الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، وجه بضرورة الترويج لاصول الدولة، تمهيدا لطرحها للاستثمار بهدف الاستفادة منها كمشروعات اقتصادية تعمل علي تنمية موارد المحافظة وتوفير فرص عمل للشباب.

وأشار عبد الباقي أنه ت استعراض بعض القرارات والكتب الدورية والموافقة عليها والتأكيد على ما جاء فيها من تعليمات وبحث طرق التنفيذ بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • إعداد دليل للهوية البصرية لمحافظة قنا
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي: الدولة ملتزمة باستقلال القضاء
  • محافظ قنا يوجه بتخصيص أراضٍ جديدة لخدمة المواطنين
  • انطلاق برنامج التأهيل التربوي للدفعة الثالثة من مسابقة 30 ألف معلم بمطروح
  • الليلة.. انطلاق الدورة الـ 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. «السيسي»: المنطقة تمر بمفترق طرق تاريخي يتطلب من الجميع الحذر والتأني قبل اتخاذ أى قرار
  • غدا.. انطلاق فعاليات الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • جهود فنية لاعادة التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي لـ«المصريين»: أمورنا مستقرة وسياستنا متوازنة.. واحذروا انتشار الشائعات
  • "بالورقة والقلم".. متحف الآثار ومنحوتات ضخمة وشواطئ أبرز معالم مدينة الغردقة السياحية