لقي شخصين مصرعهما، إثر تعرضهما لحادث تصادم وقع بين سيارة نقل، واخرى ملاكي، بطريق بحيرة قارون السياحي، بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثتين الي مشرحة مستشفي سنورس المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، جاء مفاده، تلقيها بلاغا بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل، على طريق بحيرة قارون السياحي بمنحنى جزيرة البط، ووجود ضحايا.

فور البلاغ إنتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد سائق إحدى السيارتين افقده السيطرة على السيارة مما أدى إلى وقوع التصادم، وقد نتج عنه مصرع "إبرام جمال جرجس 20 سنة، و"مكرم إميل أكرم" 21 سنة.

نقلت سيارات الإسعاف الجثتين إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف الجهات المختصة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بتسليم الجثامين لذويهم عقب الإنتهاء من تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الفيوم بحيرة قارون مصرع شخصين في حادث تصادم سيارتين حادث تصادم سيارة نقل واخرى ملاكي

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة وميكروباص

أصيب 5 أشخاص بإصابات بالغة، وذلك فى حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى ميكروباص، على الطريق الإقليمى بمحافظة المنوفية ، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية ، إخطارا من اللواء محمد عبد الواحد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية ، يفيد من إصابة 5 أشخاص بإصابات بالغة وذلك فى حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى ميكروباص ، على الطريق الإقليمى بمحافظة المنوفية.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفى سياق اخر فقد أقدمت سيدة على إشعال النيران في نفسها، محاولة إنهاء حياتها بإحدى الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

سيدة تشعل النيران في نفسها بالجيزة 

وورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشعال سيدة للنيران في نفسها محاولة إنهاء حياتها في أحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع البلاغ، لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والوقوف على السبب وراء إشعال السيدة النيران في نفسها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جهة أخري قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، بمعاقبة أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة ابن عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

وكشف أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من “يوسف أ”و"هشام أ" و"محمود أ" و"فوزي أ" لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه “محمد س” عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غضبه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة وميكروباص
  • إصابة ٥ أشخاص اثر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة
  • مصرع موظف في حادث تصادم 3 سيارات أعلى كوبري 15 مايو
  • مصرع طالبين إثر تصادم سيارة وموتوسيكل بالبحيرة
  • مصرع عامل في مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • إصابة شخصين في حادث تصادم أعلى طريق 26 يوليو قرب نادي الزمالك
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة شاب إثر تصادم سيارة به في كرداسة
  • مصرع شاب صعقًا بالكهرباء خلال عمله في مزرعة مانجو بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة آخر بحادث تصادم بين سيارتين في أسيوط