صدى البلد:
2024-07-06@03:39:15 GMT

الكشف عن تفاصيل عقد عمر كمال مع الأهلي

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

نجح النادي الأهلي، في الحصول علي توقيع  لاعب فيوتشر، عمر كمال عبد الواحد، للانضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 وقام عمر كمال بالتوقيع على العقد، وسيكون إضافة مهمة للفريق بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر.

تم الحسم.. الأهلي يضم صفقة الموسم والإعلان رسميا خلال ساعات بعد اتهامات جمهور الزمالك.

. الأهلي يعلن مفاجأة بشأن إمام عاشور 700 ألف دولار.. أزمة جديدة وغرامة أخرى على الزمالك بسبب هذا اللاعب|تفاصيل خلال ساعات.. شوبير: الأهلي يستعد للإعلان عن صفقتين من العيار الثقيل

ووفقا لتقارير صحفية، قام عمر كمال عبد الواحد بالتوقيع على عقود الانتقال للأهلي حتى صيف 2027 مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

وسيتقاضى عمر كمال راتبا سنويا يصل إلى 9 ملايين جنيه، فيما سيحصل في الـ6 أشهر الأولى على 5 ملايين جنيه.

وحدد السويسري الصفقات المطلوبة بدقة، حيث طلب سرعة إتمام التعاقد مع الصفقات الجديدة في يناير، أولهم عمر كمال عبد الواحد، لاعب فيوتشر، الذي كانت قد انتهت إلى حد كبير.

وانطلقت التهاني من جماهير الاهلي، معبرة عن مدى سعادتها بانضمام الحريف إلى القلعة الحمراء، في حين اعترض آخرون على الصفقة في ظل وجود أكرم توفيق ومحمد هاني وكريم نيدفيد.

ويرتبط عمر كمال بعقد مع فيوتشر يمتد حتى 2025، لكن في ظل تفاوض الزمالك والأهلي مع اللاعب هذا الموسم، قرر النادي الاستفادة من رحيل اللاعب.

وتقدم النادي الأهلي بعرض رسمي لشراء عمر كمال عبدالواحد من نادي فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حيث بدأت المفاوضات بتبادل لاعبين، ثم طلب فيوتشر 10 ملايين جنيه واللاعب خالد عبد الفتاح، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب، الذي يضغط بقوة على مسؤولي فيوتشر من أجل السماح له بالرحيل إلى الأهلي في الانتقالات المقبلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتقالات الشتوية المدرب السويسري مارسيل كولر المدرب السويسري القلعة الحمراء النادي الأهلي جماهير الأهلي نادى فيوتشر عمر کمال عبد

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني يدعم 54.6 مليون مواطن بميزانية 15.64 مليار جنيه خلال 2024

قال محمود فؤاد، عضو مجلس أمناء وعضو المكتب التنفيذي للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، نائب رئيس جمعية الأورمان، إن التحالف يستهدف، بجميع مؤسساته تقديم الدعم لصالح 54.6 مليون مستفيد مصري، في محافظات الجمهورية وقد وصل منهم بالفعل لعدد 28 مليون مستفيد مع الأخذ في الاعتبار المناطق النائية والأشد احتياجاً، خلال عام 2024.

ميزانية الدعم المقدرة للعام الحالي

وأضاف عضو مجلس أمناء وعضو المكتب التنفيذي للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في تصريح لـ«الوطن»، أن ميزانية الدعم المقدرة للعام الحالي، تبلغ 15.64 مليار جنيه، تبدأ في يناير 2024 وحتى نهاية ديسمبر 2024، وذلك تخفيفاً للأعباء الناجمة عن الأزمة العالمية الممتدة محلياً وتبعاتها الاقتصادية والاجتماعية عن كاهل المواطنين وتوفيرا لحياة تليق بالمواطن المصري.

التعاون والشراكة بين المنظمات الأهلية والجهات الحكومية

وأكد عضو التحالف الوطني، أن بناء المجتمع الأهلي التنموي المستدام، يعتمد على التعاون والشراكة بين المنظمات الأهلية والجهات الحكومية، ويساهم بفاعلية في تحقيق رؤية مصر 2030 من خلال تعزيز القدرات المجتمعية وتوجيه الجهود التنموية بشكل سليم.

مقالات مشابهة

  • عاجل- وفاة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر ومنتخب مصر بعد تدهور حالتة الصحية
  • التحالف الوطني يدعم 54.6 مليون مواطن بميزانية 15.64 مليار جنيه خلال 2024
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • خلال اجتماع “الكابينت”.. الكشف عن تفاصيل هجوم من بن غفير على نتنياهو
  • الكشف عن‎ تفاصيل جديدة حول غرق الطبيب السعودي الذي حاول إنقاذ ابنه بسويسرا
  • كمال أبو رية يتصالح مع كفيف اتهمه باحتجاز سيارته.. تفاصيل
  • إجراء جديد في اتهام الفنان كمال أبو رية بالاستيلاء على سيارة شخص من ذوي الهمم
  • رسميًا زيادة المعاشات 12 % أول أغسطس القادم | تفاصيل
  • التحالف الوطني ينظم قافلة للكشف على أمراض العيون في الفيوم