صحافة العرب:
2024-09-18@12:29:30 GMT

- ماني لم يرق لمستوى التوقعات في بايرن ميونخ..!

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- ماني لم يرق لمستوى التوقعات في بايرن ميونخ..!

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ماني لم يرق لمستوى التوقعات في بايرن ميونخ !، أكد توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، أن وضع السنغالي ساديو ماني مع الفريق البافاري صعبا للغاية، مشددا على أن اللاعب لم يرتق للمستوى .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماني لم يرق لمستوى التوقعات في بايرن ميونخ.

.!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماني لم يرق لمستوى التوقعات في بايرن ميونخ..!

- أكد توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، أن وضع السنغالي ساديو ماني مع الفريق البافاري صعبا للغاية، مشددا على أن اللاعب لم يرتق للمستوى التوقعات في النادي البافاري حتى الآن.

وقال توخيل: “ماني لم يرق إلى مستوى التوقعات، الوضع التنافسي مرتفع للغاية، ووضعية البداية ليست سهلة عليه، اللاعب يعرف ذلك أيضا، فهو يعرف رأيي ورأي النادي”.

وأضاف: “مع كينجسلي كومان وسيرجي جنابري، نحن منفتحون وصادقون جدا مع بعضنا البعض، هو لاعبنا ولديه عقد، نطلب كل شيء منه وهو يطب كل شيء منا، الوضع ليس سهلا والوقت سيجعلنا أكثر حكمة في ذلك”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يتقدمهم ليفربول وريال مدريد.. منافسة أوروبية شرسة لضم نجم بايرن ميونخ


يبدو أن سوق الانتقالات الصيفية 2025 سيكون مشتعلًا للغاية من الآن، حيث تتصارع كبار أندية أوروبا، على التعاقد مع جمال موسيالا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني.

ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فأن كبار القارة العجوز، يسعون للحصول على خدمات موسيالا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مدير حملة لابورتا يشن هجوما ناريا على نجم برشلونة تشكيل الأهلي المتوقع ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

وقالت الصحيفة الألمانية، إلى أن ليفربول يتصدر سباق التعاقد مع موسيالا، ليكون خليفة محمد صلاح الذي من المتوقع رحيله إلى الدوري السعودي خلال الصيف القادم.

وأضافت، أنه بجانب ليفربول، فأن ناديي مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، يريدون التعاقد مع نجم بايرن ميونخ.

وأوضحت الصحيفة، أنه بالرغم من كل هذه الاهتمامات فأن موسيالا لا يمانع على الإطلاق في البقاء مع العملاق البافاري وتجديد عقده.

مقالات مشابهة

  • أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا
  • بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف بمباراة واحدة في دوري الأبطال
  • رقم قياسي.. بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا
  • في ليلة كين.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب
  • بايرن ميونخ يكشف سبب بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد
  • الإصابة تضرب نجم بايرن ميونخ قبل انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا
  • يتقدمهم ليفربول وريال مدريد.. منافسة أوروبية شرسة لضم نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يسعى لتجديد عقد موسيالا
  • أسباب عدم تعاقد بايرن ميونخ مع مدافع ليفركوزن