طرحت Apple تحديث برنامج iOS 17.2.1 الشهر الماضي لتقديم "إصلاحات مهمة للأخطاء". أثناء طرح التحديث، هذا ما قالته شركة آبل في معظم البلدان. ومع ذلك، بعد وقت قصير من إصدار التحديث، قالت شركة التكنولوجيا العملاقة ومقرها كوبرتينو إن التحديث يعالج مشكلة يمكن أن تتسبب في استنزاف البطارية بشكل أسرع في ظل ظروف معينة" في كل من الصين واليابان.

والآن، يدعي تقرير جديد أن iOS لقد فعل 17.2.1 أكثر من مجرد إصلاح خطأ استنزاف البطارية.


كيف يؤثر تحديث iOS 17.2.1 على المستخدمين


وفقًا لتقرير صادر عن BGR، أدى التحديث الأخير أيضًا إلى قطع اتصال iPhone. يدعي التقرير أن بعض المستخدمين توجهوا إلى منصة مناقشات مجتمع الدعم من Apple للشكوى من أن أجهزة آيفون الخاصة بهم لم تعد قادرة على الاتصال بمزود الخدمة الخلوية بعد تحديث أجهزتهم إلى iOS 17.2.1.

أحد مستخدمي آيفون، كان التحديث الذي تم إصداره لإصلاح استنزاف البطارية يتسبب في استنزاف البطارية. وكتب: “بعد تحديث جهاز iPhone الخاص بي الليلة الماضية إلى 17.2.1، لم يعد بإمكاني الاتصال بمزود الشبكة الخاص بي. حاولت إعادة تعيين وما زال لا يعمل! محبط جدا. لقد وثقنا بشركة Apple وiPhone لسنوات، لكن الآن لست متأكدًا تمامًا.
وقال مستخدم آخر على نفس الموقع: "بعد تثبيت هذا التحديث أواجه مشكلات تتعلق بالسخونة واستنزاف البطارية في هاتفي iPhone 15. هل لدينا أي حل لهذا؟"
يشير هذا إلى أن بعض هواتف سلسلة iPhone 15 تعاني أيضًا من "المشكلات الحرارية" وترتفع درجة حرارتها مرة أخرى.

Microsoft Copilot AI chatbot يصل إلى نظام التشغيل iOS iOS 17.3 يصعب الحياة أكثر على لصوص iPhone
حلول مؤقتة لإصلاح المشكلات


يقترح التقرير أيضًا بعض الحلول التي ذكرها مستخدمو iPhone على موقع مناقشات مجتمع دعم Apple:
إعادة ضبط إعدادات الشبكة: انتقل إلى الإعدادات > عام > نقل أو إعادة ضبط iPhone > إعادة تعيين > إعادة ضبط إعدادات الشبكة.
إعادة ضبط المصنع: تأكد من عمل نسخة احتياطية لجهاز iPhone الخاص بك مؤخرًا قبل القيام بذلك. اتبع التوجيهات المذكورة أعلاه باستثناء أنه بدلاً من تحديد إعادة ضبط إعدادات الشبكة في النهاية، قم بمسح كل شيء.
حذف جميع ملفات تعريف VPN: انتقل إلى الإعدادات > عام > VPN وإدارة الأجهزة > VPN (اضغط على "i" في ملفات تعريف VPN) > حذف VPN.
يمكن للمستخدمين أيضًا محاولة تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 17.3 والذي تم طرحه أيضًا. نظرًا لإصدار الإصدار التجريبي العام من iOS 17.3 قبل iOS 17.2.1، فإن تثبيت هذا الإصدار قد يخلص المستخدمين من خطأ الاتصال.


كيفية تنزيل أحدث إصدار تجريبي عام من iOS 17.3


أولاً، انتقل إلى beta.apple.com. اضغط على زر التسجيل التجريبي وقم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple وكلمة المرور الخاصين بك. ثم انتقل إلى الإعدادات > عام > تحديث البرنامج واضغط على مربع تحديثات بيتا بالقرب من الجزء العلوي من الشاشة. حدد iOS 17 Public Beta وستتلقى أحدث إصدار تجريبي من iOS 17.3 للتثبيت.
ومع ذلك، قبل تثبيت الإصدار التجريبي العام من iOS 17.3، يجب على المستخدمين أن يتذكروا أن الإصدارات التجريبية غير مستقرة ويجب عليهم البقاء في البرنامج التجريبي حتى يتم إصدار الإصدار النهائي من iOS 17.3.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: آبل ايفون الصين اليابان استنزاف البطاریة إعادة ضبط انتقل إلى من iOS 17 3

إقرأ أيضاً:

"التحديث الأكبر".. غوغل تضيف 110 لغات إلى تطبيق الترجمة

أعلنت غوغل أن تطبيق Google Translate التابع لها سيوفر للمستخدمين 110 لغات إضافية.

وقالت غوغل في مواقعها الرسمية على الإنترنت:"التحديث الأخير لخدمة Google Translate هو الأكبر على الإطلاق ويمثل قفزة كبيرة، كان تطبيق الخدمة يوفر للمستخدمين 133 لغة، ومع التحديث ستضاف 110 لغات إضافية".

وأشارت غوغل إلى أنها تمكنت من دعم خدمتها باللغات الجديدة مستعينة ببرمجيات Google PaLM 2 التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، والتي يمكنها العمل بشكل جيد جدا مع اللغات القريبة من بعضها مثل بعض اللغات المستخدمة في الهند أو لغات كيرول التي تستخدم في موريشيوس وسيشيل على سبيل المثال.

إقرأ المزيد غوغل تسخّر الذكاء الاصطناعي للكشف عن الثغرات البرمجية

وتتضمن قائمة اللغات الجديدة التي ستدعمها الخدمة اللغة الكانتونية، وهي اللغة التي طالب بها الكثير من مستخدمي Google Translate منذ زمن، ولم يكن من السهل إضافتها بسبب صعوبة تدريب برمجيات الذكاء الاصطناعي على مصطلحاتها، كما أضيفت إلى الخدمة عدة لغات مستخدة في إفريقيا ويتحدث بها ملايين البشر.

المصدر: 3dnews

مقالات مشابهة

  • أسعار ومواصفات أحدث سيارة اكس بينج G9
  • يمكنك تتبع أي رحلة مباشرة من رسائل iPhone النصية
  • رئيس البنك التجاري الدولي CIB يعلن عودة الخدمات ويعتذر للعملاء
  • تحديث من واتساب.. إجراء مكالمات دون حفظ جهات الاتصال
  • "التحديث الأكبر".. غوغل تضيف 110 لغات إلى تطبيق الترجمة
  • هل يفقد مستخدمو iPhone ميزة True Tone والميزات الأخرى بعد إصلاحات الجهات الخارجية
  • روسيا.. اختبار منطاد موجه لا يحتاج إلى سارية ربط
  • آبل تعلن عزمها دعم قطع الغيار من الجهات الخارجية
  • «مرآة آيفون» .. ميزة جديدة من أبل
  • الليرة التركية ترتفع أمام الدولار بعد تثبيت سعر الفائدة