يترقب الجمهور دائما أخبار النجوم وخاصة العاطفية منها، حيث أعلن العديد من نجمات العالم العربي خطبتهم خلال هذا العام بعد فترة من الشائعات أو محاولة إخفاء الأمر من جانب بعض النجوم>

اقرأ ايضاًما هو اسم صيحة الجمال التي جمعت بين أسيل عمران ونادين نجيم وريا أبي راشد؟

 وصحيح أن عام 2023 شهد على العديد من حالات الخطوبة في الوسط الفني، ولكن معظم تلك الحالات انتهت بالزواج قبل انتهاء هذا العام مثل اعلان خطوبة الفنانة ماريتا الحلاني مثلا في شتاء 2023 ثم زواجها بعد أشهر فقط في صيف العام نفسه>

 وبقي بعض الفنانين يعيشون لحظات خاصة في خطوبتهم التي لم تتوج بالزواج بعد وأعلن بعضهم الآخر خطبتهم في الأيام الأخيرة من هذا العام مثل نارين بيوتي>

 قائمة أشهر الفنانات اللواتي أعلن خطوبتهن في 2023:نادين نجيم وسط حالة حب

في شهر فبراير 2023 فاجأت الفنانة اللبنانية وملكة الجمال السابقة نادين نسيب نجيم الجمهور بالإعلان عن خطوبتها بعد أن فاجأها عريسها ناريك ناربيكيان في عيد ميلادها بطلب يدها أمام المدعوين من الأصدقاء الذين حضروا للإحتفال بالمناسبة، مما جعلها في صدمة كبيرة بدت عليها في الفيديو الذي قامت بنشره وتأثرت بشدة حتى بكت من شدة فرحتهاوقام الحاضرون بالتصفيق لها.

وقامت نادين نجيم في عيد الحب أي بعد إعلان ارتباطها بأيام، بنشر صور لها مع خطيبها على منصة "إنستاجرام" وأرفقتها بتعليق رومانسي له، وعلقت في تلك الفترة عن موعد زواجها بالقول إنه من المفترض الاحتفال بالزفاف خلال الفترة القريبة المقبلة، ولكنها أرجأت الأمر حتى تنتهي من أعمال عدة وارتباطات مهنية لها ولذلك لم تحدد الموعد حينها. وعادت نجيم مؤخرا لتؤكد بأنها ستحتفل بزواجها قريبا جدا مبررة تأجيل الزواج بسبب الأحداث والظروف التي تمر بها المنطقة العربية وتحديدا فلسطين.

خطوبة الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان

وفي شهر أغسطس 2023 أعلنت الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان خطوبتها على الممثل اللبناني وسام فارس، ونشرت فيديو على حسابها على منصة إنستاجرام يظهرها مع عريسها في مناسبات عدة ولقطات رومانسية واستعرضت في نهايته خاتم الخطوبة بطريقة مميزة. وعلقت أبي كنعان على الفيديو بالقول "طلعت الإشاعة مظبوطة".

وكانت شائعات عدة انتشرت سابقا حول وجود علاقة عاطفية بينهما في الفترة الأخيرة خصوصا بعد مشاركتهما في مسلسل "الثمن" الذي عرض مؤخرا.

خطوبة الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي

وفي أكتوبر 2023 أعلنت الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي خطوبتها بعد أن تلقت عرض زواج رومانسي ومميز من حبيبها جورج جميل، لتعيش لحظات دافئة مليئة بالحب خصوصا أن حبيبها فاجأها بهذه الخطوة، وهذا ما ظهر في مقاطع الفيديو التي نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على منصة إنستاجرام، التي توثق فيها لحظة طلب يدها للزواج من حبيبها.

وفي مقاطع الفيديو ظهرت الفنانة اللبنانية وعلامات الفرح بادية على وجهها وبدت سعيدة جدا عند طلب يدها للزواج خصوصا أن الأمر تم بخطوة رومانسية اذ قام حبيبها بصناعة ممر من الورود الحمراء تحيطها الشموع وفي نهايته تم وضع لافتة مكتوب عليها "هل تقبلين الزواج بي".

وقامت الفنانة برد فعل مؤثر وهي تضحك وراحت تعانق حبيبها بقوة معلنة قبولها الزواج وسط هتافات من كانوا في القاعة، وعلقت الفنانة اللبنانية على أحد المقاطع بالقول: "بحبك لآخر نفس. الله يفرّح قلوب الكلّ"، وقالت في آخر: "الله ما يحرمنا من بعض"، وأشارت إلى انه لم يتم تحديد موعد الزفاف، إلا أنه من المقرر أن يكون في وقت قريب جدًا واتفقت مع عريسها على أن تكون إقامتهما بين لبنان وكندا.

خطوبة نارين بيوتي في ختام 2023


كما أعلنت اليوتيوبر العربية الشهيرة نارين بيوتي خطوبتها مؤخرا من الشاب رامي الياس سامو، في خطوة فاجأت بها جمهورها موضحة أن الخطوبة تمت قبل أحداث فلسطين بيوم واحد ولكنها أجلت الإعلان عنها حوالي الشهر بسبب هذه الأحداث.

اقرأ ايضاًنادين نجيم بفستان من علامة الأزياء AREA بقيمة 1120 جنيه إسترليني

وشاركت نارين مع متابعيها على منصة "إنستاجرام" ، مقطع فيديو من اجواء حفل الـ(Porposal) الذي نظمه خطيبها لطلب يدها، والذي بدا ساحرا ورومانسيا وفخما جدا بزينته وديكوره. وبدت نارين في الفيديو متفاجئة بخطوة عريسها وسعيدة في آن واحد خصوصا عندما ركع على ركبتيه وقدم لها خاتم الخطوبة.

وعلقت نارين على الفيديو  وكتبت ": " I said YES خطينا اول خطوة لحتى نبني عيلة سوا و متحمسة كتير لمستقبلنا، كنت عطول قول اني بنت محظوظة بس اليوم فيني قول اني محظوظة بوجودك."
 



 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: خطوبة نارين بيوتي سارة أبي كنعان نادين نجيم إطلالة نادين نجيم التاريخ التشابه الوصف الفنانة اللبنانیة نادین نجیم على منصة

إقرأ أيضاً:

أبرز الاغتيالات التي طالت قادة حزب الله.. آخرهم نصر الله (إنفوغراف)

أعلن حزب الله، السبت، رسميا اغتيال أمينه العام حسن نصر الله بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي لضاحية بيروت الجنوبية بعشرات الغارات، وذلك في ظل تصاعد العدوان على الأراضي اللبنانية.

ومنذ بداية طوفان الأقصى اغتال الاحتلال الإسرائيلي عدد من قادة "حزب الله" البارزين، أمثال القيادي فؤاد شكر، والقيادي المعروف إبراهيم عقيل.

وفيما يلي إنفوغراف بأبرز قادة الحزب الذين اغتالهم الاحتلال، منذ بداية طوفان الأقصى وحتى اغتيال الأمين العام للحزب حسن نصر الله:


مقالات مشابهة

  • أبرز الاغتيالات التي طالت قادة حزب الله.. آخرهم نصر الله (إنفوغراف)
  • فيديوغراف.. أبرز قادة حزب الله اللبناني الذين اغتالتهم إسرائيل
  • نادين نجيم تعلق على أحداث لبنان.. تعرف على التفاصيل
  • على رأسهم حسن نصرالله.. تعرف على أبرز قيادات "حزب الله" الذين اغتالتهم إسرائيل
  • بعد 8 سنوات زواج.. اللبنانية كارمن بصيبص حامل
  • أبرز قيادات حزب الله التي اغتالتها إسرائيل بعد طوفان الأقصى
  • في عيد ميلاد أروى جودة.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـها
  • فستان أبيض.. أبرز اللقطات من حنة الفنانة ملك قورة
  • سرور عاد من اليمن قبل 3 أيام فقط.. هؤلاء هم أبرز قادة حزب الله الذين استهدفتهم إسرائيل
  • آخرهم سرور.. من هم أبرز قادة حزب الله الذين اغتالتهم إسرائيل؟