أعلنت السلطات الرسمية السعودية خلال الساعات الماضية التعرف على هوية الشخص الذي ظهر في فيديو وصف بالمروع والقاء القبض عليه من أجل اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة ضده ومحاكمته وفق القانون.

اقرأ ايضاًتركيا: الحيوانات الشاردة قد يزيد عددها على عدد السكان بحلول 2040شاب سعودي يشعل النار في حيوان أليف وهو حي 

وفي التفاصيل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، مقطع الفيديو أثار الكثير من الجدل وتفاعلًا كبيرًا لشخص ظهر فيه وهو يقوم باضراب النيران في قطة لتموت حرقًا وهي على قيد الحياة في منطقة ظهران السعودية.

وقامت وزارة الداخلية السعودية بعد تداول الفيديو باصدار بيانًا رسميًا أكّدت فيه عن تعرفها على هذا الشخص في منطقة ظهران والقاء القبض عليه من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة ضده، وقالت الداخلية في بيانها: "قبضت شرطة ظهران في المنطقة الشرقية على شخص نشر محتوى يتضمن تعذيب كائن حي واشعال النار فيه"، كما اكّدت بأنها ألقت القبض عليه وستسكمل الاجراءات لمعرفة الاسباب التي دعته الى ذلك.

???? | شرطة الظهران بالمنطقة الشرقية تقبض على شخص لنشره محتوى مرئيًا يتضمن تعذيب كائن حي. pic.twitter.com/U9AkUIQsuK

اقرأ ايضاًأفضل 10 حدائق حيوانات في جدة للترفيه والتسلية ننصحك بها— الأمن العام (@security_gov) December 30, 2023

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان الحكم الصادر على المتهم حتى يكون عبرة لكل شخص يسعى إلى تصدر الترند وإثارة الجدل عبر تصرفات لا اخلاقية ولا إنسانية، لا سيما بعد انتشار العديد من هذه المظاهر التي ترفضها الفئة الأكبر.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أخبار اعمال تصريحات هجوم السعودية التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

وفد سعودي يزور أكاديمية الدراسات الاستراتيجية وكلية القيادة والأركان

زار وفد من كلية القيادة والأركان بجامعة الدفاع الوطني بالمملكة العربية السعودية برئاسة العميد طيران ركن مسفر سعيد الشمراني قائد كلية القيادة والأركان بجامعة الدفاع الوطني بالمملكة العربية السعودية أكاديمية اليوم، وكان في استقباله لدى وصوله مقر الأكاديمية بمعسكر بيت الفلج العميد الركن جوي عبدالله بن فايز الظفري مدير عام الإدارة والشؤون المالية بأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية.

وقد رحّب مدير عام الإدارة والشؤون المالية بأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية بالوفد الزائر، وتم خلال المقابلة مناقشة عدد من الموضوعات في المجالات الأكاديمية والتدريبية.

كما قام وفد كلية القيادة والأركان بجامعة الدفاع الوطني بالمملكة العربية السعودية برئاسة العميد طيران ركن مسفر سعيد الشمراني قائد كلية القيادة والأركان بجامعة الدفاع الوطني بالمملكة العربية السعودية بزيارة إلى كلية القيادة والأركان المشتركة اليوم ، وكان في استقبال الوفد لدى وصوله مقر الكلية العميد الركن سيف بن حمد اليوسفي آمر كلية القيادة والأركان المشتركة.

وخلال الزيارة شاهد الوفد عرضًا مرئيًّا عن كلية القيادة والأركان المشتركة ومنهاجها وبرامجها التدريبية والتعليمية المختلفة، كما قام الوفد بجولة شملت مرافق الكلية وما تحويه من أقسام وأنظمة وتجهيزات.

مقالات مشابهة

  • نيابة الاحتيال المالي السعودية تصدر حكماُ بسجن سعودي 7 سنوات وتغريمه مليون ريال
  • أول تعليق سعودي رسمي على واقعة السكين في تركيا
  • دعم سعودي مستمر لإغاثة لبنان والحفاظ على استقراره
  • عاجل.. مدحت شلبي يتعرض لحادث سير مروع (صور)
  • اتفاق بين مجموعة ترامب ومطوّر عقاري سعودي لبناء برج شاهق في جدّة
  • مركز سعودي عالمي ينجح في إزالة أكثر من 18 مليون محتوى متطرف من «التلغرام»
  • اتفاق بين "مجموعة ترامب" ومطور عقاري سعودي لبناء برج شاهق في جدة
  • خاص| مصدر سعودي يكشف لـ "الفجر" كواليس مفاوضات الخلود لضم ديانج وكهربا
  • تنافس سعودي إماراتي في سباق الذكاء الاصطناعي.. من يتفوق؟
  • وفد سعودي يزور أكاديمية الدراسات الاستراتيجية وكلية القيادة والأركان