لجريدة عمان:
2024-07-07@04:18:22 GMT

ختام كأس شمال الباطنة لخماسيات الصالات

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

ختام كأس شمال الباطنة لخماسيات الصالات

توج فريق المديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية بطلا لكأس محافظة شمال الباطنة لخماسيات كرة القدم للمؤسسات 2023 بعد تغلبه على فريق المديرية العامة للتنمية الاجتماعية لمحافظتي شمال وجنوب الباطنة بنتيجة 5-0، وأقيم حفل الختام برعاية سعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية.

وفي نهاية اللقاء الختامي قام راعي الحفل بتسليم كأس البطولة لفريق المديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية بالمحافظة والميداليات الذهبية، والميداليات الفضية لفريق المديرية العامة للتنمية الاجتماعية لمحافظتي شمال وجنوب الباطنة الحاصل على المركز الثاني في المسابقة، وحصد هزاع الخنصوري من فريق المديرية العامة للتنمية الاجتماعية لقب أفضل لاعب، في حين حصل بدر الكلباني من فريق مجموعة أوكيو على لقب أفضل حارس، وحصل سالم المقبالي من فريق الكلية المهنية بصحم على لقب هداف المسابقة.

وأوضح محمد بن علي الفارسي مدير دائرة الأنشطة الرياضية والشبابية بالمديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة شمال الباطنة أهمية المسابقة في كسر روتين العمل اليومي للموظفين وتحقيق العديد من المكاسب على الصعيد المهني والشخصي، حيث تعد فرصة لتجميع الموظفين من مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة لممارسة النشاط البدني، وهو ما يعزّز الثقافة الرياضية وإيجاد التقارب بين موظفي المؤسسات الحكومية والخاصة، وخلق أجواء من التنافس فيما بينهم وإتاحة الفرصة لصقل قدراتهم ومهاراتهم. وأثنى محمد الفارسي على الجهد الذي بذله القائمون على تنظيم المسابقة والتي ساهمت في زيادة التعريف بنشاط كرة القدم داخل الصالات والاهتمام بها ونشرها، ويشكر جميع الفرق المشاركة في المسابقة والجهات الداعمة والمساهمة في إنجاحها.

وجاء تنظيم هذه المسابقة بالتعاون بين مكتب محافظة شمال الباطنة والمديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة شمال الباطنة وبدعم من مجموعة أوكيو وشركة جندال شديد للحديد والصلب وصحار ألمنيوم وشركة أوارك وشركة مجيس للخدمات الفنية وشركة ميناء صحار الصناعي وشركة ادفاريو.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فریق المدیریة العامة شمال الباطنة

إقرأ أيضاً:

القبض على شخص بالجوف لترويجه الإمفيتامين المخدر

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، القبض على مواطن بمنطقة الجوف لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر.

 وأشارت  المديرية العامة لمكافحة المخدرات، إلى إيقاف المتهم، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وحثت الجهات الأمنية الجميع على الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/e8mDpVqAgw

— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) July 5, 2024

مقالات مشابهة

  • السياسات العامة والتحول الاجتماعي
  • ضبط شخصين بالمدينة المنورة لترويجهما 75.600 قرص من الإمفيتامين المخدر
  • القبض على 3 أشخاص لترويجهم 21,000 قرص من الإمفيتامين بجدة
  • ضبط 7 مقيمين بالرياض لترويجهم «الشبو» و12,432 قرصًا من مادة الإمفيتامين
  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 أشخاص بمحافظة جدة لترويجهم 21,000 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على شخص بالجوف لترويجه الإمفيتامين المخدر
  • دوري نجوم العراق.. 5 مواجهات في ختام الجولة الـ37
  • مناقشة تحديات المشاريع التنموية والخدمية بشمال الباطنة
  • ختام فعاليات مسابقة القيصر للقصة القصيرة جدا الدولية
  • جهاز الضرائب يُعزز الوعي الضريبي بين رواد الأعمال في شمال الباطنة