تمنت الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية و اذاعة كوماي الدولية، السلام و الصحة إلى جميع الشعوب العربية بمناسبة قدوم العام الجديد.

وقال الدكتور فواد عودة رئيس الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية و جالية العالم العربي في ايطاليا: “ إلى الأمام مع الوحدة و الدفاع عن فلسطين و جميع الدول العربية، ونتمنى السلام و الصحة إلى جميع الشعوب العربية و إلى شعوبنا و أطفالنا في صعوبة كبيرة من ناحية صحية في فلسطين ،السودان ،اليمن ،سوريا ،العراق ، ليبيا ،المغرب، صوماليا، لبنان و جميع الأطفال و النساء في العالم العربي”.

وأكدت عودة، استمرارهم بالدفاع عن جميع الدول العربية في العالم مع جميع مؤسساتنا و مع جالية العالم العربي في ايطاليا و اذاعة كوماي الدولية و لجنة الاعلام بلا حدود، مقدم الشكر  لجميع الشعوب العربية للتضامن  مع فلسطين و مع أطفال و نساء فلسطين و نتأمل بأسرع وقت ممكن أوقاف النار و بعث مساعدات و إنقاذ جميع الجرحى و المصابين.

واختتم: “نستمر الدفاع عن الجيش الابيض الفلسطيني و العربي و الاعلام العربي  الذي يعمل يوميا للمصلحة العامة و للوحدة العربية”.

IMG-20231231-WA0059 IMG-20231231-WA0060

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية جميع الشعوب العربية العام الجديد

إقرأ أيضاً:

تواصل فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس

 تتواصل فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ 24 في مدينة قرطاج بالعاصمة التونسية، الذي ينظمه اتحاد إذاعات الدول العربية بالتعاون مع مؤسستي الإذاعة والتلفزيون التونسيتين ومؤسسة عربسات تحت شعار " نصرة فلسطين" بمشاركة قناة اليمن اليوم ممثلة بمديرها التنفيذي عبدالولي المذابي.

ويعد المهرجان محطة فنية وتكريمية سنوية ونقطة تجمع للإعلاميين والفنانين العرب وممثلي الهيئات الأعضاء في الاتحاد وشركات الإنتاج العربية الخاصة ووكالات الأنباء والمحطات الإذاعية والتلفزيونية العربية والأجنبية الناطقة باللغة العربية، وممثّلين عن الشبكات الإذاعية والتلفزيونية الخاصة والاتحادات الإذاعية والتلفزيونية العالمية.

ويهدف إلى المساهمة في تطوير الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني العربي ورصد الاتجاهات المبتكرة والجادّة في الإنتاج وتشجيعها في سبيل تنمية الطاقات الإبداعية العربية.

وحرص منضمو المهرجان على أن يكون شعار الدورة " نصرة فلسطين" وتخصيص عائداته لأبناء غزة والشعب الفلسطيني.

ويشارك في مسابقات المهرجان 147 عملاً في البرامج والأخبار التلفزيونية منها 108 أعمال في المسابقة الرئيسية و39 في المسابقة الموازية.

وخلال حفل الافتتاح كرّم رئيس الاتحاد العربي للإذاعة والتلفزيون محمد بن فهد الحارثي، عدداً من ضيوف شرف هذه الدورة، وعدداً من نجوم الشاشة والأثير والإعلاميين والأكاديميين في مجال الإذاعة والتلفزيون العرب وفقاً لتقاليد المهرجان العريقة.

 

 

مقالات مشابهة

  • رسالة مصرية قوية لرئيسة المفوضية الأوروبية بشأن وقف إطلاق النار بغزة
  • أكسيوس: واشنطن غيرت لهجتها بشأن بعض أجزاء مقترح وقف إطلاق النار بغزة
  • فلسطين.. بين خيانة القريب ومؤامرة البعيد..!
  • تواصل فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس
  • ما بعد الانتخابات السنغالية: أبعاد وفرص التعاون مع العالم العربي
  • بابا الفاتيكان يدعو إلى ضرورة وقف إطلاق النار في منطقة الشرق الأوسط
  • رئيس لجنة القوات المسلحة في مجلس النواب الأمريكي يطالب بإغلاق رصيف المساعدات بغزة
  • عبد الفتاح الجبالي يشارك في افتتاح السوق الإعلامي تحت شعار "نصرة فلسطين"
  • غريفيث: وضع الأمن الغذائي في غزة لا يحتمل ولا بد من وقف إطلاق النار وتدفق المساعدات
  • الجزائر تدعو المجتمع الدولي إلى توفير الحماية لأطفال فلسطين والوقف الفوري لإطلاق النار