يبدو أن السابقة ملكة جمال العراق، سارة عيدان، التي زارت إسرائيل الأسبوع الماضي، لا تزال تثير الجدل. 

عاجل - "رعب في إسرائيل".. حماس تستقبل 2024 على طريقتها الخاصة وتقصف تل أبيب نتنياهو: هدفي التخلص من حماس.. لا من وظيفتي فتح: حماس ستحتفظ بالسلطة في غزة حتى لو بقي لديها 3 سكاكين مطبخ

 

سارة عيدان بلباس عسكري

بعد أن ظهرت في إحدى المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة بلباس عسكري وأعربت عن دعمها للقوات الإسرائيلية، ظهرت الآن في تصريحات جديدة.

وجهت انتقادات حادة لحركة حماس، التي نفذت هجومًا في السابع من أكتوبر ووصفتها بأنها "أذت الكل وأضرت أهل غزة" كما أكدت أن من يدعم حماس فإنه يدعم الإرهاب.

View this post on Instagram

A post shared by Sarai (Sarah Idan) سارة عيدان (@sarahidan)

وأشارت أيضًا إلى أن الهجوم الذي قامت به حماس على المستوطنات والقواعد العسكرية الإسرائيلية في غلاف غزة قطع أرزاق العمال الفلسطينيين الذين يعملون داخل إسرائيل.

ودعت في مقطع فيديو نشرته الحكومة الإسرائيلية على منصة إكس إلى تحقيق السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

ومع ذلك، أثارت تصريحاتها الجديدة، وكما سابقتها، ردود فعل وانتقادات قوية ضدها، وتعرضت للشتائم من بعض المعارضين.

 

سارة عيدان ملكة جمال العراق

جدير بالذكر أن اسم سارة عيدان أصبح معروفًا عام 2017، عندما نشرت صورة تجمعها مع ملكة جمال إسرائيل آنذاك، عدار غاندلزمان، في استعدادات مسابقة ملكة جمال العالم في لاس فيغاس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الخائنة حماس هجمات حماس ملكة جمال العراق سارة عيدان سارة عیدان ملکة جمال

إقرأ أيضاً:

مسؤول إسرائيلي: حماس تواصل إصرارها على بند أساسي في مقترح الصفقة

قال مسؤول أمني إسرائيلي رفيع المستوى، اليوم الأربعاء، 3 تموز 2024 ، إن حركة حماس لا تزال مصرة على ضمان عدم عودة جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى القتال بعد انتهاء المرحلة الأولى من اتفاق تبادل الأسرى المطروح بين إسرائيل وحركة حماس مقابل وقف إطلاق النار في قطاع غزة ، مشددا على أن هذا الأمر "غير مقبول" على الجانب الإسرائيلي.

جاء ذلك في إحاطة صحافية قدمها المسؤول الإسرائيلي لوسائل الإعلام الإسرائيلية؛ مشددا على أن إسرائيل تعتزم مواصلة المفاوضات وكذلك الضغط العسكري والسياسي على حركة حماس "من أجل إطلاق سراح جميع الرهائن الـ120 (المحتجزين في غزة)، الأحياء منهم والأموات"، مشيرا إلى "فجوات أخرى" بين إسرائيل وحماس "لم يتم سدها".

إقرأ/ ي أيضا: صحيفة: السنوار على اطّلاع دائم بالمفاوضات و3 أشخاص فقط يعرفون مكانه

ونقلت هيئة البث الإسرائيلية ("كان 11") عن "المسؤول الأمني الرفيع" دون تسميته، أن "حماس تواصل إصرارها على بند أساسي في المقترح (المطروح للصفقة والذي كان قد أعلن عنه الرئيس الأميركي، جو بايدن، على أنه مقترح إسرائيلي) يمنع إسرائيل من العودة إلى القتال بعد المرحلة الأولى من الاتفاق، وهو أمر غير مقبول بالنسبة لإسرائيل".

وأشارت تقارير إسرائيلية إلى أن الجهة التي قدمت إحاطة لوسائل الإعلام وطالبت بنشرها على لسان "مسؤول أمني رفيع" ليست سوى مكتب رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو ، علما بأن عائلات أسرى إسرائيليين محتجزين في قطاع غزة يتهمون نتنياهو بعرقلة التوصل لاتفاق والعمل على إطالة أمد الحرب للبقاء في السلطة.

ويبدو أن القرار ينسب هذه التصريحات لـ"مسؤول أمني رفيع" يأتي في أعقاب تقرير لصحيفة "نيويورك تايمز" نشر أمس، الثلاثاء، وجاء فيه أن كبار الجنرالات الإسرائيليين الأعضاء في هيئة الأركان العامة يؤيدون بدء وقف الحرب على غزة، حتى لو أدى ذلك إلى بقاء حماس في السلطة في الوقت الراهن.

المصدر : وكالة سوا - عرب 48

مقالات مشابهة

  • مسؤول إسرائيلي: حماس تواصل إصرارها على بند أساسي في مقترح الصفقة
  • قناة أمريكية: هجمات حماس ورد الاحتلال يخلق مأساة جديدة في خان يونس
  • اسرائيل تختلق التبريرات لشن هجمات على العراق
  • NYT: المقاومة في الضفة الغربية تسعى إلى محاكاة حماس في غزة
  • ملكة جمال القطط 2024.. سوسو العراقية تخطف اللقب من 400 قطة
  • كبار جنرالات إسرائيل يريدون وقف حرب غزة حتى لو بقيت حماس
  • العراق.. "سوسو" تفوز بلقب ملكة جمال القطط للعام 2024 (صورة)
  • هجمات 7 أكتوبر.. دعوى قضائية على 3 دول
  • سوسو تفوز بلقب ملكة جمال القطط في السليمانية (صور)
  • قصف عنيف على جنوب لبنان.. ومسيرات حزب الله تواصل استهداف مواقع الاحتلال