اقترب أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الانتقال لصفوف نادي الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشفت صحيفة "الوطن" القطرية، أن أحمد عبدالقادر تلقى عرضا من فريق الوكرة القطري خلال الأيام الماضية للرحيل عن الأهلي واللعب بجوار زميله السابق في الأهلي حمدي فتحي الذي انتقل لصفوف الفريق القطري في بداية الموسم الحالي.

وقال مصدر بالنادي الأهلي لـ"البوابة نيوز"، إن إدارة النادي تدرس العرض من الجوانب المادية ولا تمانع في رحيل اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأضاف المصدر، أن السويسري مارسيل كولر وافق أيضا على رحيل أحمد عبدالقادر سواء البيع النهائي أو على سبيل الإعارة، خاصة أن اللاعب لا يشارك كثيرا مع الأهلي في المباريات.

وأبلغ "كولر" لجنة التخطيط خلال الاجتماع الأخير بموافقته على رحيل أحمد عبدالقادر، كما ناقش مع اللجنة عددا من الملفات أهمها صفقات فترة الانتقالات الشتوية ومصير بعض لاعبي الفريق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد عبد القادر النادي الاهلي نادي الوكرة القطري السويسري مارسيل كولر أحمد عبدالقادر

إقرأ أيضاً:

بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف

 

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك بأن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي جوزيه جوميز، استبعد ثلاثة لاعبين من خططه المستقبلية، مؤكدًا عدم الاعتماد عليهم في الفترة القادمة.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن جوميز أبلغ إدارة النادي بعدم رغبته في الاستعانة بالثلاثي مهاب ياسر، سامسون أكينولا، وسيف فاروق جعفر في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى ضرورة عدم ضمهم إلى قائمة الفريق في أي منافسات قادمة.

هداف الدوري الألماني.. مرموش يواصل التألق في البوندسليجا ويكتب التاريخ موعد وصول تشيزني إلى برشلونة لتوقيع عقده

وأضاف المصدر، أن المدرب البرتغالي طلب من الإدارة التحرك سريعًا لتسويق اللاعبين وتحقيق عائد مادي من بيعهم، نظرًا لصعوبة الاستفادة منهم رياضيًا.

كما أشار، إلى أن إدارة الزمالك كانت تنوي التعاقد مع لاعب أجنبي جديد قبل إغلاق باب الانتقالات في الدوري المصري، إلا أن جوميز طلب تأجيل الصفقة لحين إنهاء موقف اللاعبين الثلاثة.

يُذكر أن الزمالك حقق مؤخرًا لقبه الخامس في كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي.
 

مقالات مشابهة

  • نجاح الفريق الطبي بمستشفى الكرنك الدولي في إجراء 20 عملية زراعة قوقعة
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • تريزيجيه يزين قائمة الريان القطري لمواجهة النصر السعودي في دوري النخبة
  • فى ذكرى رحيل أحمد رمزي.. قصة إنقاذ حياة عبدالحليم حافظ
  • بعد خسارة السوبر.. لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تطلب من كولر تقريرا مفصلا
  • في ذكرى رحيل أحمد رمزي.. تعرف على أبرز اعماله الفنية