يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري استعداداته لمواجهة نظيره فريق الداخلية مساء اليوم الإثنين في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز. 

موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية اليوم الإثنين في الدوري المصري

ومن المقرر أن تُقام المباراة على ملعب الإنتاج الحربي مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

مواعيد مباريات مانشستر سيتي في يناير 2024 والقنوات الناقلة مواعيد مباريات ميلان في يناير 2024 والقنوات الناقلة

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 15 نقطة من 8 مباريات.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق الداخلية المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 7 نقاط من 10 مباريات.

وسوف يتم نقل مباراة الاتحاد السكندري أمام نظيره فريق الداخلية مساء اليوم الإثنين في الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

زد يستضيف طلائع الجيش للخروج من النتائج السلبية في الدوري الممتاز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد أف سي، نظيره طلائع الجيش، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

زد ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد أف سي، مباراة اليوم أمام طلائع الجيش، وهو يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 38 نقطة من 25 مباراة، بواقع 9 انتصارات و11 تعادل وتلقى الهزيمة في 5 مباريات.

بينما يحتل فريق طلائع الجيش، قبل مواجهة زد اليوم، المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 34 نقطة من 25 مباراة، بواقع 8 انتصارات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى «الجيش» 7 هزائم في المسابقة حتى الآن.

موعد مباراة زد ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وتقام مباراة زد ضد طلائع الجيش، مساء اليوم الخميس، الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

وتنطلق مباراة زد ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة زد ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة زد ضد طلائع الجيش عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • زد يستضيف طلائع الجيش للخروج من النتائج السلبية في الدوري الممتاز
  • الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدوري المصري الممتاز
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم
  • زد ضيفًا على الداخلية في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • فاركو ضد الاتحاد السكندري في مواجهة مثيرة بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وفاركو بالدوري المصري