اخبار aljaras، سارة نخلة لو واحدة تبنت طفل ممكن تقعد قدامه بدون حجاب؟،ناقشت الفنانة ومقدمة البرامج سارة نخلة، الفرق بين التبني وكفالة الأطفال قائلة، وما .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سارة نخلة: لو واحدة تبنت طفل ممكن تقعد قدامه بدون حجاب؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سارة نخلة: لو واحدة تبنت طفل ممكن تقعد قدامه بدون حجاب؟

ناقشت الفنانة ومقدمة البرامج سارة نخلة، الفرق بين التبني وكفالة الأطفال قائلة، وما هي شروط كفالة الأطفال، كما استعانت بالشيخ زكريا السوهاجي ليوضح أسباب حرمانية تبني الأطفال.

وقالت سارة نخلة خلال برنامجها فيس اوف والذي يعرض على شاشة قناة هي: “التبني في الدين والقانون مرفوض”.

واستشارت مقدمة البرنامج، رأي فضيلة الشيخ زكريا السوهاجي، أحد علماء الأزهر الشريف، خلال مداخلة هاتفية موضحًا الفرق بين التبني والكفالة وحكم الدين قائلًا: التبني حرام بقول الله تعالى دعوهم لأبائهم، وهناك نوعين من الكفالة وهما كفالة بالمال وكفالة بأنه يربي الطفل بمنزله”.

وتابع السوهاجي: “الرسول أوصانا بالتكافل ولو تحققت سنة الكفالة بين المجتمع والناس وأخرجنا زكاة المال في كفالة الأطفال اليتامى والله مارأينا في الطريق سائل”.

وأوضح فضيلة الشيخ أن شرط كفالة الطفل هو معرفته بأنه طفل مكفول قائلًا: “مينفعش يجيبوا طفل كبير ويتربى وسطينا لأ طبعًا دا حرام حتى لو الست رضعت الولد لازم تعرفة أنها مش مامته، حتى لو طفل مكنش رضيع وعمرة ٣ أو ٤ سنين لازم تعرفيه أنك مش مامته وأن هو طفل مكفول”.

برنامج “ FACE OFF” تقدمه سارة نخلة عى شاشة “هي” يوميًا من السبت إلى الاثنين، وتستضيف خلاله عددًا من نجوم الفن، وتناقش القضايا المطروحة يوميًا بين الجمهور.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برلماني: المواطن المصري ممكن يتحمل كل حاجة للحفاظ على نسيجه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف النائب محمود فيصل القط، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن المواطن المصري ممكن يتحمل كل حاجة إلا حاجة وهو دخول أحد في النسيج المصري والتلاعب في الهوية المصرية.
وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن المصريين خرجوا بكل طوائفهم من أجل إزاحة من أراد الدخول في النسيج الوطني.
ولفت النائب محمود فيصل القط، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن الرئيس السيسي دائما يوجه المسئولين والإعلام بضرورة مواجهة الشائعات. 
واختتم أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أول مرة يتحدث عن حكومة جديدة وتشكيل وزارة جديد وتلبية متطلبات الشعب المصري من الحكومة الجديدة .
 

مقالات مشابهة

  • سفيرة الولايات المتحدة بالقاهرة: يجب إعادة فتح معبر رفح بأقرب وقت ممكن
  • يسرا في ذكري ميلاد وحيد حامد: «مصر أكبر حب بحياته.. وصعب يتكرر»
  • باحث: جماعة الإخوان بعد 30 يونيو تبنت خيار العنف المسلح ضد الدولة
  • بدء فعاليات احتفالية قصور الثقافة بثورة 30 يونيو
  • برلماني: المواطن المصري ممكن يتحمل كل حاجة للحفاظ على نسيجه
  • البارتي عن اتهامه بتزوير الانتخابات المقبلة: غير ممكن لسببين
  • البارتي عن اتهامه بتزوير الانتخابات المقبلة: غير ممكن لسببين- عاجل
  • الجيش الروسي يسقط 6 مسيرات أوكرانية
  • الدفاع الروسي يسقط 6 طائرات مسيرة
  • أستاذ زراعي: زراعة 2.5 مليون نخلة في توشكى تعكس الخطط الجادة في التنمية الزراعية