شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بينهم مشرف مصرع وإصابة 4 من عناصر المليشيا بنيران القبائل شمال شرقي اليمن، أفادت مصادر محلية، اليوم السبت، بمصرع وإصابة 4 من عناصر المليشيا الحوثية بنيران القبائل شمال شرقي اليمن.وذكرت المصادر لـ المشهد اليمني ، بأن .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بينهم مشرف.

.مصرع وإصابة 4 من عناصر المليشيا بنيران القبائل شمال شرقي اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بينهم مشرف..مصرع وإصابة 4 من عناصر المليشيا بنيران...

أفادت مصادر محلية، اليوم السبت، بمصرع وإصابة 4 من عناصر المليشيا الحوثية بنيران القبائل شمال شرقي اليمن.وذكرت المصادر لـ " المشهد اليمني "، بأن عنصرين من المليشيا أحدهم مشرف أمني يدعى سجاد المطري لقيا مصرعهما وجرح آخرين إثر قيام مليشيا ‎الحوثي بإلاعتداء على سياره لقبائل آل صيده دون سبب أثناء عبورها في خط الردمية شرقي مدينة الحزم، مركز محافظة الجوف.وأشارت المصادر إلى تعرض طقم تابع للمليشيا لحادث إنقلاب بعد مقتل سائقه.وأكدت المصادر بأن الوضع لا يزال متوتر حتى لحظة كتابة الخبر.وتشهد المحافظة توتر أمني غير مسبوق بين القبائل والمليشيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع 3 عناصر شديدي الخطورة في تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بقنا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية قيام بؤرة إجرامية تضم (3 عناصر إجرامية شديدي الخطورة – سبق اتهامهم فى عدد من القضايا أبرزها: "قتل – سلاح - سرقة بالإكراه"، ومطلوب ضبطهم والتنفيذ عليهم بالسجن والسجن المؤبد فى جنايات "قتل - سرقة بالإكراه") بالإتجار فى المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية غير المرخصة. 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بدائرة مركز شرطة نجع حمادى بقنا، وحال استشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، وقد أسفر التعامل عن مصرعهم، وعُثر بحوزتهم على (2،5 كيلو جرام لمخدر الحشيش _  3 بنادق آلية _ 5 فرد محلي وعدد من الطلقات).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من متجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمحكوم عليهم.
 

مقالات مشابهة

  • مصرع 3 عناصر شديدي الخطورة في تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بقنا
  • انفجار محول كهرباء في سيئون شرقي اليمن
  • وفاة مواطن وإصابة آخرين جراء إنفجار "مولد كهربائي" في سيئون
  • استشهاد 8 فلسطينيين بينهم طفلان جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة من غزة
  • انفجار في البوكمال شرقي سوريا يرجح أنه استهدف عناصر من الفصائل الموالية لإيران
  • مصرع شخصين وإصابة آخر بحوادث مختلفة في بغداد
  • مقتل 6 مهاجرين غير نظاميين وإصابة آخرين على الحدود المكسيكية.. بينهم مصريون
  • بينهم مصريون.. مقتل مهاجرين في المكسيك بنيران الجيش
  • المليشيا الحوثية تقوم بتصفية أحد موظفي الأمم المتحدة بكتم أنفاسه وخنقه حتى الموت... رئيس منظمة إرادة يكشف عن إعدامات جماعية للمئات بينهم مختطفين من محافظة صعدة
  • بينهم أب وابنه .. مصرع واصابة خمسة أشخاص بحادثين جنوبي بغداد