لقي شاب وطفل مصرعهما، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي باتجاه قرية دمو بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، وتم نقل الجثامين لمشرحة مستشفى الفيوم العام، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم،إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود بلاغٍ من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق اسيوط الصحراوي الغربي باتجاه مدخل مدينة دمو الزراعي بدائرة المركز ووجود مصابين.

 

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين وفاة شاب وطفل، إثر انقلاب السيارة على جانبي الطريق،  نتيجة السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة.

 

وفاة شاب وطفل في حادث انقلاب سيارة

وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع كل من “محمود صفوت" 26 عام" ومقيم بعزبة سعد أبو دياب التابعة للوحدة المحلية لقريه سيلا، والطفل “علاء جمعه 15 عاما" ومقيم بنفس القرية، وتم نقلهم إلى مشرحه مستشفى الفيوم العام

 

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي صرحت بتسليم جثمان الاثنين لذويهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

 

 

 

 

 

 

مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم بداية 2024 مصرع شاب مصرع طفل حادث انقلاب سيارة سيارة ميكروباص انقلاب سیارة میکروباص حادث انقلاب سیارة شاب وطفل فی حادث

إقرأ أيضاً:

مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور

لقيت طفلة مصرعها وأصيبت والدتها في حادث سير أسفل عجلات سيارة مسرعة في  بولاق الدكرور، وتم نقل جثمان المتوفاة إلى المستشفى، وتحرّر محضرٌ بالواقعة.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بوقوع حاجق ووفاة طفلة وإصابة والدتها في أكتوبر، وتبين من التحريات أن ربة منزل تبلغ من العمر 24 عامًا، كانت برفقة طفلتها “بسمة” (3 سنوات)، واصطدمت بهما سيارة ملاكي يقودها طالب عمره 25 عامًا، بسبب تجاوزه السرعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

 

تفاصيل مصرع سائق ومدير شركة في حادث سير بطريق السويس

شهدت منطقة مدينة نصر بالقاهرة حادثا بشعا مساء اليوم، بوقوع تصادم بين سيارتين ملاكي أسفر عن مصرع سائق ومدير شركة وإصابة اثنين آخرين.

وتبين من التحقيقات أن المتوفين مدير بإحدى شركات المقاولات كان يستقل سيارة مع بشركة أوبر، وأثناء سيرهما في منطقة مدينة نصر انفجر إطار السيارة.

وأوضحت التحقيقات أن انفجار إطار السيارة أدى إلى عبورها الرصيف للجهة المقابلة واصطدامها بسيارة أخرى تصادف مرورها وقت الحادث وأصيب اثنين يستقلاها.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق السويس بدائرة القسم.

رجال المباحث انتقلوا إلى مكان الواقعة، وتم إجراء المعاينة اللازمة، ونقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة تمهيدا لاستخراج تصاريح الدفن.

وتم استدعاء أوناش المرور لرفع حطام حادث التصادم وإعادة حركة السير إلى طبيعتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"
  • بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة مسرعة في المعادي
  • إصابة شخصان إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • ضبط قائد سيارة ميكروباص متهم بالتحرش بسيدة وسرقتها في القاهرة
  • مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بصحراوي سوهاج الغربي
  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور
  • مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا