الوطن:
2024-07-03@18:31:35 GMT

أول مولود في عام 2024.. «يونس» بصحة جيدة

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

أول مولود في عام 2024.. «يونس» بصحة جيدة

سجل مركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، ولادة أول طفل في مصر للعام 2024، ويُدعي «يونس»، والذي وُلد في تمام الساعة الثانية عشر من صباح أول أيام العام الجديد.

وقال الدكتور محمد حجازي، أخصائي طب الأطفال وحديثي الولادة، لـ«الوطن»، إنّ الطفل وُلد في تمام الساعة 12 صباحًا وهو يُعد أول مولود في العام الميلادي الجديد 2024، لافتًا إلى أنّ أسرة الطفل أطلقت عليه اسم «يونس»، وكانت في حالة شديدة من الفرحة بعد ولادة الطفل في أول دقائق من العام الجديد، معتبرين ذلك هدية الله لهم في العام الجديد.

وأوضح «حجازي»، أنّ الطفل وُلد بحالة جيدة داخل مستشفى النور بمدينة بيلا بكفر الشيخ، على يد فريق من الأطباء وهم الدكتور إسماعيل الضوة، استشاري النساء والتوليد، والدكتور إبراهيم ضبعون، استشاري التخدير، وفريق التمريض.

«حجازي»: ليست المرة الأولى التي يتم ولادة طفل في أول دقائق من العام الميلادي الجديد

وأشار «حجازي»، إلي أنّه ليست المرة الأولى التي يتم ولادة طفل في أول دقائق من العام الميلادي الجديد، حيث سبق أنّ حدث ذلك على مدار الأعوام الماضية، منوهًا بأنّ هناك سلسلة من الإجراءات المتبعة لتسجيل الأطفال ضمن مواليد العام، أولها أنّ يبلغ والد المولود بخطاب رسمي مكتب الصحة، ويتم بعدها قيد المولود بسجلات وزارة الصحة والسكان، كما يتم تخصيص رقم قومي لكل مولود.

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ ولادة طفل العام الجديد 2024 العام الميلادي الجديد 2024 بيلا

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 2-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

يمر مواليد برج الحمل بحالة الشعور بالانطواء والخجل الشديد أحيانًا، وعدم القدرة على الاندماج مع المحطين بهم في العمل أو الشخصيات الجديدة على المستوى الاجتماعي في أحيان أخرى.

وتقدم «الوطن»، عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 2-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقًا لمواقع الأبراج.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

ينصح خبراء الفلك والابراج اليوم على الصعيد المهني مولود برج الحمل، باتباع الهدوء أثناء التعامل مع زملائه في العمل، كما يجب أن يكون حذرا من المبالغة في الثقة بالآخرين، ولا داع للحيرة في اتخاذ القرارات الهامة، بل عليه التفكر بشكل منظم وهادئ. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

أما على الصعيد العاطفي، فإنَّه على مولود برج الحمل اليوم الصراحة والصدق في علاقته مع من يحب أو شريك حياته، لأنّها الطريق الأمثل للاستقرار في الحياة العائلية والعلاقة العاطفية، على أن يحاول دائمًا الابتعاد عن إثارة المواضيع التي تثير خلافات فيما بينهما.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 3-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج الجدي الأربعاء 3-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • آلام الولادة تفاجئ طالبة اثناء الامتحان.. ماذا سمي الطفل؟
  • تفاصيل|طالبة ثانوية عامة تضع مولودة بصحة جيدة
  • حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 2-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 2-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • الوصول لـ زايد والهرم وأكتوبر في دقائق.. 20 صورة ترصد محور 26 يوليو الجديد
  • يحيى الموجي: نجاة الصغيرة بصحة جيدة لكن لا تستطيع الوقوف على خشبة المسرح
  • 10 دقائق من الرياضة في اليوم تقوي دماغ الطفل بشكل أفضل
  • «الصحة» تحدد الوقت المسموح به للجلوس أمام الشاشات