كشفت الفنانة مي كساب، عن كواليس شخصيتها "ثريا" في مسلسل "جعفر العمدة"، معبرة عن وجود روابط عاطفية مع دورها وتجربتها في تقديم شخصية تعبر عن المشاعر الخاصة والأمومة وفقدان الابن.

تصريحات مي كساب 

 

وحرصت مي كساب خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج “واحد من الناس” علي تقديم الشكر للمخرج محمد سامي وللسيناريو المتقن الذي أتاح لها التعبير بشكل مميز في أحداث المسلسل، مؤكدة على أن محمد ساميّ مخرج مختلف ومتميز ويهتم بالممثل وكل صغيرة وكبيرة.

 

مي كساب تتحدث عن دور الأم

 

وأثنت كساب، على اهتمام المخرج بالتفاصيل الصغيرة والكبيرة في عمله، مشيرة لتجربتها الإيجابية مع محمد سامي وكذلك مع المخرج عمرو عرفة في مسلسل سرايا عابدين، حيث نجحت في تقديم دور "الأم" بنجاح معه.

 

كما تقدم الإعلامي عمرو الليثي التكريم لمي كساب على دورها المميز في المسلسل الدرامي، مؤكدة أن الدور الذي قدمته يعتبر إضافة هامة لمسيرتها الفنية.

تفاصيل فيلم مي كساب الفترة المقبلة


وتواصل مي كساب، تصوير دورها في فيلم "ذعر" تأليف هشام يحيى وإخراج شادي علي، وبطولة مي كساب، أحمد فتحي، محمود حافظ، محمد رضوان، وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي حول كاتب سينمائي يسعى لتحقيق حلمه بخروج أول فيلم له إلى النور، فيواجه العديد من المواقف الكوميدية الطريفة، وسوف يتم تصوير المشاهد الداخلية للفيلم بمنطقة الهرم على أن يتم تصوير المشاهد الخارجية في عدد من شوارع القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو عرفة واحد من الناس محمد سامي مي كساب الإعلامي عمرو الليثي محمد رضوان محمود حافظ فيلم ذعر برنامج واحد من الناس محمد سامی

إقرأ أيضاً:

بعد ضربه مدير مركز لصيانة السيارات.. قرار النيابة بشأن المخرج محمد سامي

قررت النيابة العامة صرف المخرج محمد سامي، على خلفية اتهامه بالتعدي على مدير مركز لصيانة السيارات، وضربه محدثا إصابته بكدمات وجروح داخل كمبوند شهير بمدينة الشيخ زايد.

تلفيات بسيارة المخرج محمد سامي

جاءت بداية الواقعة قبل أيام عندما توجه المخرج محمد سامي إلى مركز صيانة سيارات داخل كمبوند بيفرلي هيلز بمدينة الشيخ زايد، لعمل طبقة حماية -فيلم بروتيكشن- لسيارته الفارهة ماركة مرسيدس 4x4، وذلك لمنع حدوث خدوش بها، ليعود مرة أخرى بعد بضعة أيام لاستلامها لكنه تفاجأ بوجود خدوش في سيارته، فضلا عن وجود أتربة أسفل طبقة الحماية التي نفذها العاملين بالمركز، مما آثار غضبه، لتقع مشادة كلامية بينه والعاملين بالمركز، الذين أكدوا له أنها خدوش قديمة وليست نتيجة خطأ منهم.. " دي خدوش قديمة في العربية يا فندم مش مننا".

مشاجرة بين المخرج ومدير مركز صيانة السيارات

سرعان ما تطور الأمر ليتدخل مدير مركز الصيانة لفض الخلاف، قبل أن يشتبك معه - محمد سامي-، وتعدى عليه بالسب والشتم، من ثم ركله بقدمه أسفل بطنه وضربه بـ " البوكس" محدثًا إصابته بكدمات بالعين، ليتدخل مدير أعمال المخرج والعاملين بالمركز، وفضوا الاشتباك قبل أن ينصرف المخرج ومدير أعماله.

المخرج محمد سامي بقسم شرطة الشيخ زايد

لم يكتف المخرج محمد سامي، بضربه لمدير مركز الصيانة، بل توجه إلى قسم شرطة ثان الشيخ زايد، لتحرير محضر باحداث تلفيات بسيارته الفارهة التي وصل ثمنها ملايين الجنيهات، والتعدي عليها بالسب والشتم من قبِل مدير مركز صيانة السيارات، وذلك قبل أن يلحق به مدير مركز الصيانة ليتهم المخرج الشهير بالتعدي عليه بالسب والشتم والضرب محدثًا إصابته المشار إليها، وفدم تقرير طبي بإصابته سالفة الذكر.

قرارات النيابة العامة

بعرض الأمر على النيابة العامة، استمعت برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، إلى أقوال مدير مركز صيانة السيارات، قبل أن تخلي سبيله، كما طلبت المخرج محمد سامي لسماع أقواله حول الاتهامات الموجهة إليه، علاوة على طلب حضور مدير أعماله لسماع أقواله أيضًا حول الواقعة.

اقرأ أيضاً«غير مرخص».. تفاصيل غرق 14 شخصًا بينهم سعوديون في مركب نيلي بـ القاهرة

مصرع خمسينى في حادث انقلاب موتوسيكل في أسوان

بالأسماء.. حركة التنقلات الكاملة لمديرية أمن القاهرة 2024

مقالات مشابهة

  • من هو الدكتور محمد سامي القائم بعمل رئيس جامعة القاهرة؟
  • كيفية إضافة وثائق على الاعتراض في الضمان الاجتماعي
  • بعد خسارة وزنها.. هل تؤثر نحافة مي كسّاب على دورها في “اللعبة 5″؟
  • النيابة تتخذ قرارها في قضية محمد سامي
  • بعد ضربه مدير مركز لصيانة السيارات.. قرار النيابة بشأن المخرج محمد سامي
  • بدء التحقيق مع المخرج محمد سامي في «خناقة» الشيخ زايد
  • بدء التحقيق مع المخرج محمد سامي بتهمة التعدي على مدير مركز صيانة
  • بري اقترح مخرجًا وجنبلاط وافق.. هذا آخر ما كُشف عن رئاسة الأركان
  • مي كساب تكشف عن أعمالها الفنية الجديدة
  • مي كساب: أنا ضد تعدد الزوجات والقلب يحب مرة